اهم اخبارنا الاقتصادية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اهم اخبارنا الاقتصادية

    تحرك الدولار الكندي صاعدا مقابل العملات الرئيسة بتاثير القروض الاوربية مشكلا توازن


    وتحرك الدولار الكندي الملقب اللوني صاعدا إلى أعلى مستوى في أكثر من خمسة أشهر مقابل نظيره الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي منح مبلغا قياسيا من القروض للبنوك في منطقة اليورو لتفادي حدوث أزمة الائتمان

    الفوركس | شركات الفوركس.
    تقدمت العملة ضد كل من نظرائها الأكثر تداولا 16 ومديري المحافظ بيع الدولار الأمريكي لإعادة توازن القابضة في نهاية الشهر بالنسبة للمكاسب الأسهم. وقد ترأس ذلك لتحقيق مكاسب بنسبة 1.6 في المئة هذا الشهر مقابل الدولار. وأظهرت بيانات ان الاقتصاد الامريكي نما الربع الأخير أكثر من المتوقع، ورئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن بيرنانكي ثبط واضعي السياسات الرهانات سوف توفر المزيد من الحوافز النقدية.

    الفوركس | شركات الفوركس
    "ويبدو أننا قد شهدت قدرا كبيرا من الكندي دولار لشراء تتعلق نهاية الشهر"، وقال شون أوزبورن كبير محللي العملات في تورونتو دومينيون البنك وحدة للأوراق المالية TD في تورنتو. "وربما تعكس أيضا حقيقة أن السوق هو أقل الاستدانة مقابل الدولار الكندي من القول، أو الأسترالي دولار نيوزيلندي. عندما تكون الظروف مواتية، قد الدولار الكندي لم يفعل كذلك، ولكن عندما ضربنا عثرة السرعة، وأنه يحمل ما يصل ".

    الفوركس | شركات الفوركس
    العملة الكندية، التي اطلق عليها الدولار الكندي للصورة من الطيور المائية على عملة C $ 1، عن تقديره 0.9 في المئة الى 98،68 سنتا مقابل الدولار الأمريكي الساعة 1:14 ظهرا في تورنتو. تعزيز قدرته على بقدر 1.1 في المئة الى 98.45 سنتا، وهو أعلى مستوى منذ 19 سبتمبر. الدولار الكندي واحد يشتري 1،0134 $.
    وقد ارتفعت العملة الكندية 3.5 في المئة في عام 2012 مقابل الدولار الأمريكي في زيادة الطلب على الأصول ذات العوائد المرتفعة.

    الفوركس | شركات الفوركس
    اليورو والين
    ارتفع الدولار الكندي اليوم مقابل اليورو إلى أقوى في أكثر من أسبوع كعملة 17 دولة انخفض مقابل معظم نظرائهم الرئيسية بعد 800 البنوك المقترضة € 529500000000 (712200000000 دولار) من البنك المركزي الأوروبي. تحرك البنك المركزي لتعزيز السيولة وسط أزمة الديون السيادية في المنطقة. ارتفعت العملة الكندية بقدر 1.7 في المئة إلى جيم $ 1،3163 مقابل اليورو الواحد.
    وارتفع الدولار الكندي إلى أعلى مستوى في ستة أشهر مقابل العملة اليابانية، وتعزيز بقدر 1.8 في المئة الى 82،28 ¥.

    الفوركس | شركات الفوركس
    "إن التدفقات في نهاية الشهر إلى الدولار الكندي اليوم كانت قصة"، وقال ستيف بتلر، المدير التنفيذي في تورونتو في البنك وحدة نوفا سكوتيا كابيتال سكوتيا. "علقنا في مجموعة المروعة كل شهر، وشاهدنا الكثير من اللاعبين زخم شراء الدولار الكندي على هذه الخطوة في إطار الدعم على 99.20 سنتا الى 99.25 سنتا." دعم يشير إلى الحدود الدنيا من مستويات التداول، في هذا الحال بالنسبة لقيمة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي و.
    قبل اليوم، وكان العملة المتداولة في كندا ضمن مجموعة واثنين من المائة، بين 99،07 سنتا وجيم $ 1،0071 للدولار، منذ 26 يناير.

    الفوركس | شركات الفوركس
    باعت الحكومة الكندية C 3500000000 $ (3.5 مليار دولار) من عامين بسبب الملاحظات مايو 2014 مما أثار متوسط العائد 1.116 في المئة من، وفقا لبيان على موقع البنك من كندا. ولفت في المزاد الأخير من الديون لمدة عامين يوم 8 فبراير 1 متوسط العائد من 1،095.
    وهبط الحالي لمدة عامين الملاحظات، الأمر الذي يدفع العائدات نقطة أساس أربعة، أو 0.04 نقطة مئوية، إلى 1،11 في المئة.

    http://www.forextrader.ae/
يعمل...
X