إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!



    بسم الله الرحمن الرحيم

    قالوا لأحد المفكرين العمالقة : هل قرأت ما كتبه عنك الصحفي فلان ؟؟؟

    قال لهم ومن فلان ومالي بالذي كتب ؟؟؟

    دعوه يكتب ما يريد ويقول ما يريد

    ثم إبتسم قائلا لسائله :

    الناس نوعان , نوع يعيش وينظر لما يعمل ونوع يعيش وينظر لما يفعله الآخرين

    أما أنا ... فلا يهمني ما يقول الآخرين أو يكتب الآخرين فأنا شيء وهم شيء آخر وأنا لي أهدافي ورسالتي وهم لهم شيء آخر ... فدعهم ... دعهم يفعلون ما يحلو لهم !!!!


    أتمنى أن تكون رسالتي قد وصلت أيها الأخوة الأكارم , فدعوهم ينبحون , لأننا أصحاب رسالة سامية وأهدافٍ نبيلة , ودائما عندما تأتي التهم ... يجب أن ننظر إلى ماضي المُتهم , كما قال المثل : الماضي يشفع له !

    وأعتقد الإخوة هنا ... أصحاب تاريخ ناص البياض

    والفخر يفخر بهم ... والشرف يتشرف بهم

    فسيروا على بركة الله

    * * * * * *


    التعديل الأخير تم بواسطة الجنيه الفلسطيني;الساعة 2007 - 03 - 04, 01:47.


    سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

    اللهم لا حولَ ولا قوة إلا بك


    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد


    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل



  • #2
    رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

    اخي اسامه ( الجنيه الفلسطيني)


    لا يسعني الا ان اقول لك بارك الله فيك واكثر من امثالك وابعد عنا الحاقدين وجنبنا السوء واهله




    :021: :021: :021:
    ربنا
    اتنا في الدنيا حسنه وفي الأخره حسنه
    وقنا عذاب النار
    من مواضيعي

    https://www.arabicbroker.com/forum/s...ead.php?t=1612

    :047:

    تعليق


    • #3
      رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

      جزاك الله خيرا ... لكن ممكن اعرف ما المقصود ؟؟

      تعليق


      • #4
        رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

        يا سلام على كلامك بجد أخى العزيز الجنية الفلسطينى احبك فى الله و بارك الله لك و لمنتدانا الرائع الذى اثبت نجاحه للمرة الثانية على التوالى
        الكلاب تنبح و القافلة تسير
        دع الكلاب تنبح حتى تأكل بعدها
        و لا يسعنى غير قو
        حسبنا الله و نعم الوكيل
        learning is not an instant process

        تعليق


        • #5
          رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

          بارك الله فيك اخي اسامة وسلمت اناملك

          لا تحول طموح الى طمع
          الربح في البورصة : هو تغلب نسبة الربح على نسبة الخسارة بطريقة ما ..
          ان الاكتفاء بعدد محدد من الربح في زمن معين يقلل من نسبة
          الخسارة ويزيد من نسبة الربح فلا تفتح صفقة جديدة !

          سر نجاح الصفقة هو انتظار اعطاء الزوج صافرة الانطلاق
          النتائج تحدد مستوى المضارب

          الفوركس لايحتاج الى تدقيق وانما تقريب

          تعليق


          • #6
            رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

            لقد قرأت ما كتبوه واضحكنى امرهم فتذكرت قول الشاعر
            برز الثعلب يوما فى ثياب الواعظين فمشى فى الارض يهدى ويسب الماكرين

            ادام الله قلمك اخى اسامة وليس امامى الا ان اقول حسبى الله ونعم الوكيل


            إن كنت ريحاً * * * فقد لاقيتَ إعصاراً
            - - - - - - - - - - -
            فلسطين الحبيبة ... دمي فدا عيونك

            تعليق


            • #7
              رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

              المشاركة الأصلية بواسطة نينجا مشاهدة المشاركة
              جزاك الله خيرا ... لكن ممكن اعرف ما المقصود ؟؟



              المقصود أخ حسين أن منتديات ....... بعثت برسائل تحذير من التعامل مع أحد المشرفين على هذا المنتدى (دون ذكر أسماء):010:
              بتهمة تخريب منتداهم بعد أن ترك الإشراف في ............


