مؤشر الراس و والكتفين Head&Shoulders

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر الراس و والكتفين Head&Shoulders

    يمسح الرسوم البيانية تلقائيًا ويقدم إشارات تداول فوركس للشراء والبيع.

    يقوم مؤشر Head & Shoulders Visual لـ MT4 تلقائيًا بمسح الرسم البياني لأنماط الشموع للرأس والكتفين. من الواضح أنه يعرض الرمز والإطار الزمني والاتجاه واسم النموذج والإطار الزمني للمخطط الذي يتم فيه تحديد نمط الرأس والكتفين.

    علاوة على ذلك ، يعرض المؤشر أيضًا نمط الرأس والكتفين المقلوب. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الشراء أو البيع بناءً على نموذج الشموع للرأس والكتفين. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم المؤشر أيضًا بمسح ورسم أنماط الرأس والكتفين الناشئة. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس اتباع النمط وإعداد استراتيجيات تداول فنية مسبقًا.

    المؤشر مناسب تمامًا لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن تطبيقه على جميع الأطر الزمنية للمخططات اليومية والمخططات اليومية والأسبوعية والشهرية.

    مؤشر Head&Shoulders لإعداد التداول على منصة ميتاتريدر 4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-10-27_22-38-04.png 
مشاهدات:	43 
الحجم:	42.8 كيلوبايت 
الهوية:	941873


    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر USDCAD اليومي المؤشر H&S لـ MT4 أثناء العمل. يظهر المؤشر أنماط صعودية وهبوطية باللون الأخضر والأحمر على التوالي.

    نموذج الرأس والكتف هو نمط شمعدان هبوطي. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس البيع بمجرد كسر السعر أسفل خط العنق مع وقف الخسارة فوق الرأس. ومع ذلك ، فإن أفضل نقطة جني ربح هي ضعف حجم النموذج من خط العنق إلى الرأس.

    وبالمثل ، فإن نموذج الرأس والكتفين العكسي هو نموذج شمعدان صاعد. لذلك ، يمكن للمتداولين دخول السوق بصفقة شراء بمجرد حدوث اختراق لخط العنق في الاتجاه الصعودي. أفضل نقطة لوقف الخسارة هي أسفل الرأس ، في حين أن جني الأرباح يتضاعف مع حجم النموذج من خط العنق إلى الرأس.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X