برنت يستقر فوق 112 دولارا بسبب ايران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنت يستقر فوق 112 دولارا بسبب ايران

    استقر سعر مزيج برنت خام القياس الاوروبي فوق مستوى 112 دولارا للبرميل اليوم الجمعة اذ زادت تقارير عن أن اسرائيل قد توجه ضربة عسكرية لايران في الربيع التوترات التي تعتمل بالفعل في المنطقة.
    وتراجعت السوق بسبب حذر المستثمرين قبيل صدور بيانات العمالة الامريكية. ومع تأخر محادثات حل مشكلة ديون اليونان تراجعت الاسهم الاسيوية واليورو.
    وفي الساعة 0449 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر برنت في العقود الاجلة 27 سنتا الى 112.34 دولار للبرميل مرتفعا لليوم الرابع على التوالي. وزاد الخام الامريكي الخفيف خمسة سنتات الى 96.41 دولار للبرميل مغيرا اتجاهه بعد انخفاض على مدى خمس جلسات.
    ويقترب برنت من تسجيل ارتفاع بنسبة واحد بالمئة هذا الاسبوع مواصلا مكاسبه في الاسبوع الماضي التي بلغت 1.5 بالمئة. ويتوقع أن يتراجع الخام الامريكي بنسبة ثلاثة بالمئة ليسجل أكبر خسارة أسبوعية منذ الاسبوع المنتهي في 18 ديسمبر كانون الاول.
    ونشرت صحيفة واشنطن بوست تقريرا يفيد بأن وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا قلق من زيادة احتمالات أن تشن اسرائيل هجوما على ايران في وقت قريب قد يكون ابريل نيسان المقبل. واكدت شبكة سي.ان.ان الاخبارية التقرير نقلا عن مسؤول بارز بالادارة الامريكية طلب عدم نشر اسمه.
يعمل...
X