اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية لاعلى مستوى له منذ خمسة اعوام ونصف يوم الاثنين بعد ان عزز هبوط الين اسهم شركات التصدير بشكل اكبر في الوقت الذي دعم فيه بالفعل ارتفاع الاسهم الامريكية لمستوى قياسي جديد الاسبوع الماضي اتجاهات السوق. وارتفع نيكي 1.1 في المئة الى 14766.17 نقطة وهو اعلى مستوى له منذ يناير كانون الثاني 2008. وارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 1.2 في المئة الى 1224.56 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    قالت جماعة ضغط تجارية بارزة ان الشركات البريطانية اصبحت اكثر تفاؤلا بشأن الاقتصاد في الاشهر الاخيرة في الوقت الذي بدأ فيه الانتعاش يستجمع قوته بعد ان ساعده على نحو متزايد برنامج تمويل من البنك المركزي. وقال اتحاد الصناعات البريطاني ان وجهة نظر قطاع الاعمال بشأن المستقبل تغيرت بشكل طفيف على الرغم من احتفاظه بتوقعاته للنمو الاقتصادي البريطاني دون تغيير من فبراير شباط عند مستوى واحد في المئة في 2013 واثنين في المئة في 2014.
    وقال جون كريدلاند المدير العام لاتحاد الصناعات البريطاني للصحفيين "يوجد احساس عام بين شركات اتحاد الصناعات البريطاني بان الاتجاهات المستقبلية تحسنت قليلا."
    ويتفق تقييمه بان الاقتصاد يتحرك من "الركود للنمو" مع الاستطلاعات التي تظهر تحسنا في قطاعات الخدمات والصناعات التحويلية والبناء في ابريل نيسان معتمدة على انتعاش في اجمالي الناتج المحلي في الاشهر الثلاثة الاولى من العام.
    ويتوقع اتحاد الصناعات البريطاني ان يزيد النمو الربع السنوي لاجمالي الناتج المحلي من 0.3 في المئة في الربعين الاول والثاني من العام الى 0.4 في المئة خلال الربعين الثالث والرابع والى ما بين 0.5 و0.6 في المئة في 2014.
    وقال الاتحاد الذي يوظف نحو ثلث قوة العمل في القطاع الخاص البريطاني ان لبرنامج "تمويل الاقراض" تأثيرا ايجابيا وان كان متفاوتا على الاقتصاد وسيدعمه بشكل اكبر مع مضي العام.
    وطرح بنك انجلترا هذا البرنامج العام الماضي موفرا للبنوك تمويلا رخيصا لتشجيعها على الاقراض على امل ان يشجع ذلك على تدفق الائتمانات للعائلات والشركات وتخفيف ما يعتبره معوقا كبيرا للانتعاش في بريطانيا




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      تراجعت اسعار العقود الاجلة لخام مزيج برنت متجهة نحو 103 دولارات للبرميل يوم الاثنين في الوقت الذي ظل فيه الدولار مرتفعا مع تجدد المخاوف من ان يؤثر تباطؤ نمو الطلب من الولايات المتحدة اكبر مستهلك للنفط في العالم على اتجاهات السوق بشكل اكبر. ومن المتوقع ان ينمو الاقتصاد الامريكي بوتيرة أبطأ في الربعين الثاني والثالث من العام الجاري وذلك حسبما اشار المسح الربع سنوي لمكتب الاحتياطي الاتحادي في فيلادلفيا لآراء 42 من الخبراء بالمقارنة مع تقديراتهم السابقة. وواجهت الاصول التي تتضمن مخاطر مثل النفط لضغوط اضافية من انتعاش واسع في اسعار الدولار بعد بيانات قوية بشأن سوق العمل الامريكية.
      وتراجع برنت 77 سنتا الى 103.14 دولار للبرميل بحلول الساعة 0143 بتوقيت جرينتش .وهبط برنت عند التسوية يوم الجمعة 56 سنتا وانهى الاسبوع منخفضا بعد مكاسب حققها خلال الاسبوعين السابقين .
      وهبط النفط الخام الامريكي 85 سنتا الى 95.19 دولار للبرميل




