اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    فتحت الأسهم الأمريكية مرتفعة يوم الثلاثاء قبل صدور بيانات طلبيات المصانع واقترب مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بشدة من أعلى مستوى خلال الجلسات في تاريخه. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 59.21 نقطة أو 0.41 بالمئة إلى 14632.06 نقطة. وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 7.04 نقطة أو 0.45 بالمئة إلى 1569.21 نقطة بينما صعد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 19.09 نقطة أو 0.59 بالمئة إلى 3258.27 نقطة.
    وأعلى مستوى لستاندرد اند بورز 500 خلال الجلسات هو 1576.09 نقطة وسجله في 11 أكتوبر تشرين الأول 2007.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    - تراجعت أسعار الذهب أكثر من واحد بالمئة يوم الثلاثاء إلى أدنى مستوى في أسبوعين ونصف بسبب ارتفاع مؤشر الدولار لأعلى مستوى في الجلسة وزيادة الاقبال على الأصول التي تعتبر عالية المخاطرة مثل الأسهم الأوروبية. وهبط الذهب الفوري إلى 1581.89 دولار للأوقية في أقل سعر منذ 14 مارس آذار وانخفض واحدا بالمئة إلى 1582.70 دولار بحلول الساعة 1325 بتوقيت جرينتش.
    كما تراجعت أسعار الفضة والبلاتين والبلاديوم




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      تراجع سعر النفط دون 111 دولارا للبرميل يوم الثلاثاء حيث طغت وفرة الامدادات والمخاوف بشأن وتيرة تعافي الاقتصاد الأمريكي وضعف اقتصاد منطقة اليورو على احتمال زيادة الطلب في آسيا. وتوقع بعض المستثمرين ضغطا نزوليا بعدما أشار فتور نشاط المصانع الأمريكية في مارس اذار إلى أن أكبر اقتصاد في العالم فقد بعضا من قوته الدافعة في نهاية الربع الأول من العام.
      وهبط مزيج برنت 21 سنتا إلى 110.67 دولار للبرميل بحلول الساعة 1424 بتوقيت جرينتش.
      ونزل الخام الأمريكي 60 سنتا إلى 96.47 دولار.
      وكان مزيج برنت قد ارتفع في وقت سابق من التعاملات إلى 111.79 دولار بدعم توقعات بنمو الطلب في الشرق الأقصى.
      وقال وزير البترول السعودي علي النعيمي يوم الاثنين إن من المرجح أن يزيد الطلب على الخام السعودي في الأشهر القادمة مما يشير إلى أن أكبر منتج في أوبك يتوقع تعافيا في آسيا التي تعد أكبر سوق لصادراته.
      كانت الصين ثاني أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم قد استوردت ما يزيد قليلا فحسب عن مليون برميل يوميا من المملكة العام الماضي وذلك بزيادة سبعة بالمئة عن 2011




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء مدعومة بصعود سهم فودافون وسط شائعات عن عرض بعدة مليارات دولارات لشراء مجموعة الاتصالات البريطانية. وارتفع سهم فودافون 2.9 في المئة بعد تقرير قال إن فيرايزون كوميونيكيشنز وإيه.تي آند تي تدرسان تقديم عرض مشترك لشراء المجموعة. ورفضت فودافون التعليق.
        وأغلق مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى مرتفعا 1.3 بالمئة أو 14.87 نقطة إلى 1203.79 نقطة. وساهمت فودافون بنحو نقطة مئوية في الزيادة




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          أغلقت الأسهم الأمريكية على ارتفاع يوم الثلاثاء رغم تخليها عن بعض مكاسبها خلال التعاملات وحصلت على دعم من صعود قطاع التأمين بعد زيادة الأقساط لبعض شركات التأمين الصحي. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 89.16 نقطة أو 0.61 بالمئة إلى 14662.01 نقطة.
          وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 8.07 نقطة أو 0.52 بالمئة إلى 1570.24 نقطة.
          وصعد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 15.69 نقطة أو 0.48 بالمئة إلى 3254.86 نقطة




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            تراجعت عقود مزيج برنت عند التسوية في حين أغلق الخام الأمريكي على ارتفاع طفيف يوم الثلاثاء مع استيعاب المتعاملين للمخاوف بشأن الطلب واحتمال توقف خط أنابيب في الغرب الأوسط الأمريكي عن العمل لفترة طويلة. وارتفع سعر مزيج برنت في بداية التعاملات قبل أن يحول اتجاهه ليهبط نحو دولار ثم يعوض بعض خسائره لينخفض 39 سنتا للبرميل عند التسوية إلى 110.69 دولار للبرميل.
            وهبط الخام الأمريكي في الصباح ثم تعافى ليرتفع 12 سنتا عند التسوية إلى 97.19 دولار للبرميل




