مؤشر أنماط الشموع Candle Patterns

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر أنماط الشموع Candle Patterns

    مؤشر لعشاق حركة السعر. مؤشر رائع لتقديم إشارات انعكاس السعر والاستمرار.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Candle-Patterns-Indicator_pre0.png 
مشاهدات:	38 
الحجم:	27.8 كيلوبايت 
الهوية:	943699


    مؤشر أنماط الشموع هو المفضل لمتداولي حركة السعر. هناك العديد من أنماط الشموع في سوق الفوركس ، مصنفة على أنها نماذج شموع هابطة ومضايقة. تتكون أنماط الشموع عادة من شمعة واحدة أو أكثر. تتضمن بعض الشمعدانات الشائعة دوجي ، وشريط الدبوس ، ونجمة المساء ، والمطرقة ، ونجمة الصباح ، ونجوم الرماية ، ونمط الابتلاع ، والحرامي ، والخط الثاقب.

    اعتمادًا على مكان ظهورها في السوق ، تشير الأنماط إلى انعكاس الاتجاه أو استمراره. وبالتالي ، كونك على دراية جيدة بتكوين الشمعدان يساعد المتداولين على التنبؤ بالاتجاه المحتمل للسوق.

    إذا كنت قد درست هذه الأنماط لفترة طويلة ، فيمكنك التعرف عليها بسهولة بالعين المجردة. ولكن قد تكون مهمة الانتقال من شريط إلى آخر محاولة تحديد نمط الشمعة. هذا هو سبب احتياجك لمؤشر نمط الشمعة لـ MT4- تنزيل مجاني.

    يكتشف المؤشر الشمعدانات ويعرض إشعار التنبيه. بالإضافة إلى ذلك ، يشير السهم إلى الشمعة المحددة.

    يساعد استخدام المؤشر المتداولين على الاستفادة من فرص التداول. على سبيل المثال ، إذا كان هناك انعكاس محتمل أو اختراق محتمل ، يمكنك تعديل مراكزك وفقًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام مؤشر نموذج الشمعة في جميع الأطر الزمنية وأزواج العملات.

    كيف يعمل مؤشر نمط الشمعدان
    يعد استخدام مؤشر نموذج الشمعة أمرًا سهلاً نسبيًا. كل ما عليك فعله هو تحميل المؤشر على الرسم البياني للسعر ، وسيقوم بالباقي. يسمح لك المؤشر باختيار الأنماط وضبط إعدادات الإخطار. بمجرد تعيين الإعدادات المفضلة ، سيقوم المؤشر بمسح الرسم البياني وتحديد أنماط الشموع الشائعة.

    إذا ظهر السهم أعلى الشمعة ، فهذا يدل على نمط شمعة هابط. بالمقابل ، يشير السهم الموجود أسفل الشمعة إلى أن الشمعة صعودية.

    أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا إلى الكفاح من أجل تحديد اسم الشمعدان. يساعدك المؤشر في ثلاث طرق مهمة. أولاً ، يساعدك على إنشاء إشارة الدخول وإشارات الخروج وتعيين نقاط وقف الخسارة.

    تذكر ، ليس كل نمط شمعة مؤهلًا لدخول التجارة. هذا يعني أنه يجب عليك تداول نموذج الشمعة الصعودي فقط في اتجاه صعودي. بالنسبة إلى الاتجاه الهبوطي ، يكفي استخدام شمعة هبوطية فقط. علاوة على ذلك ، سترغب في التفكير فقط في نموذج الشمعة الذي يظهر في مناطق المقاومة والدعم.

    مثال على الرسم البياني

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Candle-Patterns-Indicator-1.png 
مشاهدات:	47 
الحجم:	41.4 كيلوبايت 
الهوية:	943700


    يوضح الرسم البياني أعلاه حركة سعر اليورو مقابل زوج الجنيه البريطاني في إطار زمني مدته ساعة واحدة. يقوم مؤشر نمط الشمعة بمسح مخطط الأسعار وتحديد أنماط الشمعة. على سبيل المثال ، يشير السهم الأخضر إلى نجم شهاب. تذكر عندما يكون النجم الشارد من مستوى المقاومة أو مستوى مرتفع جديد ، فهو إشارة منبهة انعكاس محتمل. في الواقع ، انخفض اليورو / باوند بشكل حاد بعد نموذج الشمعة.

    لاحظ أيضًا أن علامة Doji مشيرة بالسهم الأحمر ، والتي تتكون عند مستوى الدعم. بعد مرور بعض الوقت ، يرتفع السعر بشكل ملحوظ. وبالمثل ، تشير الدائرة إلى نمط المطرقة. نظرًا لأن النموذج يحدث في منطقة مقاومة ، فهو إشارة إلى انعكاس محتمل للسوق. مرة أخرى ، ينخفض السعر بعد اختبار مستويات المقاومة بشكل منفصل.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X