توصيات و توقعات يومية بإذن الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توصيات و توقعات يومية بإذن الله

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

    خبرتي في الفوركس لا تتعدى نصف سنة لذلك أرى في نفسي أني لازلت غير مؤهل للتوصيات بقدر ما أطمح فقط لتقاسمكم توقعات و توصيات من موقع أخر صراحة استبشرت به خيرا خصوصا أنه أفادني فأردت تقاسم الفائدة و إن شاء الله نستفيد دائما

    أرجو أن لا تبخلوا علي بنصائحكم و إرشاداتكم و هذه التوقعات و التحليلات و التوصيات منقولة للأمانة فأرجو رأيكم فيها دائما

    دمتم بود و رزقكم الله من واسع أبوابه

    أخوكم - زكرياء

  • #2
    رد: توصيات و توقعات يومية بإذن الله

    توصية اليوم لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي
    - خاطر بنسبة 0.75%
    - يجب أن يتم الدخول بين الساعة 08:00 و الساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.
    التداول الطويل1:
    - إتخذ وضعية طويلة بعد تأكيد الحركة السعرية على الرسم البياني h1 بعد الملامسة الأولى للمستوى 1.6748.
    - ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة ما دون إنخفاض التأرجح المحلي.
    - حرك نقطة توقف الخسار لتحقيق التعادل عندما يصل السعر إلى 1.6775.
    - حصل 25% من الوضعية كربح عند 1.6800 و إسمح لبقية الوضعية بالعمل.
    التداول القصير 1:
    - إتخذ وضعية قصيرة بعد تأكيد الحركة السعرية التنازلية على الرسم البياني h1 بعد الملامسة الأولى للمستوى 1.6864.
    - ضع نقاط توقف الخسائر عند نقطة واحدة ما دون إرتفاع التأرجح المحلي.
    - حرك نقاط توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يصل السعر إلى 1.6840.
    - حصل 50% من الوضعية كربح عند 1.6800 و البقية عند 1.6755.
    تحليل زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي
    كما هو متوقع، كان يوم الأمس هادئاً و الحركة كانت في مكان آخر.لم يحدث أي شيء جديد و من المفترض أننا ما نزال نتوقع إستمرار النمط التصاعدي بعد إرتداد الأسبوع الماضي من خط النمط طويل الأجل. كما يمكن أن نرى من الرسم البياني أدناه، من الممكن أن نختبر الآن إرتداد قصير الأجل من إعادة إختبار خط النمط الداخلي المخترق.
    على أي حال، لم نصل إلى أي من المستويات المهمة في الأعلى أو الأسفل حتى الآن، و لذلك الحركة الحقيقية التي سوف تأتي تالياً تبقى غير معروفة.
    الدعم عند 1.6748 يلتقي الآن مع خط النمط التصاعدي طويل الاجل و من المفترض أن يتصرف كمستوى دعم ممتاز. فوقنا هناك المستوى 1.6864 و الذي من المفترض أن يتم التعامل معه بشكل أكثر فعالية، و لكن من الممكن أن يكون جيداً للوضعيات القصيرة.

    تعليق


    • #3
      رد: توصيات و توقعات يومية بإذن الله

      توصية اليوم لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني
      - المخاطرة 0.75%
      - يمكن الدخول بين افتتاح تداول لندن واغلاق نيويورك، وبين جلسة طوكيو القادمة.
      التداول الطويل 1:
      - وضعية طويلة اذا أغلقت الشمعة عند التاسعة صباحا بتوقت لندن، شريط قوي يرفض مستوى 100.75 ويغلق فوقه.
      - ضع نقطة توقف الخسائر نقطة واحدة ما دون التأرجح المحلي.
      - حرك نقطة تحرك الخسائر لتحقيق التعادل عندما يصل السعر إلى 101.18. و حصل 50% من الوضعية كربح.
      - أغلق نصف بقية الوضعية كربح عند 101.65 و بعد ذلك أغلق الوضعية عند 102.00
      التداول القصير 1:
      - وضعية قصيرة بعد الملامسة الأولى للمستوى 101.66.
      - ضع نقطة توقف الخسائر عند 102.10.
      - حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يصل السعر إلى 101.35 وحصل 25% من الربح.
      - اترك البقية تعمل.
      تحليل زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني
      واصل الين الياباني ليبدو قويا يوم امس وقد تعززت قوته مع صدور بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الياباني. يقوم الين الآن بتحقيق مستويات قياسية جديدة مقابل معظم العملات وحاليا اقوى عملة عالمية في سوق صرف العملات الأجنبية.
      أود النظر الى الفترة الطويلة اذا كان يمكننا الحصول على ارتداد سريع من مستوى الدعم 100.75 على الفور، والا لن ابحث عن صفقات للشراء اليوم.
      نظراً لقوة العملة اليابانية، قد يكون مثيرا للاهتمام إذا ما أدى بيان اللجنة الفيدرالية لاحقا اليوم الى ارتفاع في الدولار. قد يقوم هذا بدفع الزوج الى مستوى المقاومة عند 101.66 الذي قد يكون تجارة قصير ممتازة، على الرغم من صعوبة حدوث ذلك.
      نحن في منطقة التي قد تمتد من 100.88 الى 100.50 والتي كانت على الخطوة الأخيرة داعمة جداّ.

