مؤشر الزخم Momentum

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر الزخم Momentum

    يوفر مؤشر الزخم رؤى عميقة لاتجاهات السوق. يحدد إشارات البيع والشراء المحتملة واختلافات الأسعار. يناسب تداول العملات الأجنبية والأسهم

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45350.png 
مشاهدات:	9 
الحجم:	28.8 كيلوبايت 
الهوية:	943178


    الزخم هو مؤشر فني يستخدم لتحديد القوة الصاعدة والهابطة وراء اتجاهات الأسعار. لذلك ، حتى إذا لم تقم بتحليل الاتجاه ، فلا يزال بإمكانك توقع اتجاهات الاتجاه القادمة باستخدام مؤشر الزخم الفائق mt4.

    بشكل عام ، تُظهر المؤشرات القائمة على الاتجاه ظروف الاتجاه الحالي فقط. يتم تحديد الإشارات التي تنتجها هذه الأدوات بناءً على التغييرات في تحركات الأسعار. ومع ذلك ، فإنه لا يصور معنويات السوق. يعطينا تحليل المعنويات نظرة عامة على ضغط الشراء / البيع الكامن وراء الأصل. إلى جانب اتجاهات الاتجاه ، فإنه يساعدنا على توقع القوة والضعف في حركة السوق القادمة.

    أحد الأهداف الرئيسية لمؤشر الزخم هو إبقاء المتداولين على دراية بالتغيرات في معنويات السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل على جميع الأطر الزمنية ويدعم كلاً من المخططات البيانية للفوركس والأسهم.

    كيفية استخدام مؤشر الزخم لتحديد إشارات البيع والشراء في mt4
    يطبق هذا المؤشر نظام المتوسط ​​المتحرك لمدة 14 فترة لفحص زخم السعر. ارتفاع قيمته فوق 100 يشير إلى احتمالية الحركة الصعودية القادمة للسعر. بالمقابل ، تنخفض القيمة إلى ما دون 100 للإشارة إلى حركة هبوطية.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45351.png 
مشاهدات:	7 
الحجم:	28.3 كيلوبايت 
الهوية:	943179


    إلى جانب ذلك ، يكتشف أيضًا إعدادات الاختلاف المخفية. يحدث الاختلاف عندما يتحرك السعر ومنحنى الزخم في اتجاه معاكس. على سبيل المثال ، يغلق السعر عند قاع أعلى. في الوقت الحالي ، ينشئ مستوى المؤشر قاعًا أدنى. وفقًا للقاعدة المقبولة عمومًا ، يعد هذا تباعدًا صعوديًا. إنه يعالج اقتراب السوق من انعكاس الاتجاه الصعودي المحتمل قريبًا.

    كما ترى في الصورة أعلاه ، أغلقت شموع الساعة لزوج جنيه استرليني / دولار أمريكي في مركز منخفض أعلى. في غضون ذلك ، وجد مستوى المؤشر قاعًا جديدًا أدنى المستوى 100 ، مما يؤكد تباعدًا صعوديًا. بعد ذلك ، ترتد قيمة المؤشر فوق 100 للإشارة إلى زخم صعودي. وفقًا لقاعدة الشراء / البيع الخاصة بالمؤشر ، يمكننا إطلاق أمر شراء مباشرة بعد تجاوز قيمته 100.

    عندما تبحث عن فرصة بيع ، تأكد من أن خط المؤشر يتحرك إلى ما دون 100. بعد أن يشير المؤشر إلى زخم هبوطي ، ابحث عن إشارات حركة السعر الأخرى للدخول في صفقة بيع. في هذه الحالة ، قد تبحث عن تباعد هبوطي لتأكيد أمر البيع. بالنسبة للانحراف الهبوطي ، يحتاج السعر إلى تكوين قمة منخفضة بينما تتحرك مستويات المؤشر إلى مستوى مرتفع جديد.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X