أحتاج الى النصيحة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أحتاج الى النصيحة

انا اريد البدء بالمتاجرة بالعملات لكني بصراحة معلوماتي صفر عن هذا الموضوع في البدء اريد اختيار شركة الوساطة.

في البدء بحثت في الانترنت ووجدت شركة اسمها acm من سمع عن هذة الشركة و هل هي جيدة. و ايضا وجدت شركة اسمها fxcm من سمع عنها ايضا.

ما هي نصائحكم لي كمبتدء. و شكرا جزيلا للمساعدة

رد: أحتاج الى النصيحة

عليك القراءة كثيرا والتعلم
    ومتايعة التحليل في المنتدى
    ثم تطبيق ما تعلمت على حساب تجريبي على الاقل ستتة اشهر
    والشركة الافضل لك شركة fxdd مع دعم المنتدى
    sigpic
    جاهز لشراء اي مبلغ من ليبرتي
    سبحان الله وبحمده عدد ماكان وعدد ما يكون
    سبحان الله وبحمده في كل حركة وكل سكون

المشاركة الأصلية بواسطة janz1008 مشاهدة المشاركة
      انا اريد البدء بالمتاجرة بالعملات لكني بصراحة معلوماتي صفر عن هذا الموضوع في البدء اريد اختيار شركة الوساطة.

في البدء بحثت في الانترنت ووجدت شركة اسمها acm من سمع عن هذة الشركة و هل هي جيدة. و ايضا وجدت شركة اسمها fxcm من سمع عنها ايضا.

ما هي نصائحكم لي كمبتدء. و شكرا جزيلا للمساعدة
      يا اخي العزيز اقرا اولا وتعلم وشارك معنا باسئلتك في المنتدى لكي تعرف اكثر واكثر ثم بعد ذلك فكر في فتح الحساب
      ثانيا انا انصحك باحدى الشركتين fxdd او fxsol لانهم من اكبر الشركات الموجوده في هذا المجال الكبير مما لديهم من سهوله البرنامج وسرعم وضع الاوامر واهم شئ انهم برعاية المنتدى الغالي المضارب العربي :043:

نصيحة اخوية بلاش شركة acm لان البرنامج بتاعها صعب جدا جدا:046:

فتح حساب اسلامي مع المضار ب العربي
      http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=14104
      التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2009 - 08 - 19, 09:25.

شكرا للردود يا اخواني لكن لدي سؤال اخر اثناء تصفحي للانترنت للبحث عن معلومات عن هذا الموضوع كان البعض يصف بعض الشركات بأنهم شركات نصابة و بأنه في بعض الشركات يقومون بالتلاعب بالبرنامج الذي يقومون بتزويدك به لجعلك تخسر مثل ابطاء البرنامج و عدم الاستجابة لاوامر البيع و الشراء من قبل المستخدم في بعض الاحيان و القيام بعمليات بيع و شراء عن طريق حسابك و جعلك تخسر. زيادة فرق النقاط في بعض الأحيان غير المتفق عليه فهل هذا صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و شكرا لكم

شكرا للردود يا اخواني لكن لدي سؤال اخر اثناء تصفحي للانترنت للبحث عن معلومات عن هذا الموضوع كان البعض يصف بعض الشركات بأنهم شركات نصابة و بأنه في بعض الشركات يقومون بالتلاعب بالبرنامج الذي يقومون بتزويدك به لجعلك تخسر مثل ابطاء البرنامج و عدم الاستجابة لاوامر البيع و الشراء من قبل المستخدم في بعض الاحيان و القيام بعمليات بيع و شراء عن طريق حسابك و جعلك تخسر. زيادة فرق النقاط في بعض الأحيان غير المتفق عليه فهل هذا صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و شكرا لكم
          نعم يوجد كثير مع الاسف الشديد شركات ومواقع نصابة
          وبعضهم تودع عندهم ولا عاد تشوف فلوسك حتى لو ربحت

فخليك اخي الكريم بالمضمون وسيبك من الدوخة شركة اف اكس سول معروفة والكل يتعامل معاها وحتى اف اكس دي دي كلاها موثوق بها باذن الله
          تحيتي لك وجاهزين لاي استفسار

ان كانت هناك شركات كهذه فلماذا لا يتم نشر تحذير عنها لكي لا يقع بشركها الكثير من المستجدين مثلي.
            هل لك القيام بالتحذير من بعضها أخي الكريم

شوف والله ليس الفوركس علم فقط ودراسةواخبار ....... وهذا ما يغفله الاعضاء هنا في المنتدى ايضا
              وحظ
              sigpic

هل منكم يا اخوان من تعامل مع fxcm و هل لوجودها في الولايات المتحدة علاقة بالرافعة المالية حيث قرات في احد المنتديات ان قانونا جديدا صدر هناك بتحديد الرافعة بنسبة 1:100

لكن اتصل بي احد الموظفين في الشركة وعندما سألته عن قيمة الرافعة اجابني بانها 1:400 مع العلم ان موقعهم على الانترنت يشير الى انه 1:200

فهل من نصيحة و تعليق حول هذا و شكرااااااااا

Stay away from any american company which open accounts only in USA
                  But if the american Compnay allow you to open the account in another country, I mean their branch in different country then it is

Bad Companies

Stay away from
                  All Compnaies ****d in cyprus
                  All Companies in British Virgin Island

Good luck
                  من مواضيعى
                  http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=22576

ان كانت هناك شركات كهذه فلماذا لا يتم نشر تحذير عنها لكي لا يقع بشركها الكثير من المستجدين مثلي.
                    هل لك القيام بالتحذير من بعضها أخي الكريم
                    لو جلسنا نشوف الشركات النصابه ما حنخلص من كثرتها اخي الكريم

احنا ما نقعد ندور ونقول ونشهر بالناس

بالعكس مفروض تفكر كيف تدور على المضمون ودا اللي يهمنى
                    انت ايش يهمك .. مصداقية.. شفافية .. خدمة ممتازة دا اللي تدور عليه اخي الكريم

هل منكم يا اخوان من تعامل مع fxcm و هل لوجودها في الولايات المتحدة علاقة بالرافعة المالية حيث قرات في احد المنتديات ان قانونا جديدا صدر هناك بتحديد الرافعة بنسبة 1:100

لكن اتصل بي احد الموظفين في الشركة وعندما سألته عن قيمة الرافعة اجابني بانها 1:400 مع العلم ان موقعهم على الانترنت يشير الى انه 1:200

فهل من نصيحة و تعليق حول هذا و شكرااااااااا
                      اعتقد والله اعلم يقصد الموظف الرافعة تختلف على حسب نوع حسابك سواء كبير اوصغير

انصحك تفتح بfxdd شركة ممتازة ومصداقية وسيبك من كثر التساؤلات والدوخةل والحق البونص :wub:

تحيتي

يعمل...
                      X