مؤشر رينكو Renko

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر رينكو Renko

    يقلل من الضوضاء ويظهر الاتجاهات الصاعدة والهابطة ويوفر أفضل إشارات تداول العملات الأجنبية للشراء والبيع.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	renko-charts_pre0.png 
مشاهدات:	48 
الحجم:	29.1 كيلوبايت 
الهوية:	943557

    يستمد مؤشر Renko Charts الخاص بـ MT4 بيانات الأسعار ويولد طوب رينكو. يوفر مخطط تداول فوركس بدون ضوضاء أثناء مقارنته بشمعدان أو مخطط شريطي. نتيجة لذلك ، تعرض مخططات رينكو اتجاهات واضحة ومستويات دعم ومقاومة دقيقة. لذلك يمكن لتجار الفوركس تحقيق أفضل النتائج أثناء استخدام أي استراتيجية تداول فوركس قائمة على الاتجاه وركوبها طالما أن الاتجاه حكيم.

    المؤشر هو الأنسب لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد أن يفهموا بصريًا اتجاه السوق الصاعد أو المتقلب ووضع صفقات الشراء والبيع وفقًا لذلك. وبالمثل ، يمكن للمتداولين المتقدمين استخدام المؤشرات الفنية والتداول بنجاح. يعمل المؤشر على جميع الأطر الزمنية اللحظية والمخططات اليومية والأسبوعية والشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، المؤشر مجاني للتنزيل وسهل التثبيت.

    مؤشر الرسوم البيانية Renko لإعداد التداول على MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Renko-charts-2.png 
مشاهدات:	47 
الحجم:	16.5 كيلوبايت 
الهوية:	943558


    يظهر الرسم البياني أعلاه EURUSD H1 مؤشر Renko Charts لـ MT4 أثناء العمل. يعرض المؤشر الطوب BULLISH باللون الأزرق والطوب الباريش باللون الأحمر. يتم تشكيل لبنة رينكو جديدة عندما يحرك السعر إدخال قيمة النقطة المحددة مسبقًا في إعدادات المؤشر. يضع المؤشر لبنة رينكو الجديدة بزاوية 45 درجة لأعلى أو لأسفل من الطوب السابق.

    تعرض مخططات رينكو بشكل أساسي اتجاه اتجاه واضح للغاية ومستويات الدعم والمقاومة التي يصعب تفسيرها عادةً في مخطط الشمعدان أو الرسم البياني الشريطي. نتيجة لذلك ، يميل متداولو الفوركس إلى تداول مخططات رينكو باستخدام أي استراتيجية تداول فنية تتضمن مستويات الدعم والمقاومة واتجاه الاتجاه.

    يتوافق تغيير الاتجاه من سوق BEARISH إلى BULLISH مع تحول طوب رينكو من الأحمر إلى الأزرق. لذلك يمكن لتجار الفوركس وضع مركز شراء مع وقف خسارة أدنى أدنى مستوى سابق. بشكل عام ، يميل تجار الفوركس إلى ركوب الاتجاه والاحتفاظ بالمركز حتى حدوث تحول معاكس في اتجاه السوق. من ناحية أخرى ، فإن مظهر الطوب الأحمر يولد إشارة بيع ويضمن صفقة جديدة.

    في سوق النطاق المتدرج ، يتغير لون طوب رينكو بشكل متكرر وقد يؤدي إلى ظهور منشارين. لذلك ، يستخدم متداولو الفوركس طرقًا متعددة لتأكيد تغيير الاتجاه باستخدام عدد الطوب الذي تم فتحه في اتجاه الاتجاه. نتيجة لذلك ، قد يستخدم متداولو الفوركس قطعة واحدة أو اثنتين أو ثلاثة قوالب متتالية لتأكيد تغيير اتجاه صعودي أو هائج ووضع صفقة شراء أو بيع وفقًا لذلك.

    قد تعمل معظم المؤشرات التي تعمل على مخطط الشموع أو الرسم البياني الشريطي بشكل مختلف في مخططات رينكو لأنها لا تمتلك عامل الوقت. لذلك يجب على تجار الفوركس تطبيق استراتيجية تداول فنية مختلفة وتجربتها.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X