شرح الخيارات الثنائية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شرح الخيارات الثنائية



    المضارب العربي / شرح الخيارات الثنائية

    تداول الفوركس التقليدي

    منصة تداول الفوركس تمكن المتداولين من شراء وبيع زوج من العملات بسعر معين.
    يقوم المتداول بشراء زوج من العملات إذا كان يعتقد أن زيادة في القيمة ستحدث.
    من ناحية أخرى، سوف يبيع المتداول زوج من العملات إذا كان يعتقدون أن قيمة هذا الزوج ستنخفض. عندما يتم تنفيذ الصفقة ، على عاتق المتداول إغلاق الصفقة. يتطلب ذلك الخبرة والمهارة لتحديد متى يجب اغلاق الصفقة من أجل تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح.

    الخيارات الثنائية الفوركس

    تداول الخيارات الثنائية للفوركس يختلف عن تجارة النقد الاجنبى.
    و التداول هنا أيضا يعتمد على ما إذا كانت قيمة زوج من العملات ستزيد أو تنقص ولكن التداول مفتوح لوقت محدد سلفا من الزمن فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإن حجم التغيير لا يهم - فقط اتجاه حركة السعر.
    في الخيارات الثنائية ، سوف يكون على للمتداولين التنبؤ بما اذا كانت سعر زوج العملة سوف يزيد أو ينقص في وقت انتهاء هذه التجارة. إذا صح المتداولون سيحصلون على مدفوعات محددة سلفا.

    مزايا وعيوب الخيارات الثنائية فوركس

    واحدة من المزايا من تداول الخيارات الثنائية للفوركس هو أنك تعرف بالضبط ما هي خسائرك المحتملة، و ماهي عائداتك قبل الدخول في التداول.
    أنت أيضا لا تحتاج لتحديد متى يتم إغلاق تجارتك لأن انتهاء الوقت هو من يقرر نيابة عنك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حجم التغير لا يهم لذا تحتاج فقط لتوقع اتجاه حركة السعر بالشكل الصحيح.
    العيب الكبيرة الوحيد من تداول الخيارات الثنائية للفوركس هو أن العائدات الخاصة بك محدودة جدا بالمقارنة مع تداول الفوركس وذلك لأن حجم التغيير لا يهم.
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2021 - 06 - 10, 04:58.

  • #2
    رد: شرح الخيارات الثنائية

    شكراً على الشرح

    تعليق


    • #3
      رد: شرح الخيارات الثنائية

      هل هناك أية معلومات حول ما هو أفضل؟ يقول الكثير من الناس أن الفوركس بالتأكيد أسهل وأفضل، وأنه من الممكن حقاً ربح بعض المال هنا. هل يتم الأمر هكذا حقاً أم أنها مجرد خرافة؟

      تعليق


      • #4
        رد: شرح الخيارات الثنائية

        مرحبا يا شباب! أود أن أقول هنا أن تداول الخيارات الثنائية أكثر صعوبة وأشد مخاطرة من تداول الفوركس. أصنفه على أنه scalping حيث تعتمد كليا على الحظ أكثر من أي شيء آخر. طريقة خطيرة جداً للتداول!

        تعليق


        • #5
          رد: شرح الخيارات الثنائية

          تداول الخيارات الثنائية هو الشكل الجديد للتداول الذي تحصل فيه على ربح أو خسارة ثابتة، أو لا شيء من الصفقة. إنه أقرب إلى استراتيجية scalping التي تحتاج فيهل لوضع خطة إدارة أموال جيدة. إدارة المال هو مفتاح النجاح في سوق الخيارات الثنائية.

          تعليق


          • #6
            رد: شرح الخيارات الثنائية

            راااااااااااااااائع

            تعليق


            • #7
              رد: شرح الخيارات الثنائية

              أعتقد أن تداول الخيارات الثنائية هو شكل رائع من أشكال التداول. يمكنك الحصول على أرباح جيدة إن كنت تعمل على خطة إدارة الأموال والأطر الزمنية القصيرة. إن كان الحظ إلى جانبك، فيمكنك جني أموال ضخمة من الخيارات الثنائية. هل تتفقون معي؟

              تعليق

              يعمل...
              X