مؤشر القاع والقمة اليوميات Daily H-L

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر القاع والقمة اليوميات Daily H-L

    القمة والقاع لأي إطار زمني في الرسم البياني الحالي. الأفضل من أجل إستراتيجيات تداول العملات الأجنبية.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	dailyH-L_pre0.png 
مشاهدات:	8 
الحجم:	24.2 كيلوبايت 
الهوية:	943224


    يحسب مؤشر H-L اليومي الخاص بـ MT4 الأسعار المرتفعة والمنخفضة لأي إطار زمني ويعرضها في الرسم البياني الحالي. لذلك يمكن لمتداولي الفوركس الذين يستخدمون استراتيجيات التداول التي تستخدم HIGH و LOW لحساب نقاط الدخول والخروج الاستفادة بشكل أفضل من هذا المؤشر. علاوة على ذلك ، يمكن أن يعمل المؤشر كمؤشر للاتجاه حيث يمكن لتجار الفوركس تفسير ظروف السوق الصاعدة والهابطة منذ أن يرسم المؤشر الارتفاعات والانخفاضات كخط مستمر.

    يمكن استخدام المؤشر من قبل تجار الفوركس الجدد وذوي الخبرة. يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع الأطر الزمنية اللحظية وفي الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. ومع ذلك ، للحصول على أفضل النتائج ، يجب دمج المؤشر مع مؤشرات أخرى أو حركة السعر لتأكيد الانعكاسات الضرورية لإشارات الدخول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المؤشر مجاني للتنزيل وسهل التثبيت.

    مؤشر H-L اليومي لإشارات تداول MT4


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-08-15_17-28-20.png 
مشاهدات:	7 
الحجم:	26.8 كيلوبايت 
الهوية:	943225


    يظهر الرسم البياني أعلاه EURUSD H1 مؤشر H-L اليومي لـ MT4 أثناء العمل. يرسم المؤشر القمة في LIME والمنخفضة في RED كخط مستمر. علاوة على ذلك ، يمكن للمؤشر حساب الارتفاع والانخفاض في أي إطار زمني والتخطيط على الرسم البياني الحالي.

    يمكن لمتداولي الفوركس الذين لديهم إستراتيجية تداول على أساس أدنى مستوى يومي للشراء عندما يصل السعر إلى أدنى مستوى يومي. في هذه الحالة ، يعمل Low اليومي كدعم ويوفر نقطة دخول للمتداول لإجراء صفقة شراء. أفضل وقف خسارة لهذه التجارة هو أدنى مستوى التأرجح السابق. لأن هذا يوفر للسوق الفجوة اللازمة للتقلب مع توفير أفضل وقف خسارة لتجنب الخسارة. من ناحية أخرى ، ستكون أفضل مراكز جني الأرباح لهذه التجارة هي الارتفاع اليومي.

    على العكس من ذلك ، إذا ارتد السعر من متداولي الفوركس المرتفع يوميًا ، فيمكن لتجار الفوركس الدخول في مركز بيع. لأن المرتفع يعمل كمقاومة. يمكن الاحتفاظ بهذا المركز حتى يصل إلى أدنى مستوى يومي ، حيث سيكون أفضل نقطة خروج لحجز الأرباح. وبالمثل ، فإن أفضل وقف خسارة لهذه الصفقات قد يكون قمة التأرجح السابقة.

    بالتناوب ، يمكن لتجار الفوركس استخدام المرتفع والمنخفض لتحديد اتجاه الاتجاه. على سبيل المثال ، إذا استمر السعر في اختراق أدنى المستويات ، فهذا يشير إلى اتجاه قوي. من ناحية أخرى ، إذا كسر السوق باستمرار المستوى المرتفع ، فهذا يشير إلى أن الاتجاه الصعودي السائد قوي.

    يمكن استخدام مؤشر H-L اليومي الخاص بـ MT4 لتداول الرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية المتعددة (mtf). تميل الاتجاهات في الإطار الزمني الأعلى إلى البقاء لفترة أطول. لذلك يمكن لتجار الفوركس تحديد الاتجاه في الإطار الزمني الأعلى ودخول السوق في إطار زمني أقل.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X