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        أظهرت بيانات يوم الاثنين تسارع نمو الناتج الصناعي السنوي للصين إلى 9.3 بالمئة في ابريل نيسان بعد أن سجل أدنى مستوى في سبعة أشهر في مارس آذار لكنه جاء رغم ذلك دون توقعات السوق. ونمت استثمارات الأصول الثابتة وهي محرك مهم للنشاط الاقتصادي بمعدل أبطأ من المتوقع بلغ 20.6 بالمئة في الأشهر الأربعة الأولى من 2013 مقارنة مع الفترة ذاتها قبل عام.
        كان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا نمو الإنتاج الصناعي السنوي في ابريل 9.5 بالمئة وارتفاع استثمارات الأصول الثابتة 21 بالمئة على أساس سنوي في الأشهر الأربعة الأولى.
        وكانت مبيعات التجزئة هي الفئة الوحيدة التي تماشت مع توقعات السوق بنموها 12.8 بالمئة في ابريل.
        وصدرت البيانات عن مكتب الإحصاءات الوطنية الصيني




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          تراجع سعر الذهب أكثر من واحد بالمئة يوم الإثنين مقتربا من أدنى مستوياته في أسبوعين مع ارتفاع الدولار بعد علامات على تحسن سوق العمل الأمريكية ومع استمرار تراجع حيازات صناديق المؤشرات من المعدن النفيس. وانحسرت جاذبية الذهب بسبب تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) قد يقلص برنامج التيسير النقدي بعد أن أشارت أحدث بيانات سوق العمل الأمريكية إلى استمرار الانتعاش في أكبر اقتصاد في العالم.
          وتراجع الذهب في السوق الفورية 0.8 بالمئة إلى 1435.76 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0610 بتوقيت جرينتش مقتربا من مستوى 1420.61 دولار الذي سجله يوم الجمعة وهو أدنى مستوياته منذ 24 ابريل نيسان. وانخفض الذهب أكثر من 14 بالمئة هذا العام حيث يحول المستثمرون أموالهم إلى سوق الأسهم والدولار.
          وقالت جويس ليو المحللة لدى فيليب فيوتشرز في سنغافورة "حتى الآن لا شيء في السوق يبشر بارتفاع الذهب. لا بد أن يتخطى الذهب 1487 دولارا حتى يحدث تصحيح لأعلى."
          وتراجعت العقود الأمريكية للذهب تسليم يونيو حزيران 0.1 بالمئة إلى 1434.60 دولار للأوقية.
          وانخفض سعر الفضة في السوق الفورية 0.5 بالمئة إلى 23.69 دولار للأوقية والبلاتين 0.1 بالمئة إلى 1488.5 دولار للأوقية. وهبط البلاديوم 0.15 بالمئة إلى 702.47 دولار للأوقية




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            الأسهم الأوروبية عند أعلى مستوى في 5 سنوات
            استقرت الأسهم الأوروبية عند أعلى مستوى في خمس سنوات يوم الاثنين مدعومة ببعض نتائج الأعمال القوية لكن المؤشرات الفنية تنبئ بأن مكاسب المدى القريب قد تكون محدودة إثر موجة صعود على مدى ثلاثة أسابيع رفعت بعض المؤشرات أكثر من اللازم. وكانت أسهم أتلانتيا الايطالية لتشغيل الطرق وجلينكور اكستراتا للتعدين من أكبر الرابحين بعد إعلان النتائج الفصلية لكل من الشركتين.
            وساعد ذلك مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى ليستقر عند 1233.96 نقطة في الساعة 0714 بتوقيت جرينتش.
            وأظهر مؤشر القوة النسبية الذي يقيس قوة الدفع للمؤشر أن يوروفرست 300 ومؤشرات محلية مهمة مثل داكس الألماني مرتفعة أكثر من اللازم مما يعني صعوبة تحقيق مزيد من المكاسب إذا اتخذ متعاملو المدى القصير الذين يقتدون بالعوامل الفنية ذلك مررا لجني الأرباح.
            واستقر داكس دون تغير يذكر عند 8282.09 نقطة منخفضا بذلك 0.8 بالمئة عن أعلى مستوى له على الإطلاق 8358.23 نقطة.
            وقال اسحاق صديقي المحلل في إي.تي.اكس كابيتال "أعتقد أنه توجد مقاومة قوية فوق 8300 نقطة. يمكن أن نبلغ ذلك المستوى لكن لا أتوقع مزيدا من الصعود.
            "إذا نزل المؤشر عن 8200 فقد نشهد مزيدا من البيع. لا أعرف مدى شدته لكن مؤشرات الأسهم أعلى من اللازم بكثير لذا فإن إغراء البيع لجني الأرباح قوي جدا في السوق ولاسيما في غياب أي محفز جديد."
            وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مستقرا في حين تراجع كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.1 بالمئة




