أفضل 10 أسهم ألمانية للشراء اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل 10 أسهم ألمانية للشراء اليوم



    أصبح الاستثمار في الأسهم أحد أكثر الاستثمارات ربحية للمستثمرين اليوم. حيث يبدو أن سوق الأسهم أكثر تنظيماً مع احتمالية أكبر لزيادة الأسعار في المستقبل. ومن المعروف أن ألمانيا اليوم تمتلك أكبر اقتصاد في أوروبا وواحدة من أغنى الدول في العالم. ومع ازدهار الاقتصاد الألماني ، يبدو الاستثمار في الأسهم الألمانية أكثر ربحًا وجاذبية للمستثمرين. حيث تجاوز إجمالي القيمة السوقية للشركات الألمانية المدرجة في مؤشر سوق الأسهم الألمانية مؤخرًا 2.6 تريليون يورو ، وهو ما يُعد علامة جيدة على نمو الاقتصاد. ومن ثم يعتبر المحللون أن الانخفاض الحالي في سعر السهم هو اللحظة الأكثر انتشارًا للاستثمار في الأسهم الألمانية.
    كيف تتداول الأسهم الألمانية بشكل مربح


    لتداول الأسهم الألمانية بشكل مربح ، يجب على كل مستثمر جديد أن يولي اهتمامًا كبيرًا لمؤشر أداء DAX في البورصة الألمانية. حيث ان مؤشر DAX الألماني هو مؤشر سوق الأسهم الأساسي لمركز فرانكفورت المالي الذي يمثل الاقتصاد الألماني ونموه ، تمامًا مثل الدولار الأمريكي DXY بالنسبة للاقتصاد الأمريكي.

    DAX هو اختصار لـ Deutscher AktienindeX ، والذي يعني ببساطة "مؤشر الأسهم الألمانية". ويتم قياس الأداء العام لسوق الأوراق المالية الألمانية بواسطة DAX 30 ويظهر الأداء العام لأهم 30 شركة مدرجة في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية. ويتم اشتقاق أداء هذه الشركات من حجم التداول وإجمالي القيمة السوقية. حيث يجب على كل تاجر أسهم ألماني مراقبة مؤشر DAX 30 لتحديد اتجاه السوق الذي يجب اتباعه في سوق الأسهم الألمانية.
    أفضل 10 أسهم ألمانية للشراء اليوم
    • شركة Adidas AG

    هذه واحدة من أسرع شركات تصنيع المستلزمات الرياضية عالية الجودة نموًا في ألمانيا اليوم. Adidas AG هي شركة تصنيع مشهورة للأحذية الرياضية وغيرها من المعدات الرياضية. حيث تنتج الشركة الأحذية والملابس الرياضية ونوادي الجولف والكرات. تبيع هذه الشركة اليوم منتجاتها في جميع أنحاء العالم. حيث يبلغ رأس المال السوقي لهذا السهم 37.28 مليار دولار. كما ارتفع سهم Adidas AG حاليًا بنسبة 1.16٪ خلال الجلسة الآسيوية. والسعر الحالي لهذا السهم هو 183.54 يورو. كما أن هناك فرص أكبر لأن يصل هذا السهم إلى 250 يورو في عام 2022.
    • سيمنز إيه جي Siemens AG

    شركة منتجة للطاقة ذات كفاءة ومقرها ألمانيا. اليوم ، تشتهر هذه الشركة بتقنيات تحويل الطاقة الفعالة ، وخاصة الطاقة المتجددة. سيمنز متخصصة في تقنيات التوليد والكهرباء والنقل والنقل والرقمنة. تشتهر شركة Siemens بأنها واحدة من أكبر الشركات المصنعة والموزعة للتقنيات الرقمية سهلة الاستخدام في العالم. إجمالي رأس المال السوقي لهذا السهم هو 98.64 مليار دولار. انخفض سهم Siemens AG حاليًا بنسبة 2.5٪ ويباع بسعر € 115.56 اليوم. ومع ذلك ، يتوقع المحللون أن يصل هذا السهم على الأرجح إلى 300 دولار في عام 2022.
    • أليانز إيه جي Allianz AG

