تداول مثل المحترفين ؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تداول مثل المحترفين ؟؟؟؟؟؟

    موضوع مهم ومميز لكل من يرغب فى التداول
    والنجاح فى اسواق المال


    هل تريد أن تكون متداولاً ناجحا الذي يعرف كيف يجني ويربح المال من التداول؟ أولاً ، اسأل نفسك: هل لديك عقلية تداولية ناجحة؟ أنت ببساطة لا تستطيع تحقيق السابق دون تطوير هذا الأخير .

    قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، أريد منك أن تعلم أن هذا ليس مقالة مملة أخرى عن علم النفس في التداول أوالسيطرة على عواطفك في السوق وأعلم أنك تعرف بالفعل أهمية هذه الأشياء ، وإذا لم تكن كذلك فأذهب إلى قراءة هذه المقالة.

  • #2
    رد: تداول مثل المحترفين ؟؟؟؟؟؟

    هدفك هو أن لا تشعر بأي شيء
    ولعل الميزة الوحيدة الأكثر تحديدًا للمتداول المحترف هي القدرة على التفكك الذهني من الصفقات الحية.

    هدفك هو أن لا تشعر بأي شيء وبالمعنى الحرفي للكلمة بعد الضغط على زر الشراء أو البيع في التداول وبمجرد الوصول إلى هذه النقطة ، ستحظى بفرصة أفضل بكثير لكسب المال في الأسواق لأنك ستقضي إلى حد كبير على الأخطاء التجارية المولعة بالعواطف.

    مرة واحدة في التداول لايف ، وتجنب الرسوم البيانية

    المتداولين المحترفين يقولون أن أسهل طريقة للفصل العقلي عن التداول المباشر هي ببساطة تجنب الرسوم البيانية بعد أن تضع الصفقة ، ببساطة ابتعد وقم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر واتركه حتى الغد على الأقل.

    لن تساعدك كثرة التحليلات بالشارت لأنه لا يمكنك التحكم في السوق ، يمكنك فقط التحكم في نفسك.

    مشاهدة الشاشة سوف يدمرك ، التخمين الثاني

    مشاهدة الرسوم البيانية والتداول حي لمجرد التسلية ، هو شيء غبي إذا بدا ذلك لك قاسًيا ، فمن المفترض أن يكون لانه لا يوجد خطأ تداولي أكبر من مشاهدة التداولات الحية من دون سبب وجيه الأمر يشبه قيادة نفسك إلى ماكدونالدز كل يوم عندما تشعر بالجوع ومحاولة عدم تناول الطعام.

    انقذ نفسك من التعذيب.

    ماذا يحدث عندما يشاهد المتداولون الشاشات طوال اليوم من خلال التداولات المباشرة؟ هناك عدد من الأشياء ، ولكن الأكثر شيوعًا يؤدي إلى التخمين الثاني وستقوم بتخمين فكرة التداول الخاصة بك عندما يبدأ السعر يتحرك ضدك قليلاً وستقوم بتخمين هدف الربح الخاص بك مع تحرك السعر لأعلى ثم سحبه إلى الخلف قليلاً وهناك العديد من السيناريوهات الأخرى التي تنتج عن مشاهدة المخططات أكثر من اللازم وخلاصة القول هي ، إذا كنت ترغب في الفصل العقلي ، لديك الفصل جسديا من الرسوم البيانية.

    هدفك ، من أجل فصل نفسك عن التداول الحي ، هو وضع الصفقة ونسيانها ، فقط ابتعد.

    كيف افعلها:
    الطريقة التي تحل بها أي نوع من مشاكل التداول هي عن طريق بذل جهد واعي لتغيير روتين التداول الخاص بك والذي سيؤدي إلى عادات تداولية جديدة وإيجابية.

    كما هو الحال مع أي شيء ، يمكن ببساطة إزالة المشكلة (المخططات) وسوف يكون ذلك جزءًا كبيرًا من حل المشكلة فعندما يكون لديك مشكلة مع شخص ما؟ عادةً ما تؤدي إزالة هذا الشخص من حياتك لحل المشكلة وأن لا تتواصل معه بعد الآن لديك مشكلة على التداول وأخطاء تداولية غبية؟ أزل نفسك من الرسوم البيانية عندما يكون لديك تداول حقيقي.
    هناك طريقة أخرى للفصل العقلي هي التأكد من عدم وجود طريقة للوصول إلى المخططات أثناء النهار أثناء العمل أو المدرسة أو في أي مكان وحذف تطبيق التداول من هاتفك.
    ربما يمكنك حتى أن يكون لديك شخص آخر يدير التداول نيابة عنك وأنك تعطيهم تعليمات حول ما يجب فعله وما لا يجب فعله. خلاصة القول هي أنك تحتاج إلى خطة لكيفية إزالة نفسك من الرسوم البيانية عن قصد بعد وضع التداول حتى تتمكن من التعلم للفصل العقلي وبدء التداول مثل أي محترف.

