اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    نتائج البيانات الكنديه ليوم الجمعه 5-4-2013
    التغير فى التوظيف

    الأهمية : هااام
    النتيجة :
    -54.5 الف
    المتوقع :
    6.8 الف
    السابق:
    50.7 الف


    الميزان التجارى

    الأهمية : هااام
    النتيجة : -1.0 مليار
    المتوقع :
    0.2 مليار
    السابق: -0.2 مليار



    معدل البطاله

    الأهمية : هااام
    النتيجة :
    7.2%
    المتوقع : 7.1%
    السابق: 7.0%




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    قفزت الأسهم اليابانية إلى أعلى مستوياتها في نحو خمس سنوات وارتفعت أسعار السندات الحكومية بشدة يوم الجمعة بعد أن أعلن البنك المركزي الياباني يوم الخميس خطوات استثنائية لتنشيط ثالث أكبر اقتصاد في العالم. وارتفع مؤشر نيكي القياسي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 1.6 بالمئة ليغلق عند 12833.64 نقطة. وخلال التعاملات قفز المؤشر 4.7 بالمئة متجاوزا 13000 نقطة للمرة الأولى منذ أغسطس آب 2008.
    وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 2.7 بالمئة ليغلق عند 1066.24 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      تراجع سعر الذهب لليوم الرابع على التوالي يوم الجمعة وظل قريبا من أدنى مستوياته منذ مايو ايار بينما يترقب المستثمرون بيانات الوظائف الأمريكية للحصول على مؤشرات جديدة بشأن قوة أكبر اقتصاد في العالم. وإذا جاءت بيانات الوظائف قوية فقد يشجع ذلك الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على إنهاء برنامج شراء السندات - الذي يستفيد منه الذهب - قبل الوقت المتوقع وهو ما سيؤثر سلبا على جاذبية المعدن النفيس كملاذ آمن إذ سينحسر القلق بشأن التضخم.
      وتراجع الذهب في السوق الفورية 2.90 دولار إلى 1549.81 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0635 بتوقيت جرينتش وأوشك على تسجيل ثاني تراجع أسبوعي على التوالي. وسجل الذهب أدنى سعر له في عشرة أشهر عند 1539.74 دولار للأوقية يوم الخميس إذ فشل في الاستفادة من إجراءات تحفيز نقدي لم يسبق لها مثيل في اليابان ومن آمال في أن يخفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة.
      وتراجعت عقود الذهب الأمريكية تسليم يونيو حزيران 2.60 دولار إلى 1549.80 دولار للأوقية.
      وانخفض سعر الفضة في السوق الفورية 0.3 بالمئة إلى 26.8 دولار للأوقية واستقر البلاتين عند 1519.7 دولار بينما ارتفع البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 724.9 دولار




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        استقر سعر مزيج برنت خام القياس الأوروبي قرب أدنى مستوياته في خمسة أشهر عند نحو 106 دولارات للبرميل يوم الجمعة بعد أن زادت بيانات أمريكية ضعيفة من قتامة توقعات الطلب. ويوشك النفط أن يسجل أسوأ أداء أسبوعي منذ بداية هذا العام إذ انخفض سعر برنت 3.4 بالمئة هذا الأسبوع وهو أكبر تراجع منذ ديسمبر كانون الأول الماضي في حين هبط الخام الأمريكي 4.3 بالمئة مسجلا أكبر تراجع أسبوعي منذ سبتمبر أيلول.
        وجاءت البيانات الأمريكية مخيبة للآمال إذ أشارت إلى نمو أقل من المتوقع في قطاع الصناعات التحويلية وتوظيف أقل من المتوقع في القطاع الخاص وارتفاع طلبات إعانة البطالة. كما شكل ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية إلى أعلى مستوياتها منذ 1990 ضغوطا إضافية على الأسعار.
        وبحلول الساعة 0915 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر برنت خمسة سنتات إلى 106.39 دولار للبرميل. وكان قد تراجع إلى 105.29 دولار يوم الخميس وهو أدنى مستوياته منذ الخامس من نوفمبر تشرين الثاني الماضي.
        وتراجع سعر الخام الأمريكي عشرة سنتات إلى 93.16 دولار للبرميل ليظل أعلى من أدنى مستوياته في اسبوعين البالغ 92.12 دولار الذي سجله يوم الخميس




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          قال متحدث باسم وزارة المالية الألمانية يوم الجمعة بعد يوم من مطالبة باريس لبرلين بمنحها مزيدا من الوقت لتحقيق المستوى المستهدف للعجز إن المانيا على ثقة من أن فرنسا ستلتزم بقواعد الاتحاد الأوروبي بشأن المستويات المستهدفة لخفض العجز العام. وقال المتحدث مارتن كوتاوس "هناك قواعد في الاتحاد الأوروبي تطبق على الجميع. ويرجع الأمر للمفوضية الأوروبية في تقييم ما يتعين عمله بعد ذلك. ثم يدرسه أعضاء المجلس الأوروبي."
          وأضاف "لدينا ثقة كاملة في أن فرنسا ستفي بالتزاماتها."
          وأقرت فرنسا بأنها ستتخلف عن تحقيق المستوى المستهدف وهو خفض العجز إلى نسبة ثلاثة بالمئة من من الناتج في عام 2013 وتريد من أعضاء الاتحاد الأوروبي وبخاصة ألمانيا أكبر اقتصاد في منطقة اليورو منحها عاما إضافيا لتحقيق ذلك




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق

          يعمل...
          X