تجارب عمليات السمنة المفرطة للوصول الي الوزن المثالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تجارب عمليات السمنة المفرطة للوصول الي الوزن المثالي

    تُستخدم عمليات السمنة المفرطة لعلاج الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ، يعاني الأشخاص الذين يخضعون لهذا النوع من الجراحة من مشاكل صحية خطيرة بسبب وزنهم. كما أنهم لم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال طرق أخرى، مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية. هناك أنواع مختلفة من جراحات إنقاص الوزن. الأكثر شيوعًا هي جراحة المجازة المعدية وجراحة تكميم المعدة. تجعل جراحة المجازة المعدية معدتك أصغر وتسمح للطعام بتجاوز جزء من الأمعاء الدقيقة. جراحة تكميم المعدة تزيل جزءًا من معدتك. جراحة إنقاص الوزن ليست مناسبة للجميع. يجب أن تلتزم بإجراء تغييرات مدى الحياة في عاداتك في تناول الطعام وممارسة الرياضة. يجب أيضًا أن تكون على استعداد للمتابعة مع طبيبك لبقية حياتك. جراحة إنقاص الوزن هي عملية كبرى. تنطوي على مخاطر جسيمة، مثل الالتهابات والجلطات الدموية. سوف تحتاج إلى البقاء في المستشفى لعدة أيام بعد العملية. معظم الناس الذين لديهم وزن

    غالبًا ما يبلغ المرضى الذين خضعوا لجراحة السمنة عن تجارب إيجابية مثل تجارب عمليات السمنة المفرطة يقول معظمهم إنهم يشعرون بتحسن جسديًا وعاطفيًا بعد الجراحة. هم أيضًا أكثر ميلًا للالتزام بنظامهم الغذائي وخطة التمارين الرياضية. هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن على المدى الطويل وتحسين الصحة.

    للتعرف المزيد عن تجارب عمليات السمنة المفرطة من هنا

    هناك العديد من تجارب التخسيس بدون عمليات إحدى الطرق الشائعة هي الصيام المتقطع، والذي يتضمن تناول الطعام فقط خلال ساعات معينة من اليوم أو الأسبوع. تشمل الطرق الأخرى الاستغناء عن المشروبات والأطعمة السكرية، وتناول المزيد من البروتين والألياف، وممارسة الرياضة بانتظام. في حين أن هذه الأساليب قد لا تقدم نتائج جذرية مثل الجراحة، إلا أنها لا تزال فعالة في مساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن وتحسين صحتهم.

    من تجارب التخسيس بدون عمليات ، أحد الأمثلة على ذلك هو حمية حساء الملفوف، وهي خطة مدتها سبعة أيام تتضمن تناول كميات كبيرة من حساء الملفوف. يقال إن هذا النظام الغذائي يساعد الناس على خسارة ما يصل إلى 10 أرطال في الأسبوع. تشمل تجارب إنقاص الوزن الأخرى بدون عمليات تطهير العصير والصيام واستبعاد بعض الأطعمة من نظامك الغذائي. في حين أن هذه الأساليب قد تساعدك على إنقاص الوزن على المدى القصير، إلا أنها ليست مستدامة أو صحية على المدى الطويل.

    لإطلاع علي طرق تجارب التخسيس بدون عمليات اضغط علي الرابط

يعمل...
X