السر 40 دولارا.. سامسونج تفاجئ عملاءها في جالاكسي نوت 20

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السر 40 دولارا.. سامسونج تفاجئ عملاءها في جالاكسي نوت 20

    تقرير حديث كشف أن سامسونج تعتزم طرح هاتفها الشهير "جالاكسي نوت 20 Galaxy Note 20" بسعر أقل من نظيره السابق جالاكسي نوت 10

    خالفت سامسونج توقعات الخبراء التي أشارت إلى أن الشركة سترفع أسعار هواتفها الجديدة، نتيجة توقف نشاط أغلب المصانع جراء جائحة كورونا.


    وكشف تقرير حديث أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم طرح هاتفها الشهير جالاكسي نوت 20 (Galaxy Note 20) بسعر أقل من نظيره السابق جالاكسي نوت 10.

    وأطلقت شركة سامسونج العام الماضي هاتف (جالاكسي نوت 10) بسعر 1.25 مليون وون كوري، وهاتف (جالاكسي نوت 10 بلس) بسعر 1.5 مليون وون كوري في كوريا الجنوبية.

    ووفقًا لتقرير من موقع Naver، سيُطلق هاتفا (جالاكسي نوت 20) و(جالاكسي نوت 20 ألترا) – أو ما قد يُسمّى (جالاكسي نوت 20 بلس) – بسعر أقل بنحو 0.05 مليون وون كوري، ما يعني أن الهاتفين سيتوفران بسعر أقل بنحو 40 دولارًا أمريكيًا مقارنةً بأسعار هاتفي (جالاكسي نوت 10)، و(جالاكسي نوت 10 بلس).

    تعرف على مواصفات عائلة سامسونج جلاكسي إس 20
    ومع أن الفرق في السعر ليس كبيرًا، إلا أنه يخالف توقعات محللي الصناعة، الذين قالوا في وقت سابق: إن هواتف 2020 ستُباع بسعر أعلى بنحو 0.05 مليون وون مقارنةً بهواتف 2019. ويُعتقد أن خفض سعر الهواتف المرتقبة يُفسَّر بتوقعات انخفاض الطلب بسبب وباء (كوفيد-19).

    يُشار إلى أن سامسونج أطلقت هاتف (جالاكسي نوت 10) بسعر 950 دولارًا أمريكيًا، في حين أُطلق هاتف (جالاكسي نوت 10 بلس) بسعر 1,100 دولار أمريكي. هذا؛ ولم يوضح تقرير Naver إذا كان الخصم الذي سيُطبَّق على كوريا الجنوبية سيجري على الأسواق العالمية، ومع ذلك، يُتوقع أن يحدث ذلك بالنظر إلى التأثير العالمي للوباء.

    وأفاد تقرير آخر من كوريا الجنوبية بأن شركة سامسونج قد تشحن هواتفها الذكية بدون أي شاحن في الصندوق، وذلك اعتبارًا من العام المقبل، حسبما أفاد موقع aitnews.

    سامسونج تكشف عن حقيقة بيع مليون هاتف جلاكسي فولد
    وذكر التقرير الذي نشرته صحيفة ETNews الكورية أن الشركة (التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم) ستخطو هذه الخطوة؛ لأن الناس يمتلكون بالفعل شواحن لأجهزتهم، بالإضافة إلى أن الأمر سيساعدها على خفض التكاليف.

    وأعلنت سامسونج قبل أيام رسميًا أنها تعتزم في 5 أغسطس/آب المقبل عقد حدثها الخاص بالإعلان عن هواتف (جالاكسي نوت 20) Galaxy Note 20، وفي الحدث ذاته، يُتوقع أن تعلن الشركة عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي (جالاكسي فولد Galaxy Fold)، ونسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف القابل للطي جالاكسي زد فليب (Galaxy Z Flip).
يعمل...
X