اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    نيكي يقفز لاعلى مستوى له منذ شهرين في بداية التعامل بطوكيو

    ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية بنسبة 1.7 في المئة لاعلى مستوى له منذ شهرين نتيجة تزايد التوقعات بان حزب المعارضة الرئيسي في اليابان سيفوز في الانتخابات التي تجري الشهر المقبل وسيزيد الضغوط على بنك اليابان لتيسير السياسة النقدية.
    وارتفع نيكي 153.26 نقطة الى 9177.42 نقطة متجاوزا بشكل مريح متوسط التحرك له خلال 200 يوم وهو 9074.39 نقطة . وارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا بنسبة 1.6 في المئة الى 763.21 نقطة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    الين يسجل أقل سعر في 7 أشهر توقعا لتيسير نقدي

    - سجل الين أدنى مستوى في سبعة أشهر مقابل الدولار يوم الاثنين لتوقعات بأن تضغط حكومة يابانية جديدة على البنك المركزي لأخذ مزيد من إجراءات التحفيز النقدي بهدف تعزيز النمو الاقتصادي.
    وارتفع الدولار إلى 81.59 ين على منصة التداول إي.بي.اس وهو أعلى سعر له منذ 25 ابريل نيسان. وقلص الدولار مكاسبه في وقت لاحق وسجل في أحدث معاملة 81.25 ين بانخفاض 0.2 بالمئة عن أواخر المعاملات الأمريكية يوم الجمعة.
    ويعمد المستثمرون إلى بيع الين بعدما حددت الحكومة 16 ديسمبر كانون الأول موعدا للانتخابات وإثر دعوة زعيم الحزب الديمقراطي الليبرالي المعارض المتوقع أن يفوز بالانتخابات بنك اليابان المركزي لأن يطبع "الين بكميات غير محدودة" وأن يحدد أسعار الفائدة عند صفر أو أقل لتعزيز الاقتصاد.
    وقال بعض المتعاملين في السوق إن الين قد يجد دعما بعد تراجعه الأسبوع الماضي 2.4 بالمئة مقابل الدولار في أكبر خسارة أسبوعية له بالنسبة المئوية في تسعة أشهر. لكن المحللين قالوا إن توقعات المدى المتوسط مازالت هشة.
    وقال جاريث بيري المحلل لدى يو.بي.اس في سنغافورة "قطعنا مسافة طويلة بسرعة عالية جدا على مدى الأسبوع الأخير أو نحو ذلك."
    واستقر اليورو عند 103.65 ين. وفي وقت سابق ارتفعت العملة الموحدة إلى 104.15 ين وهو أعلى مستوى لها مقابل العملة اليابانية في شهر تقريبا




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      الخام الأمريكي يرتفع صوب 88 دولارا دولار بفعل عنف الشرق الأوسط

      ارتفع سعر الخام الأمريكي تسليم يناير كانون الثاني دولارا يوم الاثنين إلى 87.92 دولار للبرميل مع تصاعد العنف بين إسرائيل والفلسطينيين مما أثار المخاوف من تعطل الإمدادات من الشرق الأوسط.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        شكرا لك يا خالد

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          نيكي يرتفع لليوم الرابع ويسجل أعلى مستوى في شهرين

          ارتفع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية لليوم الرابع مسجلا أعلى مستوى في شهرين يوم الاثنين بفعل توقعات متنامية بأن حزب المعارضة الرئيسي في اليابان سيفوز بانتخابات الشهر القادم ويزيد الضغط على البنك المركزي لتيسير السياسة النقدية.
          وتقدم نيكي 1.4 بالمئة إلى 9153.20 نقطة متجاوزا بكثير متوسطه المتحرك لمئتي يوم 9074.29 نقطة ومستهدفا مستوى المقاومة التالي عند 9200 نقطة.
          وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.4 بالمئة أيضا إلى 762.16 نقطة في معاملات كثيفة حيث زاد حجم التداول 24 بالمئة فوق متوسطه اليوم للتسعين جلسة الأخيرة.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            برنت يرتفع لنحو 110 دولارات بفعل توترات الشرق الأوسط

