مؤشر التجار الديناميكي tdi

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر التجار الديناميكي tdi

    أداة مثالية لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية المناسبة.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45596.png 
مشاهدات:	45 
الحجم:	25.0 كيلوبايت 
الهوية:	943687


    تم تصميم المؤشر الديناميكي للتجار (tdi) بواسطة دين مالون. يعتمد على مؤشر القوة النسبية (rsi) والمتوسطات المتحركة ونطاق بولينجر. توفر المؤشرات المتكاملة الرائعة إشارات التداول وصورة واضحة لحركة السوق.

    يظهر مؤشر tdi لـ mt4 - تنزيل مجاني في نافذة منفصلة أسفل مخطط الأسعار ويتكون من خطوط زرقاء وحمراء. يُعرف الخط الأزرق بالسريع ، بينما الخط الأحمر هو الإشارة ويتم حسابه باستخدام فترة زمنية أطول. بشكل أساسي ، يصور الخطان قوة السوق وتقلبه. يحصل المستثمرون على إشارات تداول عند تقاطع الخطين.

    إلى جانب خطي rsi ، يأتي مؤشر tdi أيضًا مع ثلاثة أشرطة بولينجر. خطان باللون الأزرق ويميزان المنطقة الواقعة بين 68 و 32. المحور المركزي أو الخط الأوسط أصفر. المنطقة فوق المستوى 68 هي منطقة ذروة الشراء ، في حين أن منطقة ذروة البيع هي المنطقة تحت 32.

    إشارات تداول tdi
    الآن ، ها هو السؤال الكبير. كيف تحصل على إشارات التداول باستخدام مؤشر tdi؟ بشكل أساسي ، يجب أن تنتظر تقاطع الخطين الأحمر والأزرق. تحدث إشارة الشراء عندما يتخطى الخط الأزرق الخط الأحمر من الأسفل. على العكس من ذلك ، إذا تجاوز الخط الأحمر من الأعلى ، فهذه علامة منبهة لإشارة البيع.

    من الحكمة استخدام الخط الأصفر للحصول على إشارة أقوى. على سبيل المثال ، عندما يعبر الخط الأحمر الخط الأصفر من أسفل ، فهذا يشير إلى أن الثيران أقوى. لذلك يجب على المستثمرين الشراء. وبالمثل ، عندما يعبر الخط الأحمر الخط الأصفر من الأعلى ، فهذه إشارة هبوطية يجب أن تكون مستعدًا لفتح صفقات بيع.

    يوفر المؤشر أيضًا إشارة أخرى عندما يعبر الخط الأصفر المستويات 50 و 32 و 68. تشير مناطق ذروة الشراء إلى انعكاس وشيك في السوق.

    استراتيجية الخروج
    بالنسبة لصفقات الشراء ، جني الأرباح عند مستوى المقاومة التالي أو عندما يتجاوز الخط الأزرق الخط الأحمر من الأعلى.

    بالنسبة لصفقات البيع ، جني الأرباح من مستوى الدعم التالي أو عندما يتجاوز الخط الأزرق الخط الأحمر من أسفل.

    مثال على الرسم البياني

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45597.png 
مشاهدات:	48 
الحجم:	25.9 كيلوبايت 
الهوية:	943688


    يظهر الرسم البياني أعلاه حركة سعر زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني في إطار زمني مدته خمس دقائق. يتقاطع الخط الأخضر مع الخط الأحمر من الأعلى ((كما هو موضح بالسهم الأحمر) ، وبالمثل يرتفع السعر عندما يتقاطع الخط الأزرق مع الخط الأحمر من أسفل.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X