اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي واحدا بالمئة يوم الإثنين إذ عززت بيانات اقتصادية ألمانية مخيبة للامال المخاوف بشأن تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي ومع تراجع اليورو أمام الدولار. وانخفض الخام الأمريكي الخفيف في العقود الآجلة تسليم نوفمبر تشرين الثاني 96 سنتا أو 1.03 بالمئة ليبلغ عند التسوية 91.93 دولار للبرميل بعد تداولات بين 91.06 و93.18 دولار للبرميل




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 1.61 دولار إلى 109.81 دولار للبرميل عند التسوية يوم الاثنين تحت ضغط بيانات ألمانية مخيبة للامال أذكت المخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي. كان برنت هبط إلى 108.78 دولار للبرميل خلال التعاملات




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      انخفضت الأسهم الأمريكية يوم الإثنين بعدما عززت بيانات ألمانية مخيبة للآمال المخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي. وأغلق مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى منخفضا 20.55 نقطة أو 0.15 بالمئة عند 13558.92 نقطة.
      وتراجع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 3.26 نقطة أو 0.22 بالمئة إلى 1456.89 نقطة. وهبط مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 19.18 نقطة أو 0.60 بالمئة ليغلق عند 3160.78 نقطة




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        - اتفقت تايكو انترناشونال على دفع 26.8 مليون دولار لتسوية تهم أمريكية بأنها دفعت رشى إلى مسؤولين في حكومات أجنبية وقدمت بيانات مضللة بشأن تلك المدفوعات في انتهاك لقانون محاربة الفساد الخارجي. وإضافة إلى ذلك أقرت وحدة لتايكو في الشرق الأوسط هي تايكو للصمامات وأجهزة التحكم الشرق الأوسط بالذنب أمس الإثنين واعترفت بدفع رشى إلى مسؤولين يعملون بشركة النفط والغاز التي تسيطر عليها الدولة في السعودية وذلك للفوز بعقود معها.
        وأبرم القسم الجنائي بوزارة العدل الأمريكية اتفاقا لعدم المحاكمة مع تايكو انترناشونال التي اتفقت على دفع غرامة قدرها 13.68 مليون دولار للقسم. كما اتفقت على رد أرباح وفوائد بقيمة 13.1 مليون دولار إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات.
        وقال سكوت فريستاد المدير المساعد بقسم إعمال القانون في لجنة الأوراق المالية لدى الإعلان عن التسوية "وحدات تايكو العاملة في آسيا والشرق الأوسط رأت في المدفوعات غير القانونية طريقة معتادة للعمل في بعض الدول ونتيجة لذلك حققت الشركة مكاسب مالية كبيرة بشكل غير مشروع."
        وقال بريت لودويج المتحدث باسم تايكو إن الشركة ترحب بالتوصل لتسوية نهائية وملتزمة بالامتثال الصارم للقانون في شتى وحداتها.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          - تراجع اليورو إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوعين مقابل الجنيه الاسترليني يوم الثلاثاء حيث تعرض لضغوط على نطاق واسع بسبب مخاوف بشأن اسبانيا واليونان وفي ظل حديث عن مدفوعات دعم زراعي من الاتحاد الأوروبي إلى بريطانيا في وقت لاحق هذا الأسبوع. وهبطت العملة الموحدة إلى 79.40 بنس وهو أدنى مستوى لها منذ السابع من سبتمبر أيلول.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            - استقر سعر مزيج برنت دون 110 دولارات للبرميل يوم الثلاثاء بعدما فقد أكثر من واحد بالمئة في الجلسة السابقة إذ أبطلت مخاوف من ضعف الطلب مع استمرار هشاشة الاقتصاد العالمي تأثير تصاعد التوترات التي تحيط بإيران. ومهدت واشنطن الطريق أمس لفرض عقوبات أشد على إيران لكبح طموحاتها النووية بينما صعدت طهران من لهجتها ضد إسرائيل مما أجج المخاوف بشأن نزاع بين البلدين وتأثيره على امدادات الخام من المنطقة.
