اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    تراجعت الأسهم الأوروبية للجلسة الثالثة على التوالي يوم الثلاثاء مع تزايد المخاوف بشأن التوقعات لأرباح الشركات الأوروبية بعد صدور بيانات ألمانية وبيانات لمجموعة السلع الفاخرة إل.في.ام.اتش. وأغلق مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى منخفضا 0.7 في المئة عند 1165.86 نقطة.
    واصدرت مؤسسة زد.إي.دبليو بيانات مخيبة للآمال بشأن ثقة المستهلك في ألمانيا وهو مالم يغير ثقة المستهلكين الذين تبنوا نهجا اكثر تحفظا تجاه شراء الأسهم في الأسابيع الماضية.
    وفي أنحاء أوروبا تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.6 بالمئة وكاك 40 الفرنسي 0.5 في المئة بينما انخفض مؤشر داكس الألماني 0.3 في المئة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    ارتفعت الأسهم الأمريكية أكثر من واحد في المئة يوم الثلاثاء لتنتعش من أسوأ أداء لها في جلسة واحدة منذ نوفمبر تشرين الثاني بعد أن شهدت أسعار الذهب تعافيا وبعد ان حسنت نتائج كوكاكولا وجونسون آند جونسون التوقعات بشأن نتائج الربع الأول. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 157.58 نقطة بما يعادل 1.08 بالمئة ليغلق وفق بيانات غير نهائية عند إلى 14756.78 نقطة.
    وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 22.21 نقطة أو 1.43 بالمئة مسجلا 1574.57 نقطة.
    وتقدم مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 48.14 نقطة أو 1.50 بالمئة إلى 3264.63 نقطة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      تراجع مزيج برنت لما دون 100 دولار للبرميل يوم الثلاثاء وذلك للمرة الأولى في تسعة أشهر وسط تعاملات كثيفة ليواصل الخسائر بعد أن أذكت بيانات ضعيفة أعلنتها الصين والولايات المتحدة في الفترة الأخيرة بواعث القلق حيال الطلب على النفط. وقلص مزيج برنت والخام الأمريكي خسائرهما في التعاملات المسائية بعد أن تراجع كل منهما أكثر من دولارين في وقت سابق وقال محللون إن هذا يشير إلى أن الأسعار المنخفضة قد تجذب المتعاملين.
      وتراجع برنت في تسع جلسات من الإحدى عشرة جلسة الماضية.
      وتراجع سعر برنت تسليم يونيو حزيران 72 سنتا عند التسوية إلى 99.91 دولار للبرميل بعدما نزل إلى 98 دولارا مسجلا أدنى مستوى منذ يوليو تموز 2012.
      وزاد الخام الامريكي سنتا واحدا عند التسوية إلى 88.72 دولار للبرميل بعدما نزل إلى 86.06 دولار وهو أدنى مستوى منذ ديسمبر كانون الأول




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        ارتفعت الأسهم الأمريكية أكثر من واحد في المئة يوم الثلاثاء لتنتعش من أسوأ أداء لها في جلسة واحدة منذ نوفمبر تشرين الثاني بعد أن شهدت أسعار الذهب تعافيا وبعد ان حسنت نتائج كوكاكولا وجونسون آند جونسون التوقعات بشأن نتائج الربع الأول. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 157.58 نقطة بما يعادل 1.08 بالمئة ليغلق عند إلى 14756.78 نقطة.
        وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 22.21 نقطة أو 1.43 بالمئة مسجلا 1574.57 نقطة.
        وتقدم مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 48.14 نقطة أو 1.50 بالمئة إلى 3264.63 نقطة




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          ارتفع المؤشر نيكي القياسي أوائل التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الأربعاء بعد ثلاثة ايام من التراجعات الحادة إذ أقبل المستثمرون على إعادة شراء أسهم شركات التصدير بعد ان استأنف الين اتجاهه النزولي بعد انتعاش الأسهم الأمريكية وأسعار الذهب. وقفز المؤشر نيكي 0.9 في المئة الى 13337.01 نقطة وارتفع كذلك المؤشر توبكس الأوسع نطاقا بنسبة 1.1 في المئة الى 1130.86 نقطة




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            واصلت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي تعافيها يوم الأربعاء بعد هبوطها الشديد في الآونة الأخيرة لترتفع مقتربة من 89 دولارا للبرميل مدعومة ببيانات تظهر هبوطا غير متوقع لمخزونات الولايات المتحدة من الخام. وفي اوائل التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس ارتفع سعر عقود الخام الأمريكي الخفيف لتسليم مايو آيار 17 سنتا إلى 88.89 دولار للبرميل.
            وكان عقد الخام ارتفع سنتا واحدا عند التسوية يوم الثلاثاء بعد هبوطه أكثر من دولارين في اوائل المعاملات الآسيوية وسط موجة بيع واسعة للسلع الأولية




