شموع تويزر الانعكاسيه واهميتها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شموع تويزر الانعكاسيه واهميتها

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	 
مشاهدات:	0 
الحجم:	111.3 كيلوبايت 
الهوية:	940220
    اولا // شموع تويزر الانعكاسيه واهميتها
    تعتبر قيعان شموع تويزر من أنماط الانعكاس الصعودية قصيرة المدى بينما يُعتقد أن قمم شموع تويزر هي انعكاسات هبوطية.

    ومع كلا النمطين يكون سبب الحدوث عدم قدرة المشترين أو البائعين على دفع القمة أو القاع أكثر من ذلك ويتطلب كلا النوعين من الأنماط مراقبة دقيقة وبحثًا لتفسيرها واستخدامها بشكل صحيح.

    ثانيا // شموع تويزر الهبوطي خلال الترند الصاعد
    تحدث عندما يدفع المضاربون على الصعود الأسعار للأعلى وغالبًا ما ينهون اليوم بالقرب من الارتفاعات وتُعتبر عمومًا إشارة صعودية قوية. و

    في الشمعة التالية يعكس المتداولون معنوياتهم في السوق ويفتح السوق ولا يخترق أعلى المستويات التي سجلتها الشمعة السابقة وتتجه مباشرة للأسفل مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى القضاء على معظم مكاسب الشمعة السابقة.

    ومن ناحية أخرى يتم تحقيق قاع شموع تويزر صعودي خلال اتجاه هبوطي عندما يواصل المضاربون على الانخفاض دفع الأسعار إلى الأسفل ويغلقون الشمعة بالقرب من أدنى المستويات وعادةً ما يكون اتجاه هبوطي قوي.
    يمكنك فقط عرض الصور المصغرة في هذا المعرض. يحتوي هذا المعرض على 1 صورة.
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU;الساعة 2022 - 04 - 07, 13:33.

  • #2
    حيث يكون نموذج شموع تويزر الصاعدة
    له نفس مستوى القاع باستثناء حقيقة أنه يحدث في نهاية اتجاه صعودي وبالتالي فهو نمط انعكاس هبوطي حيث الشمعة الأولى صاعدة وتستمر في نفس الاتجاه بينما تشير الشمعة الهابطة الثانية إلى أن الاتجاه قد يتغير قريبًا.

    وكلا النموذجين الصاعد والهابط
    يكونان صالحان فقط عندما يحدثان أثناء الاتجاهات الصعودية والاتجاهات الهبوطية لإن ظهورها خلال ظروف التداول المتقلبة لا معنى له عمليًا وهو يشير إلى تردد السوق في التحرك في أي من الاتجاهين.


    تعليق


    • #3
      وكأنماط انعكاسية تعتبر شموع تويزر شائعة جدًا
      بين المتداولين الذين يبحثون عن أدلة لمعرفة متى سيغير السوق اتجاهه وتقدم الانعكاسات نسبة مخاطرة الى عوائد كبيرة حيث قد تُقدم لنا فرصة لصفقات رابحة وهنا كلما دخلت في التداول مبكرًا زادت الأرباح.

      ولهذا السبب
      تعتبر شموع تويزر أداة شائعة لقياس معنويات السوق وتفسير المعلومات من الشمعدانات بينما قد يستمر الاتجاه على الرغم من وجودها وهو بالطبع أكثر من المعتاد نظرًا لعدم وجود نمط مثالي ذلك لأن ظهور الشمعة الثانية يشير إلى أن القوة المعاكسة قوية ولها سيطرة من جانب واحد.

      وهناك أنواع مختلفة من شموع تويزر حيث يمكن أن تكون الشمعة الأولى قوية للغاية وشمعة الانعكاس هي شمعة الدوجي أو شمعة أخرى لا تبدو قوية مثل الشمعة الأولى.

      تعليق


      • #4

        السؤال الهام الان وهو ؟؟؟؟ كيفية تداول نموذج شموع تويزر الهابطة:

        على عكس تويزر الصاعد فإن نموذج شمعة تويزر الهابطة تحدث في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي وبالتالي فهو نمط هبوطي وفي المثال أدناه لدينا مرة أخرى مخطط يومي لزوج يورو مقابل الدولار ولكن هذه المرة الاتجاه الأولي صعودي.

        كما يتضح أدناه معنا الان
        اتجاه صعودي قوي للغاية يبلغ حوالي 800 نقطة وفي الجزء العلوي فجوات حركة السعر أعلى وتستمر في نفس الاتجاه وعلى الرغم من الاتجاه القوي فإن الشمعة التالية هبوطية كبيرة حيث أن جسمها يكاد يكون ضعف جسم الشمعة السابقة.
        يمكنك فقط عرض الصور المصغرة في هذا المعرض. يحتوي هذا المعرض على 1 صورة.

        تعليق


        • #5

          كما هو موضح أعلاه لم يتم ابتلاع مكاسب الشمعة السابقة
          فحسب بل تم سد الفجوة أيضًا على ويعتبر هذا النوع من تويزر الهبوطية قويًا للغاية نظرًا لشكل الشمعة الثانية كما أن فرص الانعكاس عالية جدًا.

          وسيكون دخولنا هو المكان الذي أغلقت فيه الشمعة الثانية
          وقد تكون المشكلة هنا هي حجم الشمعة الثانية فبالنظر إلى أنها تبعد 200 نقطة عن القمة ووقف الخسارة ولكي نكون واقعيين يجب أن تكون مستويات جني الأرباح الضعف تقريبًا.

          وبالتالي يجب أن نستخدم أنواعًا مختلفة من التحليل لمعرفة أين قد ينتهي الانعكاس وبالنظر إلى قوة الاتجاه الصعودي من المحتمل أن يكون الانعكاس قوياً أيضًا.

          أخيرًا سنأخذ بداية الاتجاه الصاعد كمرجع لجني الأرباح فقد ينجح الدببة في محو جميع المكاسب السابقة للثيران وحتى اختراق الدعم.

          وتعتبر هذه تجارة طويلة الأجل لأن النطاقات كبيرة ولقد خاطرنا بحوالي 200 نقطة ولكننا نجحنا في كسب حوالي 500 نقطة وهي نسبة 2.5: 1 إلى نسبة المخاطرة.

          فقبل أن تبدأ في تداول الأسواق الحقيقية ننصحك بشدة أن تتداول الأموال الافتراضية على حساب تجريبي أولاً حتى تتقن تداول الأسواق المتقلبة فبهذه الطريقة ستجهز نفسك بشكل أفضل وتحمي رأس مالك قبل أن تشعر أنك مستعد للتداول بشكل مباشر.
          الملفات المرفقة

          تعليق

          يعمل...
          X