            ويبدو ان المستثمرين توصلوا لاستنتاج مفاده أن مجموعة اجراءات التحفيز من جانب البنوك المركزية في امريكا واوروبا اليابان ربما لن تسهم كثيرا في دعم الاقتصاد.
            وقالت ناتالي رامبونو من ايه.ان.زد في ملبورن "الاسواق تتأرجح بين مخاوف من ضعف الطلب وشح الامدادات لذا لن يدهشني ان ارى شيئا من التذبذب في الأسعار.
            "ما لم نر انعاكسا للتحفيز على البيانات الاقتصادية الاساسية مثل الانتاج الصناعى فان توقعات الطلب لن تتحسن."
            ونزل مزيج برنت تسليم نوفمبر تشرين الثاني 11 سنتا إلى 109.70 دولار للبرميل في الساعة 0631 بتوقيت جرينتش وكان قد صعد إلى 110.20 دولار في وقت سابق من الجلسة.
            وارتفع الخام الأمريكي الخفيف ستة سنتات إلى 91.99 دولار للبرميل.
            وأنهى العقدان الجلسة السابقة على انخفاض بنحو دولار بسبب مخاوف من ضعف الطلب.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              - استقرت الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء حيث يتوقع المستثمرون أن تبقى المؤشرات الرئيسية في نطاقات تداول ضيقة إذ أن المخاوف من تباطؤ اقتصادي وأزمة ديون منطقة اليورو تبطل تأثير إجراءات التحفيز التي اتخذتها بنوك مركزية. وارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.1 بالمئة إلى 1116.79 نقطة بحلول الساعة 0708 بتوقيت جرينتش بعد تراجعه 0.3 بالمئة يوم الإثنين.
              لكن مؤشر ستوكس 50 للأسهم القيادية في منطقة اليورو تراجع 0.2 بالمئة إلى 2553.38 نقطة.
              وقال ريتشارد جريفيث المدير المساعد في بيركلي فيوتشرز "هناك دعم كامن لهذه الأسواق وسيحدث شراء عند أي هبوط."
              وفي أنحاء أوروبا تراجع كل من مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني ومؤشر داكس الألماني 0.1 بالمئة بينما انخفض مؤشر كاك الفرنسي 0.2 بالمئة.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                - قالت منظمة أوبك يوم الثلاثاء إن سعر سلة خاماتها القياسية تراجع إلى 107.47 دولار للبرميل يوم الاثنين من 108.15 دولار في اليوم السابق. وتتكون سلة أوبك من 12 خاما هي مزيج صحارى الجزائري وخام جيراسول الأنجولي والخام الإيراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي وخام التصدير الكويتي والسدر الليبي وبوني الخفيف النيجيري والبحري القطري والعربي الخفيف السعودي ومربان الإماراتي وميري الفنزويلي وأورينت من الاكوادور.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  - قال تحسين يلمظ الرئيس التنفيذي الجديد لترك تليكوم يوم الثلاثاء إن شركة الاتصالات التركية خصصت ما يصل إلى 300 مليون يورو (387 مليون دولار) لمجلس إدارتها من أجل عمليات الاستحواذ. وقال يلمظ للصحفيين إن الشركة تدرس استحواذات في إطار استراتيجيتها للنمو العالمي. وتم تعيين يلمظ رئيسا تنفيذيا للشركة في وقت سابق هذا الشهر.
                  وهبط سهم ترك تليكوم 1.94 في المئة إلى 7.08 ليرة بعدما نقل عن وزير الاتصالات قوله إن تركيا تدرس إجراء طرح عام لحصة في الشركة بحلول نهاية العام.
                  (الدولار = 0.7743 يورو)




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • #10
                    رد: اخبار اليوم

