على طبق من ذهب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• على طبق من ذهب

يوجد شركات فوركس يوجد بها نسخ صفقات من المتداولين عندما نظرت إلى عدد المتداولين المشتركين فى نسخ الصفقات وجدت العدد قليل جدا بالنسبة لعدد المتداولين المشتركين لدى الشركة لماذا لم يشترك جميع متداولين الشركة فى نسخ الصفقات وإذا كانوا يتداولون أفضل لماذا لم يعرضوا حسابهم للنسخ أقصد هل النسخ شيئ مصطنع من قبل شركات الفوركس للترويج للشركة وزيادة عدد المتداولين هل النسخ حقيقة هل نسختم صفقات وما هى نتيجة نسخ الصفقات أنا أظنها من صنع شركات الفوركس لزيادة عدد المتداولين فى الشركة هل لديك ما تقولة هذا رأيى أنا قد يكون صحيح وقد لا يكون صحيح ما هو رأيكم أنتم وأيضا ماهى تجربتكم فى نسخ الصفقات إذا كانت حقيقة وليست من صنع الشركة أنا أعتقد هذا من صنع شركات الفوركس والذين يعرضون صفقاتهم للنسخ موظفين لدى الشركة ممكن يكونوا محللين فوركس أنا رأيت محللين فوركس فى شركات الفوركس أقصد موظفين أو يتقاضون عمولة والله أعلم قد يكون صحيح وقد لا يكون صحيح هل لديكم علم بهذا هل لديكم ما تقولونة لا تبخلوا بمشاركاتكم جزاكم الله خير وشكرا لكل من يشارك أو يقول أى معلومة حتى يستفيد الجميع
    حتى لا يفهم أى أحد خطأ أنا لا أقصد جميع الشركات نصابة أو يوجد شركات نصابة أنا فقط أتسأل لماذا لا ينسخ جميع متداولين الشركة الصفقات وجزا الله الشركة خير فهى بهذا العمل تساعد المتداولين ولا تشترط نسخ الصفقات وشيئ عادى المنسخوين يتقاضون راتب أو عمولة مقابل عملهم وجزاهم الله خير لمساعدتهم لغيرهم من المتداولين وجزا الله الأعضاء خير للمشاركة فى مواضيعى جزاهم الله خير

رد: على طبق من ذهب

موقف طريف حصل معايا بغرض الفهم والحذر
    واحد صديقى مبتدئ فوركس كان بيقرأ فى الفوركس وبيجمع معلومات عن الفوركس صادف موضوع فى أحد المواقع مكتوب فية عشان تتداول فوركس صح أفتح حساب تجريبى بنفس قيمة الرصيد الذى ستودعة فى الحساب الحقيقى وتداول وتعلم حتى تربح صديقى فعلا فتح حسابين فى شركة واحد حقيقى برصيد مائة دولار وواحد تجريبى برصيد مائة دولار وتداول فى الحساب التجريبى فربح أربعة دولارات فجرب فى الحساب الحقيقى ربح ستة دولارات عجبتة الفكرة ظل يتداول هكذا أحيانا مكسب وأحيانا خسارة بسيطة لحد أما أتلخبط فى الحسابات بقى يربح فى التجريبى ويخسر فى الحقيقى وكان فاكر الخسارة فى التجريبى خسر ستين دولار

يعمل...
    X