اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    هبطت الأسهم الأوروبية يوم الإثنين حيث مر قطاع التعدين بأسوأ يوم له في عام ونصف العام في ظل انخفاض أسعار الذهب وبيانات ضعيفة من الصين أكبر مستهلك للمعادن في العالم. وجاء الناتج الصناعي والإنفاق الاستثماري في الصين أدنى من المتوقع وهو ما دفع المحللين لخفض توقعات النمو الاقتصادي لأكبر مستهلك للمعادن.
    ووجهت تلك البيانات إلى جانب تراجع سعر الذهب لأدنى مستوى في عامين ضربة شديدة لأسهم التعدين الأوروبية ذات الثقل في الأسواق. وانخفض مؤشر ستوكس يوروب 600 لقطاع الموارد الأساسية 4.9 في المئة مسجلا أكبر هبوط في يوم واحد منذ نوفمبر تشرين الثاني 2011.
    وأغلق مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى منخفضا 0.6 في المئة عند 1174.6 نقطة.
    وفي أنحاء أوروبا تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.6 بالمئة وكاك 40 الفرنسي 0.5 في المئة بينما انخفض مؤشر داكس الألماني 0.4 في المئة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    سجل مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأمريكي أسوأ يوم له في أكثر من أربعة أشهر يوم الإثنين بعد أن أثار الانخفاض الشديد لأسعار الذهب والسلع الأولية الأخرى موجة بيع كبيرة للأسهم. وتفاقمت خسائر المؤشرات الأمريكية الثلاثة الرئيسية في أواخر التعاملات بعد أنباء عن انفجار قرب خط نهاية سباق ماراثون بوسطن.وتراجع مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 265.86 نقطة أو 1.79 بالمئة ليغلق عند 14955.20 نقطة وفق بيانات غير نهائية. وفقد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 36.48 نقطة أو 2.30 بالمئة ليصل إلى 1552.37 نقطة.ونزل مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 78.46 نقطة أو 2.38 بالمئة إلى 3216.49 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      هبط المؤشر نيكي القياسي أوائل التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الثلاثاء بعد ان تسببت المخاوف بشأن تعثر النمو الاقتصادي العالمي في هبوط الأسهم الأمريكية التي شهدت أسوأ يوم لها في خمسة أشهر يوم الاثنين. ونزل المؤشر نيكي 2.03 في المئة الى 13006.01 نقطة وانخفض كذلك المؤشر توبكس الأوسع نطاقا بنسبة 2.42 في المئة الى 1106.51 نقطة




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        هوت أسعار العقود الآجلة لمزيج النفط الخام برنت أكثر من دولارين في البرميل أوائل التعامل في آسيا يوم الثلاثاء منخفضة دون 99 دولارا للمرة الأولى منذ تسعة أشهر وسط موجة بيع واسعة للسلع الأولية. وبحلول الساعة 0057 بتوقيت جرينتش انخفض سعر عقود خام برنت لتسليم يونيو حزيران 2.08 دولار إلى 98.55 دولار للبرميل أدنى مستوى له منذ أن سجل 98.51 دولار في 12 من يوليو تموز عام 2012.
        وفقد سعر العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي اكثر من دولارين الى 86.55 دولار للبرميل




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          انخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي أكثر من دولار في البرميل أوائل التعامل في آسيا يوم الثلاثاء وذلك تحت ضغط من موجة بيع واسعة للسلع الأولية. وفي اوائل التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس انخفض سعر عقود الخام الأمريكي الخفيف لتسليم مايو آيار 1.61 دلاور إلى 87.10 دولار للبرميل قبل أن يتعافي إلى 87.28 دولار بحلول الساعة 2321 بتوقيت جرينتش




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            شكرا لك يا خالد

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              تراجع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية للجلسة الثالثة على التوالي وفقد 0.4 بالمئة يوم الثلاثاء وسط بواعث قلق من تعثر النمو العالمي لكن السوق قلصت خسائرها بدعم من الين الذي عاود انخفاضه. وأغلق نيكي منخفضا 54.22 نقطة عند 13221.44 نقطة في حين هبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.3 بالمئة إلى 1119.20 نقطة