                    - قال مصدران إن ثلاث شركات نفط هندية تديرها الدولة تقدمت بعرض قيمته خمسة مليارات دولار لشراء حصص في حيازات للرمال النفطية في كندا مملوكة لشركة كونوكو فيليبس وذلك في إطار بحث الهند رابع أكبر مستورد للخام في العالم عن إمدادات لتغذية اقتصادها البالغ حجمه نحو تريليوني دولار. والعرض مقدم من مجموعة تضم مؤسسة النفط والغاز الطبيعي وشركة نفط الهند إضافة إلى مؤسسة النفط الهندية للتكرير والتجزئة وهو الأول من نوعه الذي تتقدم به شركات طاقة هندية لشراء أصول في كندا.
                    ويأتي العرض مع قيام الهند التي تستورد نحو 80 بالمئة من احتياجاتها النفطية التي تقترب من أربعة ملايين برميل يوميا بخفض مشترياتها من موردها الرئيسي إيران للحصول على إعفاء من عقوبات أمريكية تهدف إلى كبح جماح طموحات إيران النووية.
                    وقال مصدر في شركة فيديش ذراع الاستثمارات الخارجية لمؤسسة النفط والغاز الطبيعي الهندية للصحفيين يوم الإثنين "تقدمنا بعرض مع شركة نفط الهند ومؤسسة النفط الهندية."
                    وقال مصدر في شركة نفط الهند إن العرض قدم في نهاية يوليو تموز.
                    وفي يناير كانون الثاني طرحت كونوكو فيليبس حصصا في ست حيازات في ألبرتا في مزاد لامتيازات تنتج 12 ألف برميل يوميا من النفط.
                    وامتنعت كونوكو فيليبس عن التعليق على العرض المقدم من الشركات الهندية أو موعد إعلان نتائج المزاد وقالت متحدثة باسم الشركة "لا نعلق على الشائعات في السوق."
                    وقال سدهير فاسيوديفا رئيس مجلس إدارة مؤسسة النفط والغاز الطبيعي الهندية يوم الثلاثاء إن الشركة لم تتقدم بعد بعرض لكنها تواصل البحث عن فرص خارجية.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • #11
                      رد: اخبار اليوم

                      - تراجع اليورو يوم الثلاثاء إثر تقرير إعلامي أفاد أن محامين للبنك المركزي الألماني (بوندسبنك) يبحثون مدى قانونية خطة البنك المركزي الأوروبي لشراء سندات الدول المثقلة بالديون. وفقد اليورو 0.1 في المئة ليصل إلى 1.2920 دولار وكان قد تراجع في وقت سابق إلى 1.2886 دولار في التعاملات الالكترونية على نظام إي.بي.اس. وقد يدفع مزيد من التراجع العملة الأوروبية لاستهداف المتوسط المتحرك لمئتى يوم عند 1.2827 دولار.
                      وقالت مجلة بيلد الألمانية إنه قد تتم إحالة قضية إلى محكمة العدل الأوروبية بشأن احتمال انتهاك خطة البنك المركزي الأوروبي لشراء سندات الدول المدينة للحظر الذي تفرضه اتفاقيات الاتحاد الأوروبي على التمويل المباشر للعجز المالي للدول.
                      ويشكك بعض المحللين في الإقدام على رفع مثل هذه الدعوى ولكنهم قالوا إن هذه المسألة تبرز غياب وحدة الصف بين واضعي السياسات في منطقة اليورو.
                      وأضير اليورو أيضا نتيجة تسويف اسبانيا طلب مساعدات دولية. وينبغي أن تتخذ هذه الخطوة كي يتسنى للبنك المركزي الاوروبي شراء سنداتها ويرجح محللون ان يستمر ضعف اليورو حتى ذلك الحين.
                      وفي الاسبوع الماضي سجل اليورو أعلى مستوى في أربعة اشهر ونصف الشهر عند 1.31729 دولار بفضل تفاؤل بشأن خطة المركزي الأوروبي وعقب إعلان الاحتياطي الاتحادي الأمريكي برنامجا قويا للتيسير الكمي.
                      ونزل اليورو 0.3 في المئة إلى 100.31 ين وكان قد تراجع في وقت سابق إلى 100.24 ين وهو أدنى مستوى له منذ 13 سبتمبر أيلول.
                      ونزل الدولار 0.1 في المئة إلى 77.77 ين متراجعا نحو مستواه المسجل في 14 سبتمبر عند 77.46 ين.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • #12
                        رد: اخبار اليوم

