نصائح مهمه فى ادارة رأس المال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نصائح مهمه فى ادارة رأس المال

    نصائح مهمه فى ادارة رأس المال
    الفوركس او اسواق المال يتطلب التداول فى مجال اسواق المال بنجاح الكثير من الصبر،
    وااصرار على التعليم المناسب،
    والتكيف والمرونه السريعه مع تغيرات السوق، وعدد من الوصفات الأخرى. كما هو الحال دائمًا، للنجاح في التداول، ستحتاج إلى خطة تداول كاملة. ستخبرك خطة التداول الكاملة عن موعد الدخول، موعد الخروج، وأي زوج من العملات سيتم تداوله، و اهداف الادارة المالية الحكيمة لحسابك الخاص! تعد وظائف الادارة المالية ذات أهمية بالغة في عالم التداول - ولكنها جزء فقط من الصورة الكاملة.


    أفضل نصائح ادارة رأس المال في التداول للمبتدئين

    حجم رأس المال الذي تنوي إستثماره



    و بعبارة اخرى قرر حجم رأس المال الذي تنوي المخاطرة به, و إحسب المخاطر التي تنطوي عليها تجربتك في التداول. إذا كانت فرص الربح أقل مقارنةً بالخسارة المحتملة، فعليك بالتوقف عن التداول. قد ترغب في إستخدام حاسبة التداول لقياس المخاطر بشكل أكثر فعالية. تنطلق العديد من الجوانب المهمة في ادارة المال من هذه النقطة الأساسية.

    على سبيل المثال، سيكون حجم رأس مالك الإجمالي للمخاطرة عاملاً أساسياً لتحديد الحد الأعلى لحجم صفقاتك. قد يعتبر أنه من الحكمة عدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من رأس المال الإجمالي في أي صفقة تداول على حسابك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائمًا تطبيق اداره الازمات او المخاطر في استراتيجيتك، للتأكد من أنك تدير حسابك بفعالية و تقلل من إحتماليات الخسائر.

    تجنب التداول المُفرط


    التداول المُفرط عالي التكرار ربما يكون أكبر خطأ قد ترتكبه كمتداول جديد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية لفقدان معظم رأس مالك المخاطر به، فهذا كافي لك لتفهم بأن كل صفقة تنطوي علىها مخاطر كبيرة فعلاً. من الطرق الجيدة لإستهداف المستوى الصحيح من المخاطرة هو تقييم حجم صفقتك مقارنة بمستوى تقلب زوج العملات الذي تتداوله. تذكر دائماً أن زوج العملات الأكثر تقلبًا تتطلب صفقات أصغر مقارنةً بزوج العملات الأقل تقلبًا.
    ليس لديك إذن لمشاهدة معرض الصور هذا.
    يحتوي هذا المعرض على 1 صورة.
    التعديل الأخير تم بواسطة MR.JPY; 2022 - 04 - 02, 04:44.
يعمل...
X