كيف يكون تقرير بنك كندا الليلة بشأن أسعار الفائدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف يكون تقرير بنك كندا الليلة بشأن أسعار الفائدة


    كيف يكون تقرير بنك كندا الليلة بشأن أسعار الفائدة، بعد انعكاس الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند 1.28288



    كان زوج USD / CAD في اتجاه هبوطي في الأيام الثلاثة الماضية بعد ضعف الدولار الأمريكي والدولار الكندي الأكثر ثباتًا. وقد أدى هذا إلى وصول الزوج إلى أدنى مستوى له عند 1.28288 أمس. ومع ذلك ، يبدو أن الزوج قد وجد دعمًا في هذه المنطقة ويقوم حاليًا بمراجعة حركته الهبوطية. حيث يمكن أن يعزى ذلك إلى انتعاش قوة الدولار الأمريكي في السوق.

    مع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من التقويم الاقتصادي اليوم والتي ستحدد ما إذا كان الانعكاس الحالي سيستمر. ومن المتوقع أن يلقي بنك كندا خطابًا حول بيان سعر الفائدة الليلية. وأيضًا ، ستؤثر الأحداث من المنطقة الأمريكية على هذا الزوج. ولقد ناقشنا أيضًا تأثير هذه الأنشطة الاقتصادية على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي أدناه.
    العوامل الرئيسية التي تؤثر على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من التقويم الاقتصادي اليوم
    • بيان معدلات سعر الفائدة من بنك كندا BOC

    بيان سعر الفائدة من بنك كندا (BoC) هو الأداة الرئيسية المستخدمة من قبل لجنة السياسة النقدية للكشف للمستثمرين عن مسار عملهم فيما يتعلق بالسياسة النقدية. ويظهر نتيجة قراراتهم: بشأن سعر الفائدة الذي يجب اعتماده ، ويوضح كذلك أسباب اتخاذ مثل هذه القرارات. كما أن المزيد من الزيادة في سعر الفائدة من قبل اللجنة سيكون إشارة إيجابية للدولار الكندي. وقد يؤدي هذا إلى مزيد من الانخفاض في الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. كما أنه هناك توقعات كبيرة بأن البنك المركزي الكندي (BoC) سيرفع سعر الفائدة القياسي بمقدار نصف نقطة مئوية اليوم لمزيد من احتواء التضخم المتزايد والذي وصل حاليًا إلى أعلى مستوياته منذ ثلاثين عامًا.
    • سعر الفائدة على القروض ليوم واحد

    سعر الفائدة على القروض ليوم واحد المعروف أيضًا باسم سعر السياسة النقدية هو معدل الاقتراض أو الإقراض بين البنوك في السوق الليلي. ويتم استخدام هذا المعدل من قبل البنوك المركزية للسيطرة على السياسة النقدية. وعادة ما يكون هذا المعدل أقل من المعدل العام الممنوح للأفراد. وستشير الزيادة في سعر الفائدة لـ الليلة الواحدة إلى زيادة محتملة في سعر الفائدة العام أيضًا. حيث كان بنك كندا قد رفع هدفه للمعدل لليلة واحدة إلى 1٪ خلال جلسته الأخيرة في أبريل ، في حين تم إعطاء سعر الفائدة للأفراد عند 1.25٪. وتم تحديد سعر الإيداع عند 1٪. وستكون الزيادة في سعر الليلة الماضية إشارة صعودية للدولار الكندي مما يعني انخفاض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي.
يعمل...
X