      تعليق


      • #4
        رد: توصيات و توقعات يومية بإذن الله

        الله يعطيك العافيه
        كل امنيات التوفيق
        sigpic


        كل القلوب الى الحبيب تميلو

        ومعيا بذالك شاهدوا ودليلو

        اما الدليلو اذا ذكرتا محمدا

        ترى دموع العاشقينا تسيلو

        تعليق


        • #5
          رد: توصيات و توقعات يومية بإذن الله

          الأربعاء 21 مايو 2014

          ارتفعت أسواق النفط الخام خلال جلسة يوم الثلاثاء، بعدما تراجعت ما دون مستوى 102$ واختبرته للدعم. مع ذلك، اشعر بأن هذا السوق سوف يستمر في الارتفاع، حيث أغلقنا عند اعلى مجموع في الدورة. وبطبيعة الحال يظهر ان هناك قوة تحتها، وبأن السوق سوف يستمر في العثور على مشترين في وقت التراجع. ما دام الأمر كذلك، انا تصاعدي مع هذا السوق، وأنا أساسا في وضع "الشراء فقط" في هذا الوقت.
          بالنظر الى الأعلى، اعتقد ان مستوى 104$ سوف يستمر بتقديم المقاومة ايضاً، واعتقد بأنه "منطقة" كبيرة تتوجه الى مستوى 105$. مع هذا، من الممكن جداً ان نتراجع من المنطقة من وقت الى اخر، للحفاظ على اختراق الزخم للأعلى. تحرك ما فوق مستوى 105$ سوف يؤدي الى مستوى اعلى بكثير في السوق، وربما يتجه الى مستوى 110$ كالعدد الكبير، الدائري والنفسي.
          لا تنسى العناوين الأخرى التي في انتظار الحدوث
          أعتقد ان هناك احتمال بالحصول على عناوين لهذا السوق ايضاً. في نهاية الأمر، الروس ما زالوا في حالة قتال مع الأوكرانيين، وكنتيجة لذلك من الممكن للعناوين انت تعبر الاسلاك التي قد تدفع أسواق النفط الى الأعلى. مع هذا اعتقد ان المشترين سوف يبقون في الاعتبار ويستمروا في دعم هذا السوق.
          الطريقة الوحيد للبيع في هذا السوق التي اراها هي اذا اخترقنا ما دون مستوى 99$، الدخول ممكن بانخفاض حتى عند 97$. هذا يبدو مستبعد جدا، وليس حتى ممكنا للتفكير في هذا الوقت، على الرغم من عدم معرفتنا بما يمكن حصوله.

          تعليق


          • #6
            رد: توصيات و توقعات يومية بإذن الله

            المشاركة الأصلية بواسطة mr.oil مشاهدة المشاركة
            الله يعطيك العافيه
            كل امنيات التوفيق
            بارك الله فيك و إن شاء الله تعم الفائدة

            تعليق


            • #7
              رد: توصيات و توقعات يومية بإذن الله

              التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي -21 مايو 2014

              تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي خلال غالبية الجلسة يوم الأربعاء، حيث يستمر الضغط على مقبض 1.370. بالرغم من هذا، نحصل على ما يكفي من الارتداد في نهاية اليوم لنعود ونشكل مطرقة، وهذا الامر يعتبر إشارة داعمة جداَ. مع التحركات الأخيرة، اشعر بأن هذا السوق سوف يستمر في الضغط على مقبض 1.37، ولكن يجب ان اعترف انها كانت عنيدة نوعا ما. مع ذلك، اعتقد انه سوف يكون نوعا ما من الارتداد، والآن اكثر من ذلك بكثير.
              عند النظر الى الرسوم البيانية، اشعر اننا نحاول انتشال مجموعة الصيف عند هذه النقطة. قد يكون مستوى 1.37 في الأسفل، بينما مستوى 1.40 سيكون مقاوم جدا. ليس هناك مصلحة للبنك المركزي الأوروبي بأن يكون اليورو فوق مستوى 1.40، وكان بصراحة مهتم بانخفاض اليورو في الآونة الأخيرة ويوم أمس.
              النطاقات المشددة
              كان لهذا الزوج نطاقات مشددة حتى الآن. بصراحة، لم يعد سهلاً للتداول كما من قبل. مع هذه الحالة، اشعر بأن هذا السوف سوف يستمر في كونه متقلباً، ولن اتفاجأ إذا تحقق نطاق الصيف المذكور أعلاه. مع ذلك، اذا اخترقنا ما دون المطرقة من بضعة أيام، وواحدة من الأربعاء، اعتقد انه يمكننا الوصول لانخفاض يصل الى 1.35. مع هذا، اعتقد انا مستوى 1.35 هو من اخفض المستويات الممكنة حاليا في هذا السوق، وانا مستعد للشراء في هذا الانخفاض مع أولى علامات الدعم. من الاغلب اننا نتكلم عن نطاق 50 بيب لفصل الصيف، بين 1.35 و 1.40، ولكن بصراحة، ما زلت اعتقد انا مستوى 1.37 من الممكن ان يستمر.

