تحذير المخاطرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذير المخاطرة

    تحذير المخاطرة



    استثمار عالي المخاطر
    يعتبر الاستثمار عن طريق المتاجرة بالعملات الأجنبية بطريقة الهامش"المارجن" استثماراً عالي المخاطر، و قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. قبل أن تقرر الدخول في هذا المجال يجب أن تفكّر جدياً بالأهداف المرجوة من هذا الاستثمار، مستوى الخبرة و مدى تحمّلك للمخاطرة المصاحبة له.
    هناك احتمال أن تتعرّض لخسارة كل المبلغ الذي بدأت به أو جزء منه و لذلك لا يجب أن تستثمر نقودا أنت بحاجةٍ إليها و لا تتحمل خسارتها. يجب أن تدرك جميع المخاطر المرافقة للمتاجرة بأسواق العملات الأجنبية و تطلب النصيحة و الاستشارة من مستشارٍ مالي مستقل في حال ساورتك الشكوك.




    Risk Disclosure



    Trading foreign exchange on margin carries a high level of risk, and may not besuitable for all investors. The high degree of leverage can work against you as well as for you. Before deciding to invest in foreign exchange you should carefully consider your investment objectives, level of experience, and risk appetite. The possibility exists that you could sustain a loss of some or all of your initial investment and therefore you should not invest money that you cannot afford to lose. You should be aware of all the risks associated with foreign exchange trading, and seek advice from an independent financial advisor if you have any doubts.”
    إذا كنت قلقًا بشأن السقوط عن الدراجة ، فلن تركبها أبدًا.


    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad
يعمل...
X