السيّارات القديمة والفاخرة تتميّز في معرضها!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • mustafa2
    رد
    رد: السيّارات القديمة والفاخرة تتميّز في معرضها!!!

    بارك الله فيك

    اترك تعليق:


  • hemaaa20032004
    رد
    رد: السيّارات القديمة والفاخرة تتميّز في معرضها!!!

    يا سلام عليك وعلى مواضيعك:045:

    اترك تعليق:


  • مالي سواك
    رد
    رد: السيّارات القديمة والفاخرة تتميّز في معرضها!!!

    تسلم على الموضوع

    اترك تعليق:


  • السيّارات القديمة والفاخرة تتميّز في معرضها!!!

    إفتتح في قصر نيواران بالعاصمة الإيرانية معرض طهران الثاني للسيارات القديمة الفاخرة الذي يضم نحو 65 طرازا مختلفا من السيارات الفاخرة.



    يضم المعرض 65 طراز
    من السيارات الفاخرة

    وكان قصر نيواران الذي يقع في القسم الشمالي من طهران المقر الرئيسي للشاه محمد رضا بهلوي ثاني وآخر الملوك الذين حكموا ايران قبل الثورة الاسلامية عام 1979. وتحول القصر خلال فترة المعرض الممتدة من 21 تموز الى يوم الجمعة 24 تموز الى قاعة عرض للسيارات القديمة الفاخرة التي أنتجت بين عامي 1924 و1974 وبعضها كان مملوكا للأسرة الامبراطورية السابقة.
    ومن بين السيارات المعروضة سيارة رولزرويس فانتوم نادرة وسيارات بورشه ومرسيدس بنز فئة 300 - اس ال وميساراتي وفيراري وفورد موستانج وكاديلاك وبعض الدراجات النارية طراز هارلي - ديفيدسون. وقال أمير صدر عضو اللجنة المنظمة للمعرض: "الغرض من تنظيم هذا المعرض يرجع أساسا الى أن كثيرا من الناس لا يعرفون أن هذه السيارات موجودة بالفعل في ايران.. وخصوصا الشعب الايراني لا يعرف أن لدينا مثل هذا الإرث من السيارات المستوردة منذ عام 1924 وهو بالفعل تاريخ أقدم سيارة موجودة في هذا المعرض".
    ومنذ دخول أول سيارة الى ايران عام 1900 بدأ استيراد السيارات دون توقف بدءا من عام 1910. وبحلول عام 1926 بلغ عدد السيارات المسجلة في ايران 708 سيارات منها 36 سيارة تخص سفارات أجنبية.
    وهذا هو المعرض الثاني من نوعه في طهران بعد المعرض الاول الذي أقيم في مجمع قصور سعد اباد في العاصمة الايرانية عام 2006 تحت رعاية شركة مرسيدس بنز. رويترز.









يعمل...
X