شركة Ikon FX تعلن حفاظها على قوتها المالية و استقرارها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة Ikon FX تعلن حفاظها على قوتها المالية و استقرارها

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    يسر المضارب العربي ان يطمئن عملائة الكرام لدي شركة Ikon FX ان الشركة لم تتأثر بالتقلبات التي حدثت صباح الامس نتيجة للإعلان المفاجئ للبنك الوطني السويسري القاضي بإلغاء سقف سعر الفرنك السويسري. تعرضت الأسواق المالية العالمية لصدمة كبيرة ما أدى ببعض الشركات إلى إعلان إفلاسها و تعرض البعض الآخر لخسائر كبيرة جداً قد يؤثر بشكل سلبي على عملائها. الا ان الشركة تعتمد علي نظم متقدمة في ادارة المخاطر و لذلك لم تتاثر بالحدث .

    بيان شركة ايكون

    نتيجة للإعلان المفاجئ للبنك الوطني السويسري القاضي بإلغاء سقف سعر الفرنك السويسري. تعرضت الأسواق المالية العالمية لصدمة كبيرة ما أدى ببعض الشركات إلى إعلان إفلاسها و تعرض البعض الآخر لخسائر كبيرة جداً قد يؤثر بشكل سلبي على عملائها.

    على الرغم من هذا الحدث الكبير الغير متوقع الذي تسبب بتذبذب كبير في الأسواق المالية, تفخر مجموعة أيكون بإعلان استمرارية عملها كالمعتاد في الأسواق المالية و حفاظها على قوتها المالية و استقرارها و استمرارها بحماية عملائها من خلال نظم إدارة المخاطر المتميزة المعتمدة لديها.

    تتابع مجموعة أيكون تاريخها الطويل من النجاح في الأسواق المالية وهي تحافظ حالياً على رأسمالها المدفوع البالغ 320 مليون دولار أمريكي. نفخر بأن نؤكد أن العمل في مجموعة أيكون يتواصل بشكل طبيعي و هذا يتضمن التداول على الحسابات بالإضافة لعمليات السحب و الإيداع.

    مجدداً. تشكركم مجموعة أيكون على دعمكم طوال هذة السنوات و يشرفنا أن نواصل تقديم أفضل تجربة تداول و أحسن خدمة عملاء لعملائنا الأوفياء

    مع خالص الود و التقدير
    فريق عمل أيكون
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي


    مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

    توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms


  • #2
    رد: شركة Ikon FX تعلن حفاظها على قوتها المالية و استقرارها

    فعلا شركة قوية ومحترمة
    وانا سعيد بالتعامل معها ومستمر معها ان شاء الله

    تعليق


    • #3
      رد: شركة Ikon FX تعلن حفاظها على قوتها المالية و استقرارها

      شركة متميزة جدا

      تعليق

      يعمل...
      X