Atfx تحضر معرض المتداولين في تايلاند

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Atfx تحضر معرض المتداولين في تايلاند


    حضرت ATFX مؤخرًا معرض Traders Fair Thailand الذي نظمته FINEXPO، والذي أقيم في فندق Shangri-La Hotel المهيب في بانكوك في 23 أبريل. شاركت ATFX في هذا المعرض، حيث قدمت مجموعة منتجاتها المتنوعة، ومنصة الخدمات الرائدة في القطاع، وحلول متطورة لقطاع تداول عقود الفروقات.
    أفيد أن FINEXPO دعت أكثر من 3000 متداول ومستثمر ومستشار مالي من جميع أنحاء العالم وأكثر من 30 شركة مالية ووسطاء من أسواق العقود الفروقات والأسهم وعقود الخيارات إلى المعرض.
    خلال المعرض التفاعلي ألقى كبير مديري الحسابات في ATFX Thailand ، Yongwith Khunyodying، كلمة رئيسية حول موضوعات صناعية مهمة مثل اختيار الأدوات ومصادر البيانات والتحليل. بعد ذلك، من خلال تحليل الأصول المختلفة التي تقدمها ATFX، قدم لجميع المشاركين إجابة مفصلة حول اختيار الأدوات الشائعة المستخدمة في مجال التداول وعقود الفروقات. وفي الوقت نفسه، قدم محلل سوق ATFX في تايلاند Wisaruth Panprom موضوع "استراتيجيات التداول - الأنماط التوافقية واتجاهات الأسعار" بناء على تجربته الخاصة وناقش جوهر التداول مع المشاركين في المعرض.
    وعلى مدار السنوات الأخيرة، شاركت ATFX في العديد من المعارض ذات المستوى العالمي في العديد من المناطق حول العالم. وكان لسلسلة الأحداث الدولية تأثير كبير على المدى الطويل على كيفية عمل الصناعة المالية. حيث قالت ATFX إن الشركة تأمل في تزويد المشاركين بمعرفة استثمارية قيمة من خلال المشاركة في المعارض الدولية. يريد الوسيط أيضاً مشاركة أحدث الأفكار في قطاع التداول مع المستثمرين المحليين من خلال ندواته المالية. كلاهما سيساعد المستثمرين على فهم اتجاهات السوق بشكل شامل.
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU;الساعة 2022 - 06 - 24, 17:45.
يعمل...
X