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              قفز المؤشر نيكي القياسي أوائل التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الأربعاء وقد لاقى دعما من مكاسب الأسهم في وول ستريت التي ساعدت على تعافي السوق بعد هبوطها أكثر من ثلاثة في المئة في الجلستين السابقتين. ولاقت السوق اليابانية ايضا دعما من الآمال بمزيد من إجراءات تيسير الائتمان في اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك اليابان المركزي هذا الأسبوع.
              وقفز المؤشر نيكي 1.2 في المئة الى 12142.18 نقطة وارتفع كذلك المؤشر توبكس الأوسع نطاقا بنسبة 0.6 في المئة الى 997.29 نقطة.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                انخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي أوائل التعامل في آسيا يوم الأربعاء بعد أن اظهرت بيانات زيادة حادة في مخزونات النفط في أكبر دولة في استهلاك الطاقة في العالم. وتضررت أسعار الخام أيضا من احتمال تعطل طويل الأمد لخط انابيب في منطقة الغرب الأوسط بالولايات المتحدة.
                وفي اوائل التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس انخفض سعر عقود الخام الأمريكي الخفيف لتسليم مايو آيار 53 سنتا إلى 96.66 دولار للبرميل بعدما ارتفع عند التسوية في الجلسة السابقة 12 سنتا إلى 97.19 دولار.
                وانخفض سعر عقود خام برنت لتسليم مايو آيار 44 سنتا إلى 110.25 دولار للبرميل.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  - قفز مؤشر نيكي للأسهم اليابانية ثلاثة بالمئة يوم الأربعاء محققا أكبر مكاسبه لجلسة واحدة في شهرين مع قيام المستثمرين بشراء الأسهم المنخفضة توقعا لأن يعلن البنك المركزي عن مزيد من خطوات التيسير يوم الخميس. وساهم في موجة الصعود أيضا ارتفاع بنحو 14 بالمئة لسهم فاست ريتيلينج ذي الثقل بعد أن أعلنت سلسلة متاجر الأزياء التابعة لها أونيكلو عن مبيعات قوية لشهر مارس آذار.
                  وارتفع مؤشر نيكي القياسي 358.77 نقطة ليغلق عند 12362.20 نقطة بعد أن فقد 3.2 بالمئة في الجلستين السابقتين.
                  وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.9 بالمئة إلى 1010.43 نقطة.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • #10
                    رد: اخبار اليوم

                    بارك الله فيك

                    تعليق


                    • #11
                      رد: اخبار اليوم

                      استقر الين بالقرب من أعلى مستوى في شهر مقابل الدولار يوم الأربعاء مع تحفظ المستثمرين قبل قرار مرتقب من بنك اليابان المركزي بشأن السياسة النقدية قد يخيب آمال البعض في تيسير نقدي جريء. وتترقب السوق أيضا قرارا من البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس قد يتحدث بعده رئيس البنك ماريو دراجي بنبرة مؤيدة للتيسير النقدي نظرا للبيانات الضعيفة التي صدرت من منطقة اليورو في الآونة الأخيرة والأزمة السياسية في ايطاليا والقلق بشأن تداعيات الإنقاذ المالي لقبرص.
                      وساعدت هذه المخاوف على دفع اليورو للتراجع مقابل الدولار إلا ان العديد من المحللين يتوقعون أن تكون الخسائر محدودة قبل اجتماع المركزي الأوروبي.
                      واستقر الدولار مقابل الين دون تغير يذكر عند 93.43 ين فوق أدنى مستوى في شهر 92.57 ين الذي سجله أمس الثلاثاء. كانت العملة الأمريكية قد سجلت الشهر الماضي أعلى مستوى في ثلاث سنوات ونصف عند 96.71 ين.
                      ومن المتوقع أن يقرر بنك اليابان تعزيز برنامجه لشراء السندات في الاجتماع الذي يعقده يوم الاربعاء والخميس.
                      لكن العديد من المستثمرين الذين باعوا الين مراهنين على إجراءات تحفيز جريئة من المركزي الياباني يخشون ألا ترقى الإجراءات إلى مستوى توقعاتهم.
                      وتراجع اليورو 0.1 بالمئة إلى 1.2806 دولار قريبا من أدنى مستوياته في أربعة أشهر 1.2750 دولار الذي سجله الأسبوع الماضي.
                      واستقر اليورو مقابل الين عند 119.71 ين قريبا من أدنى مستوى في خمسة أسابيع 119.15 ين الذي سجله يوم الثلاثاء




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • #12
                        رد: اخبار اليوم

