اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    نيكي يهبط بنسبة 0.56 في المئة في بداية التعامل بطوكيو

    هبط مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الاثنين . وتراجع نيكي بنسبة 0.56 في المئة الى 9000.81 نقطة في حين هبط مؤشر توبكس الاوسع نطاقا بنسبة 0.50 في المئة الى 748.35 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    زيادة معدلات الانتحار بين الامريكيين منذ بدء الازمة الاقتصادية

    قال باحثون يوم الاثنين ان معدلات الانتحار في الولايات المتحدة زادت بحدة منذ بدء الازمة الاقتصادية في 2007 وانه يجب على الزعماء السياسيين بذل المزيد لحماية الصحة النفسية للامريكيين خلال الاوقات العصيبة.
    وفي رسالة لدورية لانسيت الطبية قال علماء من بريطانيا وهونج كونج والولايات المتحدة ان تحليلا لبيانات من المراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها اظهر انه على الرغم من ارتفاع معدلات الانتحار ببطء فيما بين عامي 1999 و2007 فان هذا المعدل زاد اربعة امثاله خلال الفترة من 2008 الى 2010 .
    وقال ارون ريفيز من جامعة كامبردج البريطانية والذي رأس البحث وقدمه في رسالة الى لانسيت "هناك حاجة واضحة لتنفيذ سياسات تشجع مرونة الصحة النفسية خلال الركود المستمر.
    "خلال فترة الاستعداد لانتخابات الرئاسة الامريكية يناقش الرئيس اوباما وميت رومني افضل الطرق لتحفيز النمو الاقتصادي (ولكنهما) اغفلا في هذه المناقشة التفكير في كيفية حماية صحة الامريكيين خلال هذه الاوقات العصيبة."
    ووفقا لتحليل ريفيز فان نحو 1500