مؤشر ستوكاستيك و آر اس آي StochRSI

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر ستوكاستيك و آر اس آي StochRSI

    هو مؤشر كلاسيكي لتداول العملات الأجنبية يقدم أفضل إشارات تداول الاتجاه في MT4. تتوقع مناطق شراء / بيع دقيقة ومراكز خروج التجارة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	stochRSI_pre0.png 
مشاهدات:	3 
الحجم:	32.8 كيلوبايت 
الهوية:	943182


    يمثل StochRSI مزيجًا من Stochastic Oscillator ومؤشر القوة النسبية (RSI) الذي يجلب بعدًا جديدًا للتحليل الفني.

    يسمح تطبيق قيمة مؤشر القوة النسبية على معادلة الاستوكاستك لهذا المؤشر بتحديد اتجاهات الاتجاه وظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. إلى جانب ذلك ، يعد StochRSI أكثر تفاعلًا من مؤشرات Stochastic و RSI الفردية. نتيجة لذلك ، تظل أكثر تقلباً في الأسواق الحية ، وتقدم إشارات في الوقت الفعلي أثناء ظروف السوق الدقيقة.

    السبب وراء زيادة حساسية المؤشر هو جعله أكثر ملاءمة للتداول قصير الأجل. يعمل كل من مؤشر ستوكاستك ومؤشر القوة النسبية على جميع الأطر الزمنية ، لكنهما يتأخران أثناء توقع المضاربة وإشارات التداول اليومي. لكنها تظهر نتائج مختلفة تمامًا بعد دمجها كأداة فنية واحدة.

    مؤشر الستوكاستك هو القاعدة الرئيسية لمؤشر MT4. كما تظل الصيغة كما هي تقريبًا. قام المطور بإنشاء غرفة لوضع قيمة RSI في صيغة Stochastics. ستجد خطي٪ K و٪ D في نافذة المؤشر مثل Stochastic Oscillator الأصلي. تتحرك هذه الخطوط ضمن 0 و 100 للإشارة إلى حالة السوق OB / OS.

    كيفية استخدام StochRSI لتحديد إشارات تداول العملات الأجنبية المربحة في MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-08-15_20-57-26.png 
مشاهدات:	2 
الحجم:	30.9 كيلوبايت 
الهوية:	943183


    تشتهر StochRSI بكونها عرضًا بسيطًا لإشارات البيع والشراء. يشير خط K٪ فوق 80 إلى سوق ذروة الشراء. على العكس من ذلك ، تنخفض القيمة إلى أقل من 20 لتأكيد حالة ذروة البيع. ٪ D هو متوسط ​​متحرك لـ٪ K. سنستخدمه للتحقق من إشارات ذروة الشراء / ذروة البيع المحددة بواسطة٪ K.

    ابحث عن فرص الشراء عندما يشير Stoch RSI إلى سوق ذروة البيع. في حالة ذروة البيع ، يقدم٪ K الذي يتحرك فوق٪ D تلميحًا مبكرًا لانعكاس السعر الصعودي. في مثل هذه الحالة ، يمكننا تأكيد أمر الشراء بعد ارتفاع قيمة المؤشر فوق 20. يشير خط المؤشر العائد للأسفل بعد الوصول إلى منطقة ذروة الشراء إلى خروج من الشراء.

    على العكس من ذلك ، تشير قيمة StochRSI التي تحولت إلى ما فوق 80 إلى أن السوق في حالة ذروة الشراء. بينما يشير تحرك٪ K إلى ما دون٪ D في سوق ذروة الشراء إلى نهاية الاتجاه الصعودي الحالي. يعود خط الإشارة إلى ما دون 80 بعد إجراء تقاطع هبوطي مع٪ D يعني تأكيد البيع. ضع في اعتبارك الخروج من البيع عندما يرتد٪ K من منطقة ذروة البيع.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X