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              ارتفع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية يوم الأربعاء معوضا بعض خسائره الحادة في الآونة الأخيرة وذلك بقيادة مكاسب للمصدرين مع تجدد ضعف الين بعد انتعاش أسعار الأسهم الأمريكية والذهب. وأغلق نيكي مرتفعا 1.2 بالمئة عند 13382.89 نقطة بعد أن هبط 2.4 بالمئة على مدى الجلسات الثلاث السابقة.
              وتقدم مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.5 بالمئة إلى 1136.01 نقطة




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                تجاهل السعر الفوري للذهب تراجع العقود الأمريكية ليقفز واحدا بالمئة يوم الأربعاء وسط إقبال على السبائك والعملات المعدنية والذهب الخام بعد أن لامست الأسعار في الجلسة السابقة أدنى مستوى في أكثر من عامين. لكن المعدن مازال مهددا مع مواصلة المستثمرين تحويل حيازاتهم من صناديق المؤشرات حتى مع تنامي الشراء بالسوق الحاضرة والذي أفضى إلى نقص سبائك الذهب في هونج كونج وسنغافورة.
                وبحلول الساعة 0611 بتوقيت جرينتش ارتفع الذهب 0.2 بالمئة إلى 1370.84 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن سجل أعلى مستوى للجلسة عند 1381.80 دولار. وهوى المعدن إلى 1321.35 دولار يوم الثلاثاء وهبط نحو 18 بالمئة منذ بداية السنة بعد موجة صعود على مدى 12 عاما متتالية.
                وتراجعت عقود الذهب الأمريكية التي تملي أحيانا الأسعار الفورية أكثر من واحد بالمئة مع قيام المستثمرين بالبيع في صناديق المؤشرات ومع تأثر العقد أخيرا بموجة البيع في السوق الفورية في الفترة الأخيرة.
                وتراجعت عقود الذهب الأمريكية تسليم يونيو حزيران 1.1 بالمئة إلى 1372.10 دولار للأوقية.
                وهبطت الفضة في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 23.24 دولار للأوقية.
                وانخفض البلاتين 0.7 بالمئة مسجلا 1433.74 دولار في حين نزل البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 675 دولارا للأوقية




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  ارتفعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة يوم الأربعاء مع بحث المستثمرين عن الصفقات بعد موجة بيع حادة على مدى ثلاث جلسات ونتائج أفضل من المتوقع لشركات أمريكية وأوروبية. وفي الساعة 0706 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.4 بالمئة إلى 1170.42 نقطة في حين زاد مؤشر يورو ستوكس 50 للأسهم القيادية بمنطقة اليورو 0.5 بالمئة مسجلا 2622.59 نقطة.
                  وقال ديفيد تيبو من جلوبال إكويتيز "كان تراجعا حادا لذا ليست مفاجأة أن نرى انتعاشا اليوم في ضوء أن الأرباح الأمريكية تبعث على الاطمئنان حتى الآن وإن كنا مازلنا في بداية الموسم.
                  "ستبدأ السوق بالاستقرار إلى أن تتضح صورة الأرباح على نحو أفضل."
                  وصعد سهم بيربري 6.2 بالمئة بعد أن حققت مجموعة المنتجات الفاخرة البريطانية زيادة عشرة بالمئة في إيرادات الربع الرابع مدعومة بطلب قوي على منتجاتها الأعلى تكلفة في الصين.
                  وكان سهم مجموعة ايه.اس.ام.ال للتكنولوجيا من أكبر الرابحين أيضا بصعوده 6.2 بالمئة بعدما قالت الشركة إنها تتوقع تحسنا في مبيعات الربع الثاني من العام.
                  وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.3 بالمئة في حين زاد مؤشر كاك 40 الفرنسي 0.7 بالمئة ومؤشر داكس الألماني 0.5 بالمئة




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • #10
                    رد: اخبار اليوم

                    تراجعت العقود الآجلة لخام برنت أكثر من دولار للبرميل يوم الأربعاء تحت وطأة توقعات لنمو ضعيف في الطلب. وبحلول الساعة 1143 بتوقيت جرينتش نزل برنت 95 ستا إلى 98.96 دولار للبرميل بعد أن هبط في وقت سابق من الجلسة إلى 98.80 دولار




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • #11
                      رد: اخبار اليوم