                        تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الأربعاء عند 1568.50 دولار للأوقية (الأونصة) انخفاضا من 1583.50 دولار في جلسة القطع السابقة. وبلغ سعر الذهب عند الإغلاق السابق في نيويورك 1575.24 دولار للأوقية




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • #13
                          رد: اخبار اليوم

                          تراجعت أسعار الذهب يوم الأربعاء مواصلة انخفاضها الحاد من الجلسة السابقة مع تأثر جاذبية المعدن كملاذ آمن بتكهنات بأن تعافي الاقتصاد الأمريكي يكتسب زخما ومع انحسار بواعث القلق بشأن قبرص. كان الذهب انخفض 1.4 بالمئة يوم الثلاثاء في أكبر تراجع لجلسة واحدة منذ 20 فبراير شباط مع صعود الأسهم الأمريكية باتجاه مستويات قياسية. وتأثر المعدن سلبا بتنامي الإقبال على أصول تعتبر عالية المخاطر مثل الأسهم.
                          وسجل المعدن أدنى سعر له منذ الثامن من مارس آذار في أوائل المعاملات عندما بلغ 1563.06 دولار لكنه قلص خسائره مع هبوط الأسهم الأوروبية.
                          وفي الساعة 0930 بتوقيت جرينتش تراجع السعر الفوري للذهب 0.4 بالمئة إلى 1568.65 دولار للأوقية (الأونصة) في حين نزلت عقود الذهب الأمريكية تسليم ابريل نيسان 0.5 بالمئة إلى 1568.50 دولار للأوقية.
                          وتراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 27.09 دولار للأوقية بعد أن سجلت في أوائل المعاملات أقل سعر في ثمانية أشهر 26.88 دولار. وبلغت الفضة اليوم أقل سعر لها بالمقارنة مع الذهب منذ منتصف أغسطس آب إذ عادل سعر أوقية الذهب نحو 58 أوقية من الفضة مقارنة مع حوالي 50 أوقية في أواخر نوفمبر تشرين الثاني.
                          وتراجع البلاتين 0.6 بالمئة إلى 1560.24 دولار في حين انخفض البلاديوم 0.4 بالمئة مسجلا 761 دولارا للأوقية




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • #14
                            رد: اخبار اليوم

                            قال مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي يوروستات في تقديرات أولية يوم الأربعاء إن معدل تضخم أسعار المستهلكين في الدول السبعة عشر التي تستخدم اليورو قد تراجع إلى 1.7 بالمئة على أساس سنوي في مارس آذار. ويتماشى الرقم مع توقعات 40 اقتصاديا استطلعت رويترز آراءهم ويقل قليلا عن معدل التضخم المسجل في فبراير شباط وهو 1.8 بالمئة.
                            وسجلت أسعار الأغذية والخمور والتبغ أعلى معدلات التضخم عند 2.7 بالمئة دون تغير عن الشهر السابق.
                            وتغذي أزمة مستمرة منذ ثلاث سنوات ركودا اقتصاديا في أوروبا مما يخفف الضغوط التي تدفع التضخم مثل الطلب على الطاقة وزيادات الأجور.
                            وتشير أحدث قراءة إلى بقاء التضخم دون مستوى الاثنين بالمئة الذي يستهدفه البنك المركزي الأوروبي وقد تعطي مبررا لخفض سعر الفائدة عندما يجتمع صناع السياسات بالبنك يوم الخميس




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • #15
                              رد: اخبار اليوم

                              قال مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي يوروستات في تقديرات أولية يوم الأربعاء إن معدل تضخم أسعار المستهلكين في الدول السبعة عشر التي تستخدم اليورو قد تراجع إلى 1.7 بالمئة على أساس سنوي في مارس آذار. ويتماشى الرقم مع توقعات 40 اقتصاديا استطلعت رويترز آراءهم ويقل قليلا عن معدل التضخم المسجل في فبراير شباط وهو 1.8 بالمئة.
                              وسجلت أسعار الأغذية والخمور والتبغ أعلى معدلات التضخم عند 2.7 بالمئة دون تغير عن الشهر السابق.
                              وتغذي أزمة مستمرة منذ ثلاث سنوات ركودا اقتصاديا في أوروبا مما يخفف الضغوط التي تدفع التضخم مثل الطلب على الطاقة وزيادات الأجور.
                              وتشير أحدث قراءة إلى بقاء التضخم دون مستوى الاثنين بالمئة الذي يستهدفه البنك المركزي الأوروبي وقد تعطي مبررا لخفض سعر الفائدة عندما يجتمع صناع السياسات بالبنك يوم الخميس




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق

                              يعمل...
                              X