أنجح المتداولين في العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أنجح المتداولين في العالم

    تعتمد على الحقائق المعروفة حول حياة الأشخاص الذين تداولوا بنجاح في أسواق الأسهم العالمية وأسواق الفوركس
    (وبالتالي سيكون هناك مجموعة من أنجح متداولى الفوركس على الإطلاق).
    وقد حاولت أن أحسب ليس فقط الربح الذي حققوه في البورصة ولكن أيضًا مساهمتهم في تطوير التداول الحديث. إن الميراث المعنوى هو ما يهمنا، في حين أن نجاحهم المادي ليس سوى دليل على مدى أهميته.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1919316-23254210.jpg 
مشاهدات:	13 
الحجم:	79.4 كيلوبايت 
الهوية:	942050

    حقق لارى ر. وليامز - مليون دولار أرباحا من استثمار 10 آلاف دولار في سنة واحدة
    هو بلا شك عبقرية فى عالم التداول. وقد ولد لاري في أكتوبر 1942 في مايلز سيتي، مونتانا، الولايات المتحدة الأمريكية. ومهنته الأساسية صحفى.

    بعد تخرجه من جامعة أوريغون، ذهب إلى المدينة وهو يحلم بالوصول إلى قمة الصحافة والتطور في هذا المجال. لم يبق ويليامز طويلاً في نيويورك وعاد إلى مسقط رأسه، حيث أسس شركته الخاصة و أسماها " تقرير أوريغون".
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	طرق-الاستثمار-في-العملات-الرقمية.jpg 
مشاهدات:	13 
الحجم:	59.0 كيلوبايت 
الهوية:	942051
    لماذا أصبح الصحفي تاجرًا ، وكيف استطاع أن يصبح أحد أنجح متداولى الأسهم؟

    بدأ ويليامز يفكر فى التداول في البورصة عندما كان يعمل في صحيفته الخاصة، حيث كان ينشر بيانات اقتصادية عن الشركات الأمريكية الكبيرة ولاحظ أنه عند صعود وهبوط الأسهم، يمكنك زيادة دخلك بشكل جيد. وفي البداية كان يخطط لتحقيق أرباح إضافية من الأوراق المالية.

    بدأ لاري طريق التداول بزيارة المكتبات المحلية في ولاية أوريغون – حيث لم تكن هناك إنترنت بعد. ولكن كان من الواضح أن هذه المعلومات ليست كافية، لذلك اتخذ قرارًا بمقابلة موظفي شركات السمسرة مستفيدًا من منصبه الرسمى فى العمل.

    في المرة الأولى التي دخل فيها إلى البورصة في النصف الثاني من الستينيات. اجتاز امتحان التأهيل في غضون عام ثم حصل على حق تقديم المشورة المالية. في البداية قدم المشورة للمبتدئين، ثم بدأ يتداول بنفسه. ومع ذلك فإن التحليلات التقنية والأساسية - التي كانت موجودة في ذلك الوقت - لم تنجح مع لاري: فقد تداول في المدى القصير بينما كانت جميع استراتيجيات التداول التي كانت شائعة في ذلك الوقت مبنية على نهج متوسط أو طويل الأجل.

    عندها فكر كمتداول في تطوير استراتيجياته الخاصة . لكن ... حياة التداول ليست وردية وسهلة، وحتى أوائل السبعينيات لم يحقق ويليامز نتائج جيدة. ربما لم يكن ليحقق أي شيء في هذا المجال، إلا بعد أن نصحه صديق – بأن يحاول التداول في المشتقات.


  • #2
    مايكل شتاينهارت:
    "الأسواق تتغير دائماً، ويجب على المتداول الناجح التكيف مع هذه التغييرات".

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1915301-1348766332.jpg 
مشاهدات:	10 
الحجم:	49.1 كيلوبايت 
الهوية:	942068
    هو ملياردير بحسب آخر تصنيف لفوربس. اشتهر شتاينهارت بأنه تمكن من الحفاظ على معدل نمو سنوي مركب بنسبة 24% لمدة 28 عاما باستخدام جميع الأدوات المالية الممكنة، مثل: الفوركس والأسهم والسندات والخيارات الطويلة والقصيرة.

    تعليق

    يعمل...
    X