                        - ارتفع سعر النفط إلى أكثر من 110 دولارات للبرميل يوم الثلاثاء حيث أبطلت التوترات المتصاعدة بشأن إيران تأثير وفرة الإمدادات والمخاوف بشأن عافية الاقتصاد العالمي. ومهدت واشنطن الطريق يوم الاثنين لفرض عقوبات أشد على إيران لكبح طموحاتها النووية بينما صعدت طهران من لهجتها ضد إسرائيل مما أجج المخاوف من اندلاع صراع بين الجانبين.
                        ويبدو ان المستثمرين توصلوا لاستنتاج مفاده أن مجموعة اجراءات التحفيز التي أطلقتها البنوك المركزية في امريكا وأوروبا اليابان ربما لن تسهم كثيرا في دعم الاقتصاد.
                        وقال كومرتس بنك في مذكرة بحثية "لا تزال سوق النفط تتأرجح بين مخاطر على الإمدادات واحتمال ضخ سيولة جديدة من البنوك المركزية وبين وفرة الإمدادات والمخاوف الاقتصادية على الناحية الأخرى.
                        "وإلى أن تقرر أي الاتجاهين ستسلك من المرجح أن يواصل سعر النفط تذبذبه."
                        وارتفعت العقود الآجلة لمزيج برنت خام القياس الأوروبي 67 سنتا إلى 110.48 دولار للبرميل بحلول الساعة 0924 بتوقيت جرينتش بعد أن سجلت 110.79 دولار في وقت سابق من الجلسة.
                        وزاد سعر الخام الأمريكي الخفيف 71 سنتا إلى 92.64 دولار للبرميل.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • #13
                          رد: اخبار اليوم

                          - ارتفع خام برنت أكثر من دولار للبرميل يوم الثلاثاء مع تركيز المستثمرين على التوترات المتصاعدة بشأن إيران. وبحلول الساعة 1113 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر خام بحر الشمال القياسي العالمي 96 سنتا إلى 110.77 دولار للبرميل بعد فترة وجيزة من تسجيل أعلى مستوى للجلسة 110.89 دولار.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • #14
                            رد: اخبار اليوم

                            - ارتفع الذهب يوم الثلاثاء رغم استعراض متواضع للقوة من جانب الدولار في أعقاب بيانات أظهرت أن بنوكا مركزية رفعت حيازاتها من الذهب في يوليو تموز وأغسطس آب وفي مقدمتها بنكا كوريا الجنوبية وباراجواي. وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1767.89 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1015 بتوقيت جرينتش وارتفع السعر 4.6 بالمئة منذ بداية الشهر وهو في سبيله لتسجيل رابع زيادة شهرية.
                            وزاد سعر الذهب ثمانية بالمئة في الأسابيع الأربعة الماضية بفضل توقعات بأن يستمر مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في ضخ سيولة في الاقتصاد وبقاء أسعار الفائدة منخفضة من خلال شراء سندات حكومية.
                            وصعد البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 644 دولارا للأوقية. وأمس الاثنين نزل السعر أكثر من أربعة بالمئة في أكبر خسارة يومية منذ أوائل مارس آذار.
                            وارتفع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 1613.40 دولار للأوقية في حين زادت الفضة 0.3 بالمئة إلى 34.03 دولار.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • #15
                              رد: اخبار اليوم

                              مشكور ياخالد علي مجهودك

                              تعليق

                              يعمل...
                              X