اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    نيكي يتراجع لأدنى مستوى في أسبوعين لكن يظل فوق مستوى فني مهم

    تراجع مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية إلى أدنى مستوى في أسبوعين يوم الأربعاء لكنه ظل فوق متوسطه المتحرك لخمسة وعشرين يوما حيث تسببت تحذيرات بشأن الأرباح من شركات أمريكية في تنامي المخاوف من تباطؤ عالمي. وفقد نيكي 0.1 بالمئة ليصل إلى 8851 نقطة مواصلا خسائره للجلسة الخامسة على التوالي وهي أطول موجة انخفاض منذ أوائل ابريل نيسان. وهبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.2 بالمئة مسجلا 757.29 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    سعر سلة أوبك يتراجع إلى 96.43 دولار يوم الثلاثاء

    قالت منظمة أوبك يوم الأربعاء إن سعر سلة خاماتها القياسية تراجع إلى 96.43 دولار للبرميل أمس الثلاثاء من 96.92 دولار في الجلسة السابقة. وتتكون سلة أوبك من 12 خاما هي مزيج صحارى الجزائري وخام جيراسول الأنجولي والخام الإيراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي والتصدير الكويتي والسدر الليبي وبوني الخفيف النيجيري والبحري القطري والعربي الخفيف السعودي ومربان الإماراتي وميري الفنزويلي وأورينت من الاكوادور




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      مخاوف بشأن النمو تدفع أسهم أوروبا للتراجع

      تراجعت الأسهم الأوروبية يوم الأربعاء مع تأثر أسهم الشركات المرتبطة بالدورة الاقتصادية مثل الموارد الأساسية والسيارات ببواعث قلق إزاء النمو العالمي.
      وهبط مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.6 بالمئة إلى 1033.34 نقطة ليتخلى عن جانب كبير من مكاسب الجلسة السابقة في حين تراجع مؤشر يورو ستوكس 50 بنسبة 0.5 بالمئة إلى 2238.63 نقطة.
      وبعد سلسلة تحذيرات بشأن نتائج الشركات من الولايات المتحدة قاد سهم بيربري للسلع الكمالية خسائر السوق في أوروبا بعد الإعلان عن تباطؤ في نمو المبيعات.
      وعلى صعيد القطاعات كان مؤشر ستوكس 600 لشركات الموارد الأساسية الأوروبية من أبرز الخاسرين وانخفض 0.9 بالمئة في حين هبط مؤشر قطاع شركات صناعة السيارات 1.1 بالمئة.
      وقال جون سميث مدير الصندوق في براون شيبلي "إنه ليس مناخا صحيا. لا يمكن استمرار مناخ اقتصادي يقوم على أسعار فائدة منخفضة وتيسير كمي."
      وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني منخفضا 0.2 بالمئة في حين تراجع مؤشر مؤشر كاك 40 الفرنسي 0.7 بالمئة و مؤشر داكس الألماني 0.5 بالمئة




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        الخام الأمريكي يرتفع دولارا للبرميل

        ارتفعت العقود الآجلة للنفط الأمريكي دولارا للبرميل ليصل سعر خام غرب تكساس الوسيط إلى 84.91 دولار الساعة 0739 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء حيث يتوقع المستثمرون أن تكشف بيانات المخزون الأمريكي عن تراجع في مخزونات النفط الخام للأسبوع الثالث على التوالي.
        ومن المتوقع أن تظهر بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية التي تصدر في وقت لاحق اليوم تراجعا في مخزونات النفط بعد أن أفادت إحصاءات معهد البترول الأمريكي بتراجع مخزونات الخام الأمريكية 695 ألف برميل على مدى الأسبوع المنتهي في السادس من يوليو تموز.
        ومن شأن تراجع كهذا في المخزونات بأكبر بلد مستهلك للنفط في العالم أن يدفع الطلب على النفط للارتفاع




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          الذهب يرتفع من أدنى مستوى في أسبوع ونصف

