الايثريوم يتراجع بعد تحذير ياباني و تحقيق كوري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الايثريوم يتراجع بعد تحذير ياباني و تحقيق كوري

    تراجعت أسعار العملة الرقمية الايثريوم بالتعاملات الفورية يوم الخميس لتستأنف خسائرها بعد فترة قصيرة من التعافي من أدنى مستوى فى ثلاثة أشهر،يأتي هذا مع هبوط معظم أسعار العملات الرقمية الكبرى،خاصة بعدما ذكر تقرير صحفي فى اليابان عن قيام وكالة الخدمات المالية بتوجيه تحذير إلى منصة" Binance"،وفى كوريا الجنوبية تستعد السلطات المالية للبدء فى تحقيقات موسعة على البنوك المحلية حول الالتزام بتطبيق إجراءات مكافحة غسيل الأموال التي تتم عن طريق العملات المشفرة.



    في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 12:55 جرينتش تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 542$ بانخفاض قدره 17$ بنسبة 3.1% ،حيث سعر الافتتاح عند 559$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 578$ وأدنى سعر عند 535$.



    أنهت أسعار الايثريوم تعاملات الأربعاء مرتفعة بنسبة 0.5%،فى ثالث مكسب يومي على التوالي،ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ثلاثة أشهر453$لكل وحدة ايثريوم المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأحد.



    انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بنحو 12 مليار دولار أمريكي إلى إجمالي 335 مليار دولار،واستردت القيمة نحو 55 مليار دولار على مدار الثلاثة أيام الأخيرة،بعدما سجلت فى وقت سابق من تعاملات الأحد أدنى مستوى منذ 6 شباط/فبراير عند 280 مليار دولار.



    فى اليابان ذكرت صحيفة نيكي يوم الخميس أنه من المقرر أن تطلق وكالة الخدمات المالية "FSA" تحذيرات ضد بعض منصات تبادل العملات الرقمية العالمية،ومن ضمن هذه المنصات مركز " Binance".



    ومن جانبه نفي الرئيس التنفيذي لشركة " Binance" عبر تويتر أن تكون المنصة قد تلقت أي تحذيرات من الوكالة اليابانية،ووصف صحفية نيكي بأنها تفتقد إلى المسئولية.



    فى كوريا الجنوبية تستعد السلطات المالية فى البلاد للبدء فى تحقيقات موسعة على البنوك المحلية حول الالتزام بتطبيق إجراءات مكافحة غسيل الأموال التي تتم عن طريق العملات المشفرة.



    ووفقا لتقرير صادر عن وكالة يونهاب،سوف تقوم وحدة الاستخبارات المالية ولجنة الخدمات المالية"FSC" بإطلاق عملية التفتيش ابتداء من نيسان/أبريل المقبل فى البنوك التي تقدم حسابات الشركات لتبادل العملات الرقمية المشفرة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات
يعمل...
X