              وصلت و لا لسه

              :dft002:

              تعليق


              • #8
                رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

                بارك الله بك يا ابن بلدي
                لا اله الا الله محمد رسول الله

                :043: اخوكم ابو احمد :043:

                :043: محلل فني :043:

                تعليق


                • #9
                  رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

                  يا جماعة انا كنت اتصفح فى منتدى ........... و كان برده هناك خبر مشابه ان فيه اعداء للمنتدى و هكر حذف مواضيع

                  أعتقد ان حركة حماس اعلنت مسئوليتها عن الحادث:005: :005:

                  حسبنا الله و نعم الوكيل

                  أخى العزيز كاشيو تم ذكر اسم المنتدى بدون قصد:dft006:
                  التعديل الأخير تم بواسطة Hany Mohssen;الساعة 2007 - 03 - 04, 07:21.
                  learning is not an instant process

                  تعليق


                  • #10
                    رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

                    أحبتي الكرام

                    كم جميل قبل ان نلقي الاتهامات يمينا وشمالا ان نتأكد ممايحدث

                    هناك ثغره تم اكتشافها قبل اسبوع تقريبا وبموجبها يستطيع الهكر ان يدخل ويحذف ما يشاء من مواضيع .

                    من جهتنا قمنا والحمدلله بسد الثغره وننصح اخواننا اصحاب المنتديات ان يرقعوا الثغره تجنبا للمخربين .

                    تحياتي
                    إذا كنت قلقًا بشأن السقوط عن الدراجة ، فلن تركبها أبدًا.


                    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                    Arabic Broker
                    المتابعه عبر توينر
                    https://twitter.com/usamafayyad

                    تعليق


                    • #11
                      رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

                      العبره ليست بما يقال ولكن العبره بما نرى والاخوه لهم رساله اتمنى ان لا يثنيهم عنها اي شي وهو محاوله الاخذبيدينا الى المعرفه ودمتم

                      تعليق


                      • #12
                        رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

                        كل اناء ينطح بما فيه و دع الكلاب تنبح و القافلة تسير
                        الرزق نوعان رزق تسعى اليه ورزق يسعى اليك

                        قال الامام الحسين (ع) :

                        "تركتُ الخلق طُراً في هواك.......... وأيتمتُ العيال لكي أراك


                        فلو قطعتني في الحب ارباً ........... لما مال الفؤاد الى سواك"

                        تعليق


                        • #13
                          رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

                          المشاركة الأصلية بواسطة الجنيه الفلسطيني مشاهدة المشاركة


                          بسم الله الرحمن الرحيم

                          قالوا لأحد المفكرين العمالقة : هل قرأت ما كتبه عنك الصحفي فلان ؟؟؟

                          قال لهم ومن فلان ومالي بالذي كتب ؟؟؟

                          دعوه يكتب ما يريد ويقول ما يريد

                          ثم إبتسم قائلا لسائله :

                          الناس نوعان , نوع يعيش وينظر لما يعمل ونوع يعيش وينظر لما يفعله الآخرين

                          أما أنا ... فلا يهمني ما يقول الآخرين أو يكتب الآخرين فأنا شيء وهم شيء آخر وأنا لي أهدافي ورسالتي وهم لهم شيء آخر ... فدعهم ... دعهم يفعلون ما يحلو لهم !!!!


                          أتمنى أن تكون رسالتي قد وصلت أيها الأخوة الأكارم , فدعوهم ينبحون , لأننا أصحاب رسالة سامية وأهدافٍ نبيلة , ودائما عندما تأتي التهم ... يجب أن ننظر إلى ماضي المُتهم , كما قال المثل : الماضي يشفع له !

                          وأعتقد الإخوة هنا ... أصحاب تاريخ ناص البياض

                          والفخر يفخر بهم ... والشرف يتشرف بهم

                          فسيروا على بركة الله

                          * * * * * *


                          :045: :045: :045:

                          تعليق


                          • #14
                            رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

                            لاحول ولاقوة إلا بالله

                            تعليق


                            • #15
                              رد: إبن العلقمي واللعبة القذرة ... !!

                              أظن والله أعلم سوء تفاهم وأدعو الله أن يوفق جميع المسلمين لما يحب ويرضى

                              تعليق

                              يعمل...
                              X