مؤشر مقياس قوة العملة Currency Strength Meter

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر مقياس قوة العملة Currency Strength Meter

    يظهر أقوى العملات وأضعفها. أفضل إشارات تداول العملات الأجنبية مع الاتجاه الصعودي والهبوطي.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Currency-Strength-Meter2_pre0.png 
مشاهدات:	37 
الحجم:	27.8 كيلوبايت 
الهوية:	943525


    يوضح مؤشر مقياس قوة العملة لـ MT4 قوة العملات الفردية من خلال مراقبة أدائها مقابل جميع العملات الأخرى. نتيجة لذلك ، يرسم المؤشر قوة كل عملة على حدة كمدرج تكراري لوني مرئي وأيضًا كقيمة رقمية. لذلك يمكن لتجار الفوركس التعرف بسهولة على العملات الصاعدة والهابطة وتشكيل أفضل زوج عملات للتداول. من خلال الجمع بين أقوى عملة مقابل أضعفها ومن خلال المراقبة المستمرة لقوتها الفنية ، يمكن للمتداولين الفنيين ركوب الاتجاه باستخدام استراتيجية تداول تتبع الاتجاه.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لتجار الفوركس الجدد وذوي الخبرة. يمكن للمتداولين الجدد التعرف بصريًا على الاتجاهات الصاعدة والهابطة للعملات ونقاط القوة الكامنة فيها. بالإضافة إلى ذلك ، المؤشر مجاني للتنزيل وسهل التثبيت.

    مؤشر قوة العملة لإعداد التداول على MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Currency-Strength-Meter.png 
مشاهدات:	31 
الحجم:	20.0 كيلوبايت 
الهوية:	943526


    يظهر الرسم البياني أعلاه GBPUSD H1 مؤشر قوة العملة لـ MT4 أثناء العمل. يعرض المؤشر العداد في أسفل يمين الرسم البياني. علاوة على ذلك ، تظهر قوة العملة بألوان مختلفة حسب قوة العملة. الأحمر للضعيف جدًا ، والبرتقالي للأحمر للضعيف ، والأخضر الفاتح للقوي ، والليمون للقوي جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، تكون القوة في القيمة العددية في Sienna واسم العملة في DarkSlateBlue.

    يمكن لمتداولي الفوركس استخدام هذا المؤشر لتحديد قوة إحدى العملات مقابل الأخرى والعثور على قوة العملة الفردية. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس إقران أقوى عملة مقابل أضعفها و الشراء أو البيع وفقًا لذلك. نظرًا لأن القيمة الأعلى للعملة تُظهر اتجاه السوق الصاعد الأساسي ، فإن أدنى قيمة تشير إلى اتجاه سعر BEARISH الأساسي.

    من ناحية أخرى ، تشير قيمة القوة المتناقصة إلى أن العملة تفقد قوتها. لذلك يمكن لتجار الفوركس الخروج من التجارة أو جني الأرباح جزئيًا. ولكن ، إذا استمرت قوة العملة في الصمود ، يمكن للمتداولين الاحتفاظ بالمركز وركوب الاتجاه حتى تظهر العملة ضعفًا.

    يعمل المؤشر وفقًا للمبدأ ، إذا اكتسبت إحدى العملات زخمًا صعوديًا ، فستكتسب بعض العملات الأخرى زخمًا صعوديًا. لذلك يمكن لتجار الفوركس الشراء أو البيع وزوج العملات بمجرد تحديد العملة القوية والضعيفة ووضعهم في مواجهة بعضهم البعض.

    يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع الأطر الزمنية اللحظية بالإضافة إلى الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. لذلك يمكن لتجار الفوركس استخدام هذا المؤشر لتحديد الاتجاه في الإطار الزمني الأعلى لاختيار أفضل نقطة دخول وخروج في وقت أقل. لذلك يتم استخدام المؤشر للتداول باستخدام إطار زمني متعدد (mtf).

    الملفات المرفقة
يعمل...
X