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي دولارا واحدا إلى 95.04 دولار للبرميل في الساعة 0725 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين وذلك بعد أن أظهرت بيانات انخفاض الطلب الصيني على النفط وهو ما أثر على توقعات الاقتصاد العالمي




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                تراجع اليورو مقابل الدولار يوم الاثنين بعد أن قال إجنازيو فيسكو أحد صناع السياسات بالبنك المركزي الأوروبي إنه قد يتقرر خفض سعر الفائدة على الودائع إلى أقل من الصفر إذا حتاج اقتصاد منطقة اليورو إلى مزيد من المساعدة. وهبط اليورو إلى 1.2953 دولار بعد التصريحات من حوالي 1.2976 دولار قبلها. وبلغ أحدث سعر للعملة الموحدة 1.2966 دولار بانخفاض 0.2 بالمئة عن الإغلاق السابق




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  تسارع نمو الاستثمار في القطاع العقاري بالصين في الأربعة شهور الأولى من العام إذ تلمس الشركات العقارية تحسنا في ظروف السيولة لكن مبيعات القطاع تباطأت بسبب استمرار القيود الحكومية. وقال مكتب الاحصاءات الوطني اليوم الاثنين إن الاستثمار العقاري الذي يؤثر على أكثر من 40 قطاعا آخر من الأسمنت والصلب إلى الأثاث نما 21.1 في المئة في الأربعة شهور الأولى من 2013 مقارنة بنفس الفترة من العام السابق وتسارعت وتيرته من زيادة سنوية بنسبة 20.2 بالمئة في الربع الأول.
                  وذكر المكتب أن وتيرة نمو إيرادات المبيعات العقارية في الفترة من يناير كانون الثاني إلى أبريل نيسان تراجعت قليلا إلى 59.8 بالمئة من 61.3 بالمئة في الفترة من يناير إلى مارس آذار.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • #10
                    رد: اخبار اليوم

                    قال إجنازيو فيسكو عضو مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي يوم الاثنين إن البنك قد يخفض سعر الفائدة على الودائع لأقل من المستوى الحالي عند الصفر لمساعدة اقتصاد منطقة اليورو المحاط بالمشكلات. وأضاف فيسكو أنه شخصيا يعتقد أن مثل هذه الخطوة ستكون فعالة وأن البنك المركزي الأوروبي مستعد لمواجهة التداعيات المحتملة لأسعار الفائدة السلبية على الودائع.
                    وقال في مقابلة مع تلفزيون سي.ان.بي.سي بثها على موقعه الالكتروني "نتفق جميعا في المجلس على أنه يجب أن نتعامل بحذر وفي هذه المسألة قد نخفض سعر الفائدة على الودائع."
                    وأبقى البنك سعر الفائدة على الودائع عند الصفر خلال اجتماعه في وقت سابق من الشهر بينما خفض سعر الفائدة على إعادة التمويل إلى مستوى منخفض قياسي عند 0.5 بالمئة




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق

                    يعمل...
                    X