            ارتفع سعر خام برنت إلى حوالي 110 دولارات للبرميل يوم الاثنين مع تنامي المخاوف بشأن إمدادات الشرق الأوسط بفعل العنف المتصاعد بين إسرائيل والفلسطينيين.
            ويخشى المستثمرون من أن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قد يجر إليه دولا أخرى وربما يهدد الإمدادات القادمة من المنطقة التي تضخ أكثر من ثلث معروض النفط العالمي.
            وبحلول الساعة 0703 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر خام برنت تسليم يناير كانون الثاني 88 سنتا إلى 109.83 دولار للبرميل. وارتفع الخام الأمريكي دولارا إلى 87.92 دولار.
            وقال ريك سبونر كبير محللي السوق لدى سي.ام.سي ماركتس في سيدني "إذا بدأ الوضع يتدهور أكثر بحيث يشمل منتجي نفط آخرين مع تحول من القول إلى الفعل فقد تحدث زيادة في علاوة المخاطرة.
            "سترغب السوق بلا ريب في تقييم أوضح للوضع الحالي."
            وقتل صاروخ إسرائيلي 11 فلسطينيا من بينهم أربعة أطفال في غزة يوم الأحد في هجوم هو الأكثر دموية على مدى خمسة أيام من إطلاق الصواريخ الفلسطينية على إسرائيل والغارات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              أداء قوي لأسهم أوروبا مع بدء محادثات السياسة المالية الأمريكية

              ارتفعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة يوم الاثنين بعد أن سجلت أدنى إغلاق في ثلاثة أشهر ونصف الشهر وذلك بفضل مؤشرات على بداية جيدة لمفاوضات سياسية لتسوية خلاف بشأن السياسة المالية في الولايات المتحدة.
              وقال أعضاء كبار بمجلسي الشيوخ والنواب الأمريكيين يوم الجمعة إنهم سيتعاملون بمرونة مع جهود حل الخلافات بشأن السياسة المالية لتفادي "منحدر مالي" يتمثل في زيادات ضريبية وتخفيضات للإنفاق بقيمة 600 مليار دولار الأمر الذي أوقد شرارة موجة صعود في الأسواق الأمريكية.
              وقال متعامل مقيم في لندن "الانتعاش سيكون كبيرا لأن الآمال تجددت فيما يتعلق بالمنحدر المالي وأداء الأسبوع الماضي كان سيئا."
              وتوقع أن يرتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي بين واحد واثنين بالمئة في المدى القصير جدا وقد يستهدف مستوى 3400 نقطة يوم الخميس. وكان المؤشر مرتفعا بنسبة واحد بالمئة عند 3347 نقطة في الساعة 0801 بتوقيت جرينتش.
              وارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.8 بالمئة بقيادة القطاعات المرتبطة بدورة الاقتصاد مثل الموارد الأساسية والبنوك. كان المؤشر تراجع 2.7 بالمئة الأسبوع الماضي.
              وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مرتفعا 0.7 بالمئة في حين تقدم مؤشر داكس الألماني واحدا بالمئة




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                برنت يرتفع دولارا بفعل الشرق الأوسط وآمال الميزانية الأمريكية

                ارتفع سعر خام برنت دولارا للبرميل إلى حوالي 110 دولارات يوم الاثنين بفعل تصاعد العنف في الشرق الأوسط مما عزز المخاوف بشأن إمدادات النفط من المنطقة ووسط آمال متزايدة بتفادي أزمة في الميزانية الأمريكية.
                وصعدت العقود الآجلة لبرنت تسليم يناير كانون الثاني دولارا إلى 109.95 دولار قبل أن تتراجع قليلا إلى حوالي 109.80 دولار بحلول الساعة 0839 بتوقيت جرينتش.
                وزاد الخام الأمريكي 1.07 دولار إلى 87.99 دولار قبل أن يتراجع إلى حوالي 87.80 دولار.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  اليورو يرتفع لأعلى مستوى في الجلسة مقابل الدولار

                  سجل اليورو أعلى مستوى في الجلسة مقابل الدولار يوم الإثنين مع ارتفاع الأسهم الأوروبية بفضل مؤشرات على التوصل إلى اتفاق لتفادي تخفيضات تلقائية للإنفاق في الولايات المتحدة وتفاؤل باقتراب الزعماء الأوروبيين من التوصل إلى حل بشأن اليونان.
                  وارتفع اليورو 0.4 بالمئة ليسجل أعلى مستوى في الجلسة عند 1.27880 دولار.
                  كان مسؤول بالبنك المركزي الأوروبي قال يوم الأحد إن من المنتظر أن توافق منطقة اليورو هذا الأسبوع على تمويل لليونان لمدة عامين وأن تترك القرار بشأن المساعدات اللاحقة لوقت آخر




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق

                  يعمل...
                  X