ايها الاخوة والاخوات هل يرضيكم مصير محفظتكم من محفظتي ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ايها الاخوة والاخوات هل يرضيكم مصير محفظتكم من محفظتي ؟؟؟

أنا عندي إقتراح ولعل الأحبة وعلى رأسهم شيخنا أبا عمر ، السيد فتحي يوافق عليه ..

أقترح أن نبدأ العمل سوياً بعد عيد الأضحى المبارك ، أعاده الله علينا وعليكم ، حيث يتم إيداع 500 دولار والعمل عليها ، حيث تزداد المحافظ بشكل متقارب ، مع وضع أهداف ودون وضع ستوب لوز .. لأنه في كثير من الأحوال ترتد وتعكس العملة على صاحبها وتضرب الستوب لوز ثم تعود إلى رُشدها !

ونعمل بصمت مدة أسبوعين ثم نبدأ التقييم والشرح والمناقشة ، ما رأيكم أيها الكرام ؟

الله يصبحك / يمسيك بالخير اخونا فتحي

والله اني عارف انه يضيق صدرك لما تشوف اي احد يخسر ودائما انت تقول الفوركس مربحه لكن تعلموا اولا

وانت عارف البني آدمي طماع يبغى التوصيات ويبغى يربح فقط

عني انا نفسي اتعلم وكل يوم احصل استيراتيجية واقول خلاص هذي هي لكن ماتمشي مضبوط

وانا تابعت شرح لك في موضوع سابق لكن تشتت ولا فهمت

الف شكر على الموضوع وعلى هالروح الطيبه والكلام اللي احسه طالع من قلبك

المشاركة الأصلية بواسطة marketing مشاهدة المشاركة
      أنا عندي إقتراح ولعل الأحبة وعلى رأسهم شيخنا أبا عمر ، السيد فتحي يوافق عليه ..

أقترح أن نبدأ العمل سوياً بعد عيد الأضحى المبارك ، أعاده الله علينا وعليكم ، حيث يتم إيداع 500 دولار والعمل عليها ، حيث تزداد المحافظ بشكل متقارب ، مع وضع أهداف ودون وضع ستوب لوز .. لأنه في كثير من الأحوال ترتد وتعكس العملة على صاحبها وتضرب الستوب لوز ثم تعود إلى رُشدها !

ونعمل بصمت مدة أسبوعين ثم نبدأ التقييم والشرح والمناقشة ، ما رأيكم أيها الكرام ؟

اوافقك الرأي بشده وخاصه الستوب لوز لانه فيه ناس حساباتها ضعيفه ما تتحمل الخساره اكثر

وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
        X