    Allianz هي شركة تأمين قوية في أوروبا وتقوم بتوسيع خدماتها في جميع أنحاء العالم. حيث يقع المقر الرئيسي لشركة Allianz في ميونيخ ، ألمانيا. وهي توفر خدمات التأمين على الممتلكات ضد الحوادث والتأمين على الحياة / التأمين الصحي وخدمات إدارة الأصول لأكثر من 120 مليون عميل في أكثر من 80 دولة. Allianz هي الشركة الثانية في قائمة DAX 40 التي حصلت على اعتماد عمليات إعداد تقارير الموارد البشرية بموجب ISO ، وهو المعيار الدولي المعتمد لتقارير رأس المال البشري. كما ارتفع سهم Allianz AG اليوم بنسبة 1.73٪ ، ويبلغ سعره حاليًا 203 يورو. وإجمالي رأس المال السوقي لهذا السهم هو 83.987 مليار يورو. ومن المحتمل أن يصل هذا السهم إلى 400 يورو في عام 2022.
    • باير إيه جي BMW AG

    هذه شركة سيارات ألمانية معروفة باسم Bayerische Motoren Werke (BMW) باللغة الألمانية. BMW AG هي شركة تصنيع قوية للسيارات والدراجات النارية الفاخرة ومقرها في ميونيخ ، ألمانيا. ومع ازدهار شركات النقل كل يوم ، نمت شبكة BMW ورأس المال السوقي بشكل ملحوظ. حيث يبلغ رأس المال السوقي الحالي لشركة BMW AG 63.36 مليار يورو. يرتفع السهم حاليًا بنسبة 2.3٪ ، ويبلغ سعره 64.30 يورو. هذا المخزون رخيص جدًا حاليًا مقارنة بالتوقعات الشائعة له. يعتقد العديد من الخبراء أن لديها إمكانية قوية للوصول إلى 200 يورو قبل نهاية العام.
    • SAP SE

    هذا اختصار لعبارة "الأنظمة والتطبيقات والمنتجات في معالجة البيانات". SAP SE هي شركة برمجيات متعددة الجنسيات مقرها ألمانيا تنتج برامج تطبيقات الأعمال. حيث توفر خدمات متعلقة بـ البرمجيات لإدارة العمليات التجارية وعلاقات العملاء. وعندما يتعلق الأمر بتطوير التكنولوجيا وتطبيقات البرامج ، فإن شركة SAP SE هي الشركة الرائدة في السوق اليوم في أوروبا وتمتد إلى جميع أنحاء العالم. حيث انخفض سهم SAP SE حاليًا بنسبة 2.3٪ ويباع بسعر 93 يورو ، مما يوفر سعرًا منخفضًا للمستثمرين الجدد. ويبلغ رأس المال السوقي لهذا السهم 110.11 مليار دولار
    • ليندي Linde

    مملوكة بشكل مشترك لشركة Linde AG الألمانية و Praxair في الولايات المتحدة. Linde هي مورد بارز للغازات الصناعية والطبية مثل أول أكسيد الكربون والغازات النادرة والأكسجين والنيتروجين والأرجون وثاني أكسيد الكربون. حيث برزت Linde كواحدة من أكبر منتجي الشاحنات الصناعية في جميع أنحاء العالم. Linde تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 81.34 مليار دولار. ومن المثير للاهتمام ، أن العديد من المستثمرين قد انجذبوا إلى هذا السهم. حيث حافظت الشركة باستمرار على سجل ممتاز في سداد أرباح الأسهم مع زيادة سنوية على مدى السنوات الست الماضية. ولم يفوتوا ولم يخفضوا نصائحهم. كما ارتفع سهم Linde حاليًا بنسبة 1٪ وبيعه بسعر 300 يورو. ويتوقع المحللون أن يصل هذا السهم على الأرجح إلى 500 يورو قبل نهاية العام.
    • فولكس فاجن إيه جي

    واحدة من أقدم الأسهم الألمانية اليوم. تأسست شركة فولكس فاجن في عام 1937 من قبل جبهة العمل الألمانية ، المعروفة بسيارتها الخنفساء الأيقونية ، والتي تم تصنيعها لأول مرة في الأربعينيات. وتنتج الشركة أنواعًا مختلفة من المركبات ، مثل سيارات الركاب والمركبات التجارية والشاحنات. وفازت مجموعة فولكس فاجن بأكبر مبيعات عالمية لموردي السيارات في عامي 2016 و2017 على التوالي. وإجمالي القيمة السوقية لهذا السهم هو 86.78 مليار يورو. وانخفض سهم Volkswagen AG حاليًا بنسبة 0.90 ٪ ، عند 196.60 يورو. ومن المحتمل أن يصل هذا السهم إلى 350 يورو قبل نهاية العام.
    • دويتشه تليكوم Deutsche Telekom