                      تراجع خام برنت لأقل من 99 دولارا للبرميل يوم الأربعاء متأثرا باحتملات ضعف الطلب على الوقود في الولايات المتحدة والصين أكبر مستهلكين للنفط في العالم وارتفاع مخزونات الخام الأمريكية. وتواصل سيل الأنباء الاقتصادية القاتمة مع قيام صندوق النقد الدولي بخفض توقعاته للعامين الحالي والقادم مما يشير إلى تضاؤل فرص نمو الطلب على النفط.
                      وفقد خام بحر الشمال القياسي نحو ستة بالمئة على مدى الجلسات الخمسة الأخيرة وسط أداء ضعيف للسلع الأولية عموما بفعل بيانات تظهر أن النمو في الصين ثاني أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم قد تباطأ على غير المتوقع في الأشهر الثلاثة الأولى من 2013.
                      وانتعش الذهب لاحقا لكن معادن أخرى مثل النحاس واصلت التراجع.
                      وقال دومينيك تشيريتشيلا من معهد إدارة الطاقة "في الوقت الحالي اتجاه سوق النفط نزولي من الناحية الفنية مع تأثر العوامل الأساسية بتدهور توقعات الطلب وسط وفرة في الإمدادات."
                      وقالت ماريا فان دير هويفن مديرة وكالة الطاقة الدولية إن تراجع سعر النفط يثبت وفرة المعروض في السوق.
                      وبحلول الساعة 1200 بتوقيت جرينتش فقد خام برنت دولارا واحدا ليسجل 98.91 دولار للبرميل بعد أن هبط إلى 98.80 دولار في وقت سابق وهو أضعف سعر منذ يوليو تموز 2012. وانخفض الخام الأمريكي 1.29 دولار إلى 88.43 دولار للبرميل.
                      وقال تشيريتشيلا "في الوقت الحالي لا يوجد سبب فوري - عدا تغطية المراكز المدينة - يدفع للقول إن أسعار النفط بصدد ارتفاع قوي




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • #12
                        رد: اخبار اليوم

                        أعلن بنك أوف أمريكا يوم الأربعاء أرباحا دون المتوقع في الربع الأول من العام وهو ما دفع سهم ثاني أكبر بنك في الولايات المتحدة للهبوط ثلاثة في المئة في تعاملات ما قبل الفتح. وزاد صافي ربح البنك إلى أربعة أمثاله ليبلغ 2.62 مليار دولار أو 20 سنتا للسهم من 653 مليون دولار أو ثلاثة سنتات للسهم في الفترة المقابلة من العام الماضي بفضل انخفاض النفقات وتجنيب مخصصات أقل لتغطية خسائر القروض. لكن إجمالي الإيرادات المعدلة تراجع 8.4 في المئة إلى 23.85 مليار دولار.
                        وبلغ متوسط توقعات المحللين لصافي ربح البنك في استطلاع لتومسون رويترز آي/بي/إي/إس 22 سنتا للسهم.
                        وانخفض سهم بنك أوف أمريكا 3.3 في المئة في تعاملات ما قبل الفتح إلى 11.88 دولار.
                        وتأثرت أرباح البنك في الربع الأول من 2012 ببنود استثنائية من بينها مخصصات قدرها 4.8 مليار دولار تتعلق بقيمة قروضه.
                        وتعهد بنك أوف أمريكا وهو آخر بنك يعلن نتائجه بين أكبر أربعة بنوك في الولايات المتحدة بخفض نفقاته ثمانية مليارات دولار بحلول منتصف 2015 وقال إنه يمكنه خفض النفقات في الإدارة المسؤولة عن تحصيل الرهون العقارية المتأخرة بمقدار مليار دولار بنهاية 2013.
                        وأظهر البنك علامات على إحراز تقدم في تلك الجهود في الربع الأول مع هبوط إجمالي النفقات 5.2 في المئة إلى 18.15 مليار دولار




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • #13
                          رد: اخبار اليوم

                          - قال دبلوماسيون يوم الأربعاء إن من المتوقع أن تتفق حكومات الاتحاد الأوروبي على السماح بشراء النفط من المعارضة السورية. وسيتفق وزراء خارجية الاتحاد أيضا في اجتماع يعقد يوم الإثنين المقبل على رفع الحظر عن بيع المعدات النفطية إلى المعارضة والاستثمار في قطاع النفط.
                          كان الاتحاد الأوروبي قد حظر على الشركات الأوروبية شراء النفط السوري عام 2011 بعد اندلاع انتفاضة ضد الرئيس بشار الأسد.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • #14
                            رد: اخبار اليوم

                            شكرا لك يا خالد

                            تعليق

                            يعمل...
                            X