مؤشر الاختراق Breakout Trading

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر الاختراق Breakout Trading

    يحدد مستويات اختراق الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. مثالي للعملات الأجنبية والأسهم.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45537.png 
مشاهدات:	69 
الحجم:	29.6 كيلوبايت 
الهوية:	943569

    يحدد مؤشر الاختراق ارتفاع وانخفاض السعر خلال الفترات المحددة. تعتبر الارتفاعات والانخفاضات في السوق بمثابة مستويات اختراق قوية للسعر. لا يهم ما إذا كان السوق يتحرك في اتجاه أو وضع جانبي ، يمكنك دائمًا تحديد مستويات الاختراق والبيع والشراء باستخدام مؤشر التداول الاختراق mt4.

    يطبق المستثمرون النشطون استراتيجيات تداول الاختراق حتى يتمكنوا من اتخاذ موقف في المرحلة المبكرة من اتجاه السوق. إلى جانب ذلك ، يقوم السعر عادة بحركات كبيرة بعد كسر مستوى دعم أو مقاومة قوي. لذلك ، فإن الاختراق القوي في الأسعار يوفر أيضًا مزايا للمضاربين الذين يبحثون عن فرص سريعة لتحقيق الربح.

    يجد هذا المؤشر مناطق الأحداث الرئيسية للسعر في جميع الأطر الزمنية. إلى جانب ذلك ، يمكنك تخصيصه بسهولة لعرض أعلى / أدنى سعر يومي وأسبوعي وشهري. لذلك ، يمكنك تطبيقه لتحديد مراكز تداول الاختراق على المدى القصير والطويل.

    كيفية تحديد إشارات بيع وشراء الفوركس باستخدام مؤشر الاختراق

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45538.png 
مشاهدات:	63 
الحجم:	44.1 كيلوبايت 
الهوية:	943570

    يستخدم هذا المؤشر أعلى وأدنى سعر لآخر 5 أيام بشكل افتراضي لتخطيط خطوط الدعم والمقاومة. يمثل الخط الأفقي الأخضر المقاومة بينما يُظهر الخط الأحمر مستوى دعم السعر. مفهوم دخول الشراء / البيع للمؤشر بسيط للغاية. قم بالشراء عندما يخترق السعر الخط الأخضر. على العكس من ذلك ، قم بالبيع بعد كسر السعر أسفل الخط الأحمر.

    ومع ذلك ، فأنت مطالب بتحديد إشارات حركة السعر لمراقبة سلوك السعر بعد الوصول إلى مناطق الاختراق المحتملة. لأنه في كل مرة يصل فيها السعر إلى خط الدعم والمقاومة لا يعني بالضرورة أنه سيخطط لاختراق ناجح للسعر. لذا ، فإن إشارة حركة السعر أمر لا بد منه قبل أن تفكر في اختراق السعر كفرصة تداول صالحة.

    على سبيل المثال ، أغلقت شمعة صعودية واحدة أو عدة شمعة فوق خط المقاومة مما يعني أن السعر قد كسر المقاومة بنجاح. في مثل هذه الحالة ، قد تبحث عن فرصة شراء بعد الاختراق الصعودي.

    في بعض الأحيان ، قد يرسم السعر اختراقًا زائفًا عند مستويات s / r. في مثل هذه الظروف ، ابحث عن فرص الاختراق في الاتجاه المعاكس لحركة السعر الحالية. على سبيل المثال ، يعني الاختراق الكاذب عند المقاومة أن السعر من المرجح أن يختبر الدعم الحالي ويخطط لاختراق هبوطي بدلاً من ذلك.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X