Atfx تفوز بالجائزة الدولية الثانية عشر في 2021!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Atfx تفوز بالجائزة الدولية الثانية عشر في 2021!

    ATFX هي شركة وساطة رائدة لتداول عقود الفروقات، والتي حازت على العديد من الجوائز المرموقة. نجحنا خلال عام 2021 في حصد 11 جائزة دولية كبرى في صناعة الفوركس، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر "أهم 10 علامات تجارية لعام 2021"، "الشركات الأكثر تأثيرًا في عام 2021"، و"أفضل تجربة تداول".

    أعلنت 2021 Global Forex Awards مؤخرًا الفائزين بجوائزها، حيث حصدت ATFX مرة أخرى واحدة من أهم الجوائز على مستوى الصناعة - "جائزة أفضل وسيط فوركس في مجال التكنولوجيا المالية". كانت تلك هي الجائزة الثانية عشر التي نحصل عليها خلال العام الحالي.

    تهدف الجائزة إلى تكريم الشركات التي تعمل في مجال خدمات تداول عقود الفروقات للمستثمرين الأفراد مع التركيز على تقديم حلول مبتكرة. وعلاوة على ذلك، تسلط الجائزة الضوء على الشركات التي تتبوأ موقع الصدارة في تقديم حلول متطورة للتكنولوجيا المالية، خدمات شاملة لأبحاث السوق، برامج احترافية لتعليم المستثمرين وخدمة عملاء من طراز عالمي. كان من دواعي سرورنا أن الفوز بهذه الجائزة اعتمد على تصويت تم تنظيمه في شهر يوليو. شارك حوالي 4,000 شخص من جميع أنحاء العالم في عملية التصويت فيما بلغ مجموع الأصوات في جميع فئات الجوائز 31,000 صوت. تفوقت ATFX على عدد كبير من شركات الوساطة ونجحت في اقتناص هذه الجائزة المرموقة، والتي يعد الفوز بها شهادة على اعتراف الصناعة التي نعمل في إطارها بخدماتنا المتطورة في مجال التكنولوجيا المالية والجهود المستمرة التي يبذلها فريق العمل.

    بعد أن أنفقنا قدرًا كبيرًا من الموارد البشرية والمالية على خدمات التكنولوجيا المالية، فإننا ملتزمون بمواصلة تزويد عملائنا بخدمات تقنية من طراز عالمي. نحن أيضًا فخورون بالتكريم الذي حصل عليه فريق العمل، والذي يضم نحو 100 خبير في تكنولوجيا المعلومات من كافة أنحاء العالم، والذين يبذلون قصارى جهدهم لتعزيز انخراط العملاء بطرق فريدة من خلال تقديم منتجات وخدمات تقنية مبتكرة. وبالإضافة لذلك، نفخر بمجموعة التقنيات الرائدة التي نجحنا في تطويرها على مدار سنوات من الجهود المتواصلة في مجال البيانات الضخمة، والحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، جنبًا إلى جنب مع العديد من المجالات الأخرى. سنواصل الكشف عن جميع الحلول التي نقدمها لصناعة الخدمات المالية، سواء التي طورناها ذاتيًا أو بالاشتراك مع كبرى شركات التكنولوجيا على مستوى العالم. تلبي هذه الحلول احتياجات أطياف واسعة من المستثمرين، وهو ما يفسر العدد الكبير من الجوائز التي حصلنا عليها. نجحنا أيضًا في اكتساب ثقة العملاء والشركاء من كافة أنحاء المعمورة، وهو ما يعود الفضل فيه جزئيًا إلى الخدمات المبتكرة التي نقدمها دون كلل.

    وفي إطار جهودنا المستمرة لتعزيز عروض التكنولوجيا المالية، أطلقنا مؤخرًا AT Premier في الشرق الأوسط وTeamUp، وهي شبكة احترافية للمستثمرين، في أمريكا اللاتينية في وقت سابق من هذا العام. جاء إطلاق هذه المنتجات المتميزة في ظل رغبتنا في تقديم حلول مخصصة لاحتياجات عملائنا في مناطق جغرافية مختلقة. وعلاوة على ذلك، أبرمنا عدة شراكات استراتيجية مع مجموعة من المؤسسات التكنولوجية والمصرفية من كافة أنحاء العالم. شمل ذلك بنوك عالمية مثل رويال بنك أوف سكوتلاند وسيتي بنك وجي بي مورجان، بالإضافة إلى الشراكة مع العديد من المؤسسات الأخرى في محاولة لتأمين سيولة من الدرجة الأولى وتقديمها لعملائنا بأفضل الأسعار المتاحة في الأسواق المالية.
يعمل...
X