البترول اليوم يحافظ على مكاسبه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البترول اليوم يحافظ على مكاسبه

    وفيما أعرب بعض الدبلوماسيين عن أملهم في إمكانية التوصل إلى اتفاق قبل الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 18 يونيو ، قال متحدث باسم الحكومة الإيرانية يوم الثلاثاء إن المفاوضين يتوقعون الآن استكمال اتفاق في أغسطس عندما تنتهي ولاية الرئيس حسن روحاني، حسبما ذكرت بلومبرج.

    كما استقرت أسعار خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت يوم الثلاثاء، عند أكثر من أعلى مستوياتها في عامين بعد أن اتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفاؤها المعروفة باسم “أوبك +” على الالتزام بجدول زمني للتخفيف التدريجي لتخفيضات الإنتاج هذا الشهر والفترة المقبلة.


    ارتفعت أسعار البترول في تعاملات اليوم الخميس في أسواق النفط العالمية لتمدد من مكاسبها أمس مستقرة عند أعلى مستوياتها منذ أكثر من عامين، مدعومة بالتفاؤل بشأن توقعات الطلب العالمي حيث زادت الأحداث في إيران من المخاطر التي تهدد استقرار الإمدادات في المنطقة، حسبما ذكر موقع “ديلي فوريكس”.

    وبحلول الساعة 5:30 بتوقيت جرينتش، وارتفعت أسعار البترول بالنسبة لأسعار العقود الآجلة تسليم شهر يوليو 2021 لنفط خام غرب تكساس في بورصة نيويورك التجارية بنسبة بلغت 0.70% ليستقر عند سعر 69.31 دولار لكل برميل في بورصة نيويورك التجارية، بعد انخفاضها أمس بنسبة بلغت 1.64%.

    كما صعدت أسعار البترول بالنسبة للعقود الآجلة تسليم شهر يوليو 2021 لنفط خام برنت القياسي بتداولات اليوم بنسبة بلغت 0.69% ليستقر عند سعر 71.84 دولار للبرميل الواحد بسوق العقود الآجلة في أوروبا، بعد صعودها بتداولات أمس بنسبة بلغت 1.57%.
يعمل...
X