              تعليق


              • #8
                رد: توصيات و توقعات يومية بإذن الله

                تحليل أسعار الذهب اليوم -22 مايو 2014


                انهت أسعار الذهب جلسة يوم أمس بخسارة حيث القوة في الأسهم العالمية ساعدت على جذب المستثمرين بعيدا عن المعدن النفيس. انهت أسعار الذهب جلسة يوم أمس بخسارة حيث القوة في الأسهم العالمية ساعدت على جذب المستثمرين بعيدا عن المعدن النفيس.
                وصل زوج الذهب/الدولار الأمريكي ادنى مستوياته على مدار سبعة أيام بعد اجتماع لجنة السوق المفتوحة حيث يرى صانعي السياسة مخاطر صامته من التضخم من برنامج شراء الأصول الجارية. في ذات الوقت، كرر البنك الفيدرالي بأنه لن يرفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب. وفقاً للسجلات، "... من المحتمل ان يكون مناسبا الحفاظ على النطاق المستهدف الحالي لسعر الفائدة على الأموال الاتحادية لقترة طويلة بعد انتهاء برنامج شراء الأصول، وخاصة اذا استمر التضخم ما دون 2% من هدف اللجنة.
                من الناحية التقنية، اعتقد ان هناك بعض الأمور التي تستحق الاهتمام. اولاً، يتداول زوج الذهب/الدولار الأمريكي ما دون سحابة ايشيموكو على الرسم البياني اليومي والاسبوعي، مما يشير ان طريق المقاومة يبدو منخفضا. مبدئياً، الاتجاه العام مرتفع عندما تكون الأسعار فوق الغيمة، ومنخفضة عندما تكون ما دون الغيمة ومسطحة عندما تكون داخل السحابة. بالإضافة الى ذلك، هناك خط النمط الهابط والذي يعود الى ارتفاع ابريل عند 1331.02. اذا بدأ المشرين بكسب القوة ورسي الزوج في مكان ما فوق مستوى 1307، قد يكون هناك تشغيل كل طريق العودة الى مستوى 1328.
                في هذه الرحلة، سوف تكون هناك عقبات عند 1312/13 و 1318/20. الى الجانب الهابط، سوف يكون على الحركة التنازلية جر زوج الذهب/الدولار الأمريكي ما دون مستوى 1287/3 للزيادة من الضغط. إذا أتاح هذا الدعم الطريق، من الممكن ان نرى استمرار للحركة التنازلية الى مفتاح الدعم القادم عند 1277. اغلاق ما دون مستوى 1277 يشير ان المحطة القادمة هي مستوى 1268.

                تعليق


                • #9
                  رد: توصيات و توقعات يومية بإذن الله

                  تحسن مؤشر مديري المشتريات الصيني يحد الرغبة في المخاطرة

                  قد ساعد تحسن غير متوقع ولكن مرحب في مؤشر مديري المشتريات الصيني في تحسين شهية المخاطرة على نطاق واسع، وأرسل الملاذ الآمن الين الياباني الى أسفل والدولار الأسترالي الى اعلى. قد تحسنت القراءة الأولية لمؤشر مديري المشتريات hsbc لشهر مايو الى 48.7 بعكس التوقعات ان القراءة سوف تبقى دون تغيير عند 48.1، أداءً قوياً لم يشهده قطاع المصانع في الصين منذ العام الماضي. على الرغم من انه ما يزال هناك انكماش طفيف في نمو الصناعة التحويلية، بيانات اليوم تقترح على المشاركين في الفوركس ان السياسات المالية في الصين قد أوقفت التباطؤ الاقتصادي.
                  كما ورد من طوكيو في الساعة 11:21 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 101.63 ين. محققا ربح بنسبة 0.3% ومبتعداً عن انخفاض يم الأربعاء عند 100.80 ين. تداول زوج اليورو/الين الياباني عند ارتفاع بنسبة 0.2% ليتداول عند 138.95 ين، مرتفعا من انخفاض يوم الأمس عند 138.15 ين. ارتفع زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي الى 0.9271$، ربح بنسبة 0.2% وتحسن جيد من انخفاض الجلسة عند 0.9220$.
                  البنك الاحتياطي الفيدرالي يطمئن المستثمرين
                  في الولايات المتحدة، الافراج عن محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي في ابريل لعب دوراً مهما في طمأنة المشاركين في الفوركس أن سياسة البنك الفيدرالي فضفاضة، على الأقل فيما يتعلق بأسعار الفائدة، وستبقى في مكانها حتى يبدو التعافي الاقتصادي الأمريكي قدم المساواة. يعتقد المحللون ان الارتفاع الأول في أسعار الفائدة لن يحدث حتى الربع الثاني او الثالث من سنة 2015.

                  تعليق

                  يعمل...
                  X