الدولار يبطئ تقدمه في ترقب لبيانات اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدولار يبطئ تقدمه في ترقب لبيانات اليوم

    هل سيشهد السوق اليوم ما شهده يوم الأربعاء الماضي؟ من المتوقع أن نشهد غدا هبوطاً حادا في شهية المخاطرة لدى المستثمرين إذا ما جاءت نتائج البيانات التي ستصدر من كلّ من الاتحاد الأوروبي والولايات الأمريكية المتحدة سيئة، علما أنه سيصدر اليوم من أمريكا كلّ من قراءة مبيعات التجزئة الأساسية ومؤشر أسعار المستهلك الأساسي (بدون الغذاء والطاقة)، ومن أوروبا ستصدر قراءة الناتج المحلي الإجمالي والتي من المتوقع أن تؤثر على السوق بشكل مشابه لما شهدناه يوم الأربعاء الماضي. وحالياً ما زال الدولار يحقق نتائج جيدة في سوق العملات بعد أن ارتفع أمام معظم العملات الرئيسية خلال تداولات الأمس، ولكننا نشهد حاليا تباطؤا في الارتفاع الذي يعزوه المحللون إلى حالة الترقب لبيانات اليوم.




    يشير الرسم البياني إلى أنّ زوج اليورو/الدولار الأمريكي يتعرض لضغط سلبي واضح بعد أن فقد عزمه الصاعد على مؤشر العزم وهو حاليا يقترب من تثبيت كسر المستوى 1.2830 ويبدو أنه في طريقه لتشكيل نموذج فني هابط قد يطغى على تداولات اليوم. وبالتالي نتوقع أن يكون مسار الزوج اليوم هابطاً مستهدفا المستوى 1.2670، بشرط أن يثبت التداول أدنى المستوى 1.2925. ويتوقع لهذا اليوم أن يتراوح التداول ما بين مستوى الدعم 1.2670 ومستوى المقاومة 1.3000.





    يشير الرسم البياني إلى أنّ زوج الجنيه الإسترليني/الدولار يتعرض لضغط سلبي عند مستوى المتوسط المتحرك 50 بعد أن أجرى بعض التصحيح الصاعد ملامسا المستوى 1.5560. وتظهر حاليا على مؤشر ستوكاستك إشارات تشبع في شراء الزوج وبالتالي نتوقع أن يكون مسار الزوج اليوم هابطا حيث سيستهدف الزوج المستوى 1.5535. ويتوقع هذا اليوم أن يتراوح التداول ما بين مستوى الدعم 1.5410 ومستوى المقاومة 1.5815.

    يشير الرسم البياني إلى أن تداولات زوج الدولار/الين يواجه مقاومة عند المستوى 86.20، بعد أن اخترق مستويات المقاومة المقترحة سابقا. ونرى أن سعر الزوج قد استقر أعلى المتوسط المتحرك 50 وعليه نتوقع أن يكون مسار الزوج هذا اليوم صاعداً مستهدفا المستوى 87.35، بشرط أن يثبت التداول أعلى المستوى 85.40. ويتوقع لهذا اليوم أن يكون التداول ما بين مستوى الدعم 85.00 ومستوى المقاومة 87.35.




    يشير الرسم البياني إلى أنّ سعر الذهب فشل في تشكيل النموذج الفني الكلاسيكي المقترح بالأمس نظرا لعدم تمكنه من كسر مستوى خط الرقبة 1192.00. وتتضارب البيانات على المؤشرات الفنية حاليا مع ظهور مؤشرات سلبية على مؤشر ستوكاستك وبالتالي نتخذ جانب الحياد فيما بتعلق بسعر الذهب لهذا اليوم ونوصي بمتابعة التقارير الفنية ومراقبة حركة السعر لتحديد الاتجاه. ويتوقع لهذا اليوم أن يتراوح التداول ما بين مستوى الدعم 1192.00 ومستوى المقاومة 1235.00.

  • #2
    رد: الدولار يبطئ تقدمه في ترقب لبيانات اليوم

    مشكور هذا تحليل شركة كايا

    وتحليلاتهم جيدة نوعا ما

    احرص دائما على قرائتها

    تعليق

    يعمل...
    X