          ارتفع الذهب في المعاملات الفورية يوم الأربعاء بعدما سجل أكبر خسارة يومية منذ أواخر يونيو حزيران في الجلسة الماضية لكن من المتوقع أن تكون المكاسب محدودة إذ يواصل الدولار التفوق على المعدن النفيس كملاذ آمن وسط توقعات اقتصادية قاتمة.
          ويتعرض الذهب لضغط مع ارتفاع الدولار اثنين بالمئة أمام سلة عملات منذ بداية الشهر الحالي مقابل انخفاض اليورو ثلاثة بالمئة إذ تكافح منطقة اليورو لاحتواء أزمة ديون مستعصية.
          كما أن عدم التيقن بشأن ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيطلق جولة ثالثة من التيسير الكمي يدعم الدولار مما أبقى المضاربون على صعود الذهب في حالة ترقب.
          وقال بيتر فونج مدير التعاملات في وينج فونج للمعادن النفيسة في هونج كونج "سيواصل الذهب التذبذب في نطاق ضيق. بدون جولة ثالثة من التيسير الكمي سيكون هناك ضغط صعودي" مضيفا أنه يتوقع أن يتحرك الذهب في نطاق بين 1550 و1600 دولار.
          وارتفع الذهب الفوري نصفا في المئة إلى 1575.74 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0635 بتوقيت جرينتش بعدما خسر 1.4 بالمئة يوم الثلاثاء حينما لامس 1563.89 دولار مسجلا أدنى مستوى منذ 29 يونيو.
          وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس اب 0.2 بالمئة إلى 1576.10 دولار.
          وسجلت المعادن النفيسة الأخرى ارتفاعا طفيفا. وزادت الفضة الفورية 0.6 بالمئة إلى 26.99 دولار بعدما هبطت اثنين بالمئة في الجلسة السابقة.
          وارتفع البلاتين الفوري من أدنى مستوى في أسبوع ونصف الأسبوع البالغ 1415.33 الذي سجله الجلسة الماضية ليبلغ 1422.50 دولار.
          وزاد البلاديوم 0.97 بالمئة إلى 576.53 دولار




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            اليورو يستقر قرب أدنى مستوياته في عامين أمام الدولار

            استقر سعر اليورو قرب أدنى مستوياته في عامين أمام الدولار يوم الأربعاء بعد أن اتضح أنه ليس هناك حل سريع بشأن جلسة محكمة ألمانية لنظر تفعيل خطط انقاذ منطقة اليورو ما زاد من عدم الارتياح بشأن كيف سيعالج صناع القرار أزمة الديون.
            وكان بعض اللاعبين في السوق يأملون في حكم سريع من المحكمة الدستورية الألمانية بشأن ما إذا كانت آلية الاستقرار الأوروبية والتغييرات المعتزمة في قواعد ميزانيات دول منطقة اليورو لا تتعارض مع الدستور الألماني.
            لكن بدا أن القرار سيحتاج لبضعة أسابيع إذ قال وزير المالية فولفجانج شيوبله إنه يامل في صدور حكم قبل الخريف. وبدون مساندة ألمانية لا يمكن بدء آلية الاستقرار الأوروبية التي كان من المقرر ان تبدأ في الأول من يوليو تموز الجاري ثم أجلت إلى التاسع من يوليو.
            ورغم استقرار اليورو فوق أدنى مستوياته منذ عامين البالغ 1.2225 دولار الذي سجله يوم الإثنين يقول المحلون إن ارتفاع عائدات الدين الحكومي في اسبانيا وإيطاليا ستثير المخاوف بشأن الصعوبات السياسية والشكوك بشان صنع القرار في منطقة اليورو.
            وارتفع سعر اليورو 0.1 بالمئة في أحدث تداول عليه إلى 1.2260 دولار.
            ونزل سعر اليورو إلى أدنى مستوياته في خمسة أسابيع أمام الين إلى 97.10 ين قبل أن يعوض خسائره لينهي التعاملات على 97.30 ين.
            وانخفض الدولار أمام الين إلى 79.30 ين.
            وارتفع الدولار الاسترالي 0.4 بالمئة أمام الدولار الأمريكي إلى 1.0206 دولار أسترالي




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              برنت يرتفع دولارا إلى 98.97 دولار للبرميل

              ارتفع سعر مزيج برنت خام القياس الأوروبي دولارا في المعاملات الآجلة ليصل إلى 98.97 دولار للبرميل بحلول الساعة 1032 بتوقيت جرينتش يوم الاربعاء مع استمرار مساره التصحيحي بعد خسائر يوم الثلاثاء إثر إنهاء حكومة النرويج لإضراب كان يهدد بوقف انتاج مليوني برميل يوميا.
              وتدعمت الاسعار كذلك بتراجع الدولار بعد إعلان خفض الانفاق الاسباني والذي يعتبر خطوة إيجابية جديدة في ازمة منطقة اليورو.
              وقالت المفوضية الأوروبية إن الضرائب الجديدة وتخفيضات الانفاق التي اعلنتها الحكومة الاسبانية يوم الأربعاء ستضمن وفاء البلاد بالمستويات المالية الصعبة المستهدفة داخل الاتحاد الأوروبي




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق

              يعمل...
              X