مؤشر الخروج Exit

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر الخروج Exit

    مؤشر لا يصدق لتحديد اتجاه السوق وجني الأرباح. كاشف مثالي لعكس الاتجاه واستراتيجية الخروج من التجارة.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	exit-indicator_pre0.png 
مشاهدات:	41 
الحجم:	31.8 كيلوبايت 
الهوية:	943385

    أحد الجوانب الأساسية للتداول هو استراتيجية خروج عملية. يحدد بعض المتداولين نقاط دخول تجارية رائعة ، ويستمرون في تحقيق ربح جيد ، فقط ليتم تآكلهم من خلال انعكاس السوق. في بعض الحالات ، يكون بعض المستثمرين محظوظين للخروج عند الاستراحة بينما يخرج البعض الآخر بخسارة فيما كان تجارة مربحة. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام مؤشرات mt4- تنزيل مجاني للتداول المربح. يعتمد مؤشر الخروج على فرضية أنه من المحتمل أن ينعكس السعر عندما يتحرك عكس الاتجاه السائد لفترة ممتدة نسبيًا. يمكنك استخدام المؤشر لتداول أي أصل. كما أنه يناسب جميع الأطر الزمنية واستراتيجيات التداول ، بما في ذلك التداول المتأرجح والسكالبينج.

    كيفية التداول باستخدام المؤشر
    يوفر مؤشر الخروج إشارة شراء عندما يقوم المؤشر بطباعة الخط أسفل شمعدان السعر. أثناء الترند الصاعد ، يكون لخط المؤشر لون مائي. من ناحية أخرى ، يعطي المؤشر إشارة بيع عندما يظهر خط المؤشر فوق الأعمدة. يرسم المؤشر خطًا أرجوانيًا فوق الشمعة أثناء الترند الهابط.

    الآن كيف تخرج من التجارة؟
    الآن ، هذا هو الجزء الأفضل. تساعدك استراتيجية الخروج الجيدة على إغلاق الصفقة بأرباح.

    الخروج من صفقة شراء
    إذا كنت تحتفظ بمركز طويل ، فاخرج عندما يطبع المؤشر خط مؤشر أرجواني. لوضع هذا في المنظور الصحيح ، يتغير لون خط المؤشر من اللون المائي إلى الأرجواني ، مما يشير إلى انعكاس محتمل للسوق. يعمل الخط أيضًا كإيقاف للخسارة. لذلك ضع وقف الخسارة عدة نقاط أسفل خط المؤشر.

    إشارة خروج البيع
    بالنسبة لصفقة بيع ، اخرج من الصفقة عندما يتغير خط المؤشر من اللون الأرجواني إلى اللون المائي. يشير تغيير اللون إلى تغيير الاتجاه المحتمل من الزخم الهبوطي إلى الزخم الصعودي. يساعدك استخدام المؤشر على اكتشاف انعكاس الاتجاه الوشيك في الوقت الأمثل.

    مثال على الرسم البياني

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Exit-indicator-1.png 
مشاهدات:	41 
الحجم:	33.9 كيلوبايت 
الهوية:	943387


    توضح الصورة أعلاه حركة سعر زوج اليورو / الدولار الأمريكي. أثناء الاتجاه الهبوطي ، يقوم المؤشر بطباعة خط مائي ، كما هو موضح بالسهم الأخضر. لاحظ كيف يظهر الخط أسفل الشمعة أثناء الترند الصاعد. في مرحلة ما ، كان هناك انعكاس خاطئ في السوق. اختبر السعر خط المؤشر ، والذي يعمل كدعم. مع ذلك ، لم تكن الدببة قوية بما يكفي للحفاظ على الاتجاه الهبوطي.

    وبالمثل ، فإن المؤشر يطبع خطًا أرجوانيًا أثناء الترند الهابط. هل تلاحظ تغير لون خط المؤشر بعد عبور الشمعدانات؟ يبدأ الخط الأرجواني في التحرك لأسفل ، كما هو موضح في الخط الأحمر. هذا مؤشر على انعكاس السعر. يستمر السعر في التداول أسفل الخط باستخدام خط المؤشر كمقاومة. يتقاطع السعر مع خط المؤشر مشيرًا إلى احتمالية تغيير الاتجاه. هذه إشارة جيدة لانعكاس السعر المحتمل.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X