زوج الدولار/الين يتداول عند حدود ضيقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زوج الدولار/الين يتداول عند حدود ضيقة

    الدولار/الين
    أنهى الين الياباني جلسة الاثنين بارتفاع أمام الدولار الأمريكي، و تم تداول الزوج في حدود ضيقة بين المستوى 84.55 و 83.70. وانحصرت تداولات الزوج فوق المستوى 84.00 في الجلسة الآسيوية، لتصل لأدنى مستوى عند 83.80.
    وأنهى الزوج جلسة الاثنين عند المستوى 84.34 مسجلا أعلى مستوى عند 84.47، في حين أظهر مؤشر الزخم اليومي أن الزوج في منطقة التشبع بالشراء، في حسن أعطى مؤشر الأربع ساعات إشارات للبيع.
    الدولار الأسترالي/الدولار
    أنهى الدولار الأسترالي تداولاته أمام الدولار في جلسة الاثنين بانخفاض، بعد أن أشار البنك الاحتياطي الأسترالي إلى الآثار السلبية لارتفاع قيمة العملة على أسعار السلع، مما عزز من تراجع التداولات، في حين أن الزوج سيخسر مكاسبه على المدى القصير.
    وأغلق الزوج جلسة الاثنين عند المستوى 1.0349، بعد أن سجل أكثر من ارتفاع عند المستوى 1.0415، وسجل أدنى مستوى عند 1.0334. من ناحية أخرى أطهر المؤشر اليومي أن الزوج وصل لأقصى منطقة التشبع بالشراء، وبدأ يعطي إشارات للبيع.
    الدولار النيوزيلندي/الدولار
    تراجع زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار بعد ارتفاع أسعار السلع، التي تشكل الجزء الأكبر من الصادرات القومية الأسترالية، وأغلق الدولار النيوزيلندي تداولاته أمام الدولار في جلسة الأمس عند المستوى 0.7672، بعد أن سجل أعلى مستوى عند 0.7706 وأدنى مستوى عند 0.7685.
يعمل...
X