المنتجات الرقمية بتكنولوجيا "إن إف تي"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المنتجات الرقمية بتكنولوجيا "إن إف تي"

    من شركات إلى فنانين مرورا حتى بالنوادي الرياضية، تتزايد أعداد الجهات الراغبة في الاستعانة بتكنولوجيا الرموز غير القابلة للاستبدال "إن إف تي" لتحقيق منافع أو لتقديم امتيازات خاصة بعيدا عن استخدامها حصرا لغايات الجمع، وهو منحى استهلك بعض الشيء منذ رواج هذه التقنية قبل عام ونيف.
    وبحسب "الفرنسية"، بيعت بعض المنتجات الرقمية بتكنولوجيا "إن إف تي" بملايين الدولارات منذ مطلع 2021، على مرأى من الرأي العام الذي أبدى مشاعر متضاربة جمعت بين الدهشة والتشكيك.
    [ATTACH=JSON]n942055[/ATTACH]
    فتحت "إن إف تي" nft، أي الرموز غير القابلة للاستبدال، وهي منتجات رقمية فريدة وغير قابلة للتزوير، سوقا جديدة لهواة الجمع تقدر قيمتها بعشرات مليارات الدولارات.
    لكن هذه السلع الرقمية "لا تزال بدائية جدا حتى اللحظة"، وفق ساندي خاوند مؤسسة شركة "كريدينزا" الناشئة، إذ إنها "لا تتمتع بأي خصائص أو منافع" خارج عالم الفنون.
    ويقول خوان أوتيرو المدير العام لموقع "ترافلا" الإلكتروني للسفر إن أكثرية هذه القطع "هي لقردة أو أمور من هذا النوع لا تفيد بشيء"، في إشارة إلى رسم "بورد إيبس".
    أما شبكة مقاهي "ستاربكس" التي ستطلق منتجاتها الخاصة بتكنولوجيا "إن إف تي"، فترى أن هذا العالم الجديد يقدم "أصولا قابلة للبرمجة يمكن أن تشكل أيضا بوابة عبور".
يعمل...
X