    تعليق


    • #3
      رد: تداول مثل المحترفين ؟؟؟؟؟؟

      متداول الفوركس الناجح يستثمر ما يمكن تحمله
      واحدة من أفضل النصائح لأي متداول جديد هي أن تبدأ بمبالغ صغيرة و تزيدها فقط من رصيد ربحك - و ليس من خلال ودائع أخرى. ليس عليك أن تستثمر مبلغاً كبيراً لجني الأرباح - يمكنك زيادة استثماراتك إلى الحد الأقصى، مهما كانت صغيرة. من خلال البدء صغيراً، يمكنك تقليل مخاطر حدوث خسائر فادحة عند استخدام كميات كبيرة من النقد. هذا جزء أساسي في فهم كيفية عمل فوركس و كيفية تداول الفوركس عبر الإنترنت بنجاح.

      متداول الفوركس الناجح يبدأ بزوج عملات واحد
      إن عالم تداول العملات معقد بسبب الطبيعة غير المتوقعة للأسواق و الشخصيات المختلفة و إيجارات المشاركين فيها. من الصعب أن تكون متداولاً مثالياً في العالم المالي. لهذا السبب، من المستحسن أن نبدأ بالتركيز على زوج عملات واحد - و يفضل أن يكون ذلك على دراية به و يمكنك تحديثه بسهولة. قد يكون من الأفضل اختيار عملة تستخدم عملة دولتك، أو عملة يتم تداولها على نطاق واسع. هذا سيجعل من الأسهل بالنسبة لك تعلم تداول سوق الفوركس.

      متداول الفوركس الناجح يسيطر على مشاعره
      إذا وجدت نفسك قلقاً بشأن السوق و تأثيراته على تداولك، فلا تتبع عواطفك. يعد الانخراط في مشاعر الذعر أو الجشع أو الإثارة طريقة مؤكدة لتدمير مهنتك التجارية. بدلاً من ذلك، حافظ على نهج منطقي و عملي لتداولك.

      يجب أن يتبع جميع المتداولين استراتيجية تداول محددة مسبقًا، لذا تأكد من متابعتها. لا تغير رأيك فجأة في منتصف الطريق من خلال التداول القائم على العاطفة - فأنت أكثر عرضة لاتخاذ قرارات غير مسؤولة يمكن أن تكلفك كثيراً. في حين أن هذه النصيحة ليست إجابة مباشرة عن كيفية تداول الفوركس، إلا أنها قد تساعدك بالتأكيد على تجنب الأخطاء المكلفة.

      المتداول الناجح يحتفظ بالسجلات
      المتداول الناجح يتعلم من أخطاء، و هذا يمكن تنفيذه بعمق في تداول الفوركس. احتفظ بسجل لنجاحاتك و إخفاقاتك، وأي أخطاء أساسية و خطوات إيجابية اتخذتها من أجل تحقيق الربح الذي تريده. هذه خطوة مهمة في تعلم كيفية النجاح في تداول العملات الأجنبية.

      تعليق


      • #4
        رد: تداول مثل المحترفين ؟؟؟؟؟؟

        تحقيق أرباح شهرية لا تصدق
        من اسباب خسارة المتداولين ان تعتقد انه إذا كنت متداولًا جديدًا وتتوقع أن تحقق أرباحاً بنسبة 20-100٪ من حساب التداول الأولي شهريًا ، فأن هدفك بعيد الاحتمال منفصل عن الواقع وغير منطقي.

        الطريقة الوحيدة لتحقيق مثل هذه الأرباح الضخمة هي استخدام الرافعة المالية العالية أو التداول عدة مرات في اليوم ، وكلاهما قد يكون مجديا لفترة قصيرة ولكنهما سيدمران حسابك في النهاية.

        سوف تدخل في مخاطر مضاعفة للرافعة المالية العالية والتداول المفرط .

        إن الاعتقاد بأنك تستطيع جني ألفي دولار شهريًا من أول 6000 دولار أي كسب 30٪ شهريًا هو أمر ضعيف الاحتمال.

        تعليق

        يعمل...
        X