    شركة اتصالات رائدة مقرها ألمانيا وتشتهر بأنها شركة الاتصالات الرائدة رقم واحد في أوروبا على أساس توليد الإيرادات. تأسست شركة Deutsche Telekom AG في عام 1995 في بون ، ألمانيا. تبلغ القيمة السوقية الإجمالية لشركة Deutsche Telekom 95.10 مليار دولار ولديها أكثر من 220 مليون مستخدم نشط. تحتل الشركة المرتبة 134 على مستوى العالم من حيث القيمة السوقية. انخفض سهم Deutsche Telekom بنسبة 1.2٪. السعر منخفض جدًا للمستثمرين على المدى الطويل الذين يبيعون اليوم عند 18.20 يورو. هناك توقعات كبيرة بأن يصل هذا السهم إلى 100 يورو هذا العام.
    • إنفينيون تكنولوجيز Infineon Technologies

    Infineon Technologies AG هي شركة إنتاج ألمانية مشهورة تأسست عام 1999 في ميونيخ ، ألمانيا. وظهرت Infineon Technologies من مجموعة شركات Siemens AG التي تم إنشاؤها منذ 50 عامًا. حيث تم إدراج أسهم الشركة في بورصتي فرانكفورت ونيويورك في مارس 2000 برمز IFX. انفينيون تكنولوجيز لديها عدد كبير من الموظفين ، مع أكثر من 60 ألف موظف يعملون في الشركة. وتمتلك Infineon Technologies رأس مال سوقي قدره 39.79 مليار دولار أمريكي وتحتل المركز 420 بين الشركات. كما انخفض السهم حاليًا بنسبة 2.5٪ عند 27.80 يورو. وتوقع المحللون أن يكون هذا السهم بقيمة 100 يورو قبل عام 2023.
    • فريزينيوس ميديكال كير Fresenius Medical Care

    هي شركة رعاية صحية مقرها ألمانيا تأسست عام 1996 ومقرها الرئيسي في مدينة هامبورغ الألمانية. حيث تنتج Fresenius Medical Care آلات غسيل الكلى وأنظمة غسيل الكلى البريتوني وأنظمة معالجة المياه ومستهلكات غسيل الكلى وكراسي العلاج الطبي وغيرها من المنتجات ذات الصلة. كما أن الشركة مكرسة بالكامل لتقديم حلول الرعاية الصحية لأمراض الكلى المزمنة والحادة. مع التقدم الكبير الذي يتم إحرازه يوميًا في تقديم حلول للأمراض البشرية ، و زادت هذه الشركة من صافي ثروتها بشكل كبير. حيث تبلغ قيمتها السوقية 17.45 مليار دولار. وانخفض سهم Fresenius Medical Care حاليًا بنسبة 2٪ ، بسعر 56.45 يورو. ومن المتوقع أن يرتفع هذا المخزون إلى 120 يورو في عام 2022.
    كيف تختار أفضل عقود الفروقات للأسهم الألمانية لتداولها اليوم؟


    فيما يتعلق بالأمان في تداول الأسهم الألمانية ، فإن ATFX هي وسيط يقدم أدنى فارق أسعار لتداول عقود الفروقات على الأسهم الألمانية. وحقيقة أن ATFX تستخدم شبكة اتصالات إلكترونية (ECN) في تنفيذ أوامر التداول في السوق وهو ما يساعد على تقليل الانزلاق السعري. وهذا يعني أن المتداول يمكنه الحصول على العرض والطلب أمر موجه بأسعار السوق التقريبية دوت تلاعب.

    قبل كل شيء ، ارتفع مؤشر DAX الألماني بنسبة 1.58٪ خلال الجلسة الآسيوية ، بينما انخفض مؤشر DAX 30 قليلاً بنسبة -0.50٪. هذا يعني أن السهم الألماني انخفض اليوم ، مما يوفر فرصًا للمشترين لاستعادة المركز.
يعمل...
X