الفضة ترتفع لثاني يوم وسط تراجع الدولار الأمريكي وهبوط الأسه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفضة ترتفع لثاني يوم وسط تراجع الدولار الأمريكي وهبوط الأسه

    ارتفعت أسعار الفضة يوم الاثنين مواصلة موجة الارتفاع لثاني يوم علي التوالي وذلك مع تراجع العملة الأمريكية وهبط الأسهم العالمية علي أثر مخاوف بشأن أزمة الأسواق الناشئة، وتباطؤ وتيرة قطاع الصناعات التحويلية الصيني يحد من المكاسب علي اعتبار الصين أكبر مستهلك للمعدن بالعالم.

    وارتفعت الفضة بحلول الساعة 09:40 جرينتش إلى مستوي 19.19دولار للأوقية بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.12 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 19.20 دولار وأدنى مستوي 19.07 دولار.

    وأنهت الفضة تعاملات يوم الجمعة مرتفعة بنسبة 0.3 في المئة ،وسجلت ثاني خسارة أسبوعية علي التوالي بعدما فقدت 3.8 في المئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي ،وحققت ثالث خسارة شهرية علي التوالي بعدما انخفضت بنسبة 1.5 في المئة علي مدار شهر كانون الثاني يناير.

    تراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية بنسبة 0.2 في المئة ليتراجع من أعلي مستوي في أسبوعين وسط صعود للعملة الأوروبية الموحدة اليورو والفرنك مقابل الدولار الأمريكي.

    وتراجعت الأسهم في أسيا إلي أدنى مستوي في نحو خمسة أشهر وهبطت الأسهم اليابانية والأوروبية وسط مخاوف بشأن أزمة الأسواق الناشئة.

    ويحد من مكاسب معدن الفضة بيان سلبي في الصين أكبر مستهلك للمعادن بالعالم زاد من مخاوف نمو الاقتصاد الصيني وأظهر البيان تباطؤ وتيرة قطاع الصناعات التحويلية إلى أدنى مستوى منذ ستة أشهر.

  • #2
    رد: الفضة ترتفع لثاني يوم وسط تراجع الدولار الأمريكي وهبوط ا

    السلام عليكم اخى الكريم
    مشكور على موضوعك
    تقبل مرورى

    تعليق


    • #3
      رد: الفضة ترتفع لثاني يوم وسط تراجع الدولار الأمريكي وهبوط ا

      موضوعك رائع
      يعطيك العافية

      تعليق


      • #4
        رد: الفضة ترتفع لثاني يوم وسط تراجع الدولار الأمريكي وهبوط ا

        الفضة مرجحة للصعود بقوة لمستوى 20 $ وهذا الكلام على المعادن كلها مرجحة للصعود وذلك بسبب الأزمة الأكرانية

        تعليق

        يعمل...
        X