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                تعافى الدولار من أقل مستوى في أسبوعين مقابل الين يوم الثلاثاء مع غياب متصيدي الصفقات لكن المتعاملين مازالوا يتوخون الحذر من انحدار جديد في أسعار الذهب يمكن أن يحفز الطلب على العملة اليابانية كملاذ آمن. ووجدت العملات المرتبطة بتجارة السلع الأولية مثل الدولار الأسترالي دعما بعد تراجعها الحاد في اليوم السابق مع تعويض الذهب بعض خسائره إثر تسجيل أكبر انخفاض له في نحو 30 عاما.
                وارتفع الدولار 0.8 بالمئة في المعاملات الآسيوية إلى 97.46 ين لكنه مازال منخفضا 2.5 بالمئة عن أعلى مستوى في أربع سنوات 99.95 ين الذي سجله الأسبوع الماضي بعد بدء تحفيز ضخم من بنك اليابان المركزي.
                وقال متعامل ببنك غربي في طوكيو "بالنسبة للباحثين عن فرصة لشراء الدولار فقد كان تراجعا مباركا بالفعل."
                وفي وقت سابق يوم الثلاثاء تراجعت العملة الأمريكية إلى 95.67 ين مسجلة أقل سعر منذ الرابع من ابريل نيسان تأثرا ببيانات مخيبة للآمال من الصين والولايات المتحدة.
                كان الذهب تراجع تسعة بالمئة يوم الاثنين في أكبر انخفاض له بالنسبة المئوية منذ 1983 مما أثار مخاوف كثير من المتعاملين.
                وارتفع الدولار الأسترالي مقابل الين إلى 100.83 ين لكن ذلك لم يعوض نصف خسائره البالغة 3.9 بالمئة يوم الاثنين عندما سجل أكبر انخفاض يومي في نحو عامين.
                وأمام الدولار الأمريكي سجلت العملة الأسترالية 1.0360 دولار بزيادة 0.4 بالمئة بعد تراجعها 1.8 بالمئة يوم الاثنين عندما سجلت أقل سعر في شهر 1.0291 دولار.
                وارتفع اليورو نحو 0.2 بالمئة إلى 1.3074 دولار لكنه يظل دون أعلى مستوى في شهر 1.3138 دولار الذي سجله يوم الخميس




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  تراجعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة يوم الثلاثاء لتواصل خسائرها للجلسة الثالثة على التوالي مقتدية بانخفاض حاد في الأسهم الأمريكية وأسعار السلع الأولية مع تنامي بواعث القلق بشأن وتيرة النمو العالمي. وفي الساعة 0705 بتوقيت جرينتش تراجع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.4 بالمئة إلى 1169.47 نقطة بعد أن فقد 1.5 بالمئة في الجلستين السابقتين.
                  كانت الأسهم الأمريكية هوت في معاملات كثيفة يوم الاثنين حيث فقد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ما نسبته 2.3 بالمئة في حين تعرض الذهب لأسوأ انخفاض في يوم واحد على مدى 30 عاما.
                  وقد تتفاقم بواعث القلق بشأن النمو الاقتصادي العالمي عندما يصدر تقرير معهد زد.إي.دبليو الألماني للثقة الاقتصادية في الساعة 0900 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع أن تبلغ قراءة المؤشر 42.0 بانخفاض حاد من 48.5 في الشهر السابق.
                  وعلى صعيد الشركات كان سهم ال.في.ام.اتش للمنتجات الفاخرة أكبر خاسر بين الأسهم القيادية في أوروبا وانخفض 2.9 بالمئة بعد إعلان نتائج متباينة للمبيعات الفصلية.
                  ورغم تراجع السوق قال ألكسندر لو دروجوف مدير الصندوق في تالينس جستيون إن المؤشرات الأوروبية الرئيسية تظهر علامات متانة.
                  وقال "ليس الوضع بهذا السوء بالنظر إلى تراجع وول ستريت الليلة الماضية وعمليات البيع واسعة النطاق في السلع الأولية. العقود الآجلة الأمريكية تنتعش بالفعل. المؤشرات الأوروبية تختبر مستويات دعم رئيسية. إذا تماسكت مستويات الدعم فإن الاتجاه العام للمدى الطويل لن يتغير."
                  وفي أنحاء أوروبا فتحت مؤشرات فايننشال تايمز 100 البريطاني وكاك 40 الفرنسي وداكس الألماني على انخفاض 0.4 بالمئة




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • #10
                    رد: اخبار اليوم

                    تراجع مزيج برنت لما دون 100 دولار للبرميل يوم الثلاثاء وذلك للمرة الأولى في تسعة أشهر وسط انخفاض كبير في أسواق السلع الأولية مع انحسار اقبال المستثمرين بعد أن أذكت بيانات ضعيفة أعلنتها الصين والولايات المتحدة في الفترة الأخيرة بواعث القلق حيال الطلب على النفط. ودفعت التوقعات القاتمة للاقتصاد العالمي سعر الذهب للهبوط لأدنى مستوى في أكثر من عامين وهوت بأسعار النفط أكثر من دولارين في وقت سابق من الجلسة. ورغم أن السلع الولية عوضت بعض خسائرها في وقت لاحق فإن قلق المستثمرين حد من ارتفاع أسعار النفط.
                    ونزلت أسعار العقود الآجلة لمزيج برنت 1.10 دولار إلى 99.53 دولار للبرميل بحلول الساعة 0653 بتوقيت جرينتش بعد أن بلغ السعر 98 دولارا للبرميل وهو أدنى مستوى منذ يوليو تموز 2012.
                    وخسر برنت الذي تراجع في تسع جلسات من الإحدى عشرة جلسة الماضية أكثر من ستة دولارات منذ التاسع من ابريل نيسان.
                    وفقد سعر العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي تسليم مايو أيار 98 سنتا ليصل إلى 87.82 دولار للبرميل بعد أن بلغ 86.06 دولار في أضعف مستوياته منذ ديسمبر كانون الأول 2012.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • #11
                      رد: اخبار اليوم

                      فقد صعود الين قوة الدفع يوم الثلاثاء مع استقرار أسعار الأسهم والسلع الأولية لكن استمر قلق المستثمرين من أن يذكي تراجع آخر في أسعار الذهب الطلب على العملة اليابانية التي تعد ملاذا آمنا. وفي الأيام القليلة الماضية ارتفع الين الذي يستفيد من الأوقات الصعبة التي يواحهها الاقتصاد العالمي أو الأسواق المالية بعد أن تضافرت بيانات صينية ضعيفة وانخفاض حاد في أسعار الذهب مع تفجيرات بوسطن لتدفع المستثمرين للبحث عن ملاذات آمنة.
                      لكن الين توقف عن الصعود يوم الثلاثاء ويقول المستثمرون إن اتجاهه مازال نزوليا في الأجل المتوسط بعدما أعلن بنك اليابان المركزي في وقت سابق من الشهر عن خطة ضخمة للتيسير النقدي تهدف إلى محاربة انكماش الأسعار.
                      وارتفع الدولار واحدا بالمئة إلى 97.90 ين لكنه مازال منخفضا نحو اثنين بالمئة عن أعلى مستوياته في أربع سنوات 99.95 ين الذي سجله الأسبوع الماضي بعدما أعلن البنك المركزي عن حزمة تحفيز بقيمة 1.4 تريليون دولار في الرابع من ابريل نيسان.
                      وصعد اليورو أيضا 1.5 بالمئة إلى 128.03 ين.
                      وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء هبط الدولار إلى 95.67 ين مسجلا أقل مستوياته منذ الرابع من ابريل.
                      ودفعت تفجيرات بوسطن التي قال البيت الأبيض إنه يجري التعامل معها على أنها "عمل ارهابي" المستثمرين لبيع اليورو والدولار والعملات المرتبطة بدورة النمو.
                      وارتفع اليورو 0.1 بالمئة إلى 1.3055 دولار. وصعد الدولار الأسترالي 0.6 بالمئة إلى 1.0370 دولار أمريكي بعد أن تراجع أمس الاثنين 1.8 بالمئة ليسجل أدنى مستوى في شهر أمام العملة الأمريكية عند 1.0291 دولار




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • #12
                        رد: اخبار اليوم

                        تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الثلاثاء عند 1378 دولارا للأوقية (الأونصة) انخفاضا من 1395 دولارا في جلسة القطع السابقة. وبلغ سعر الذهب عند الإغلاق السابق في نيويورك 1352.75 دولار للأوقية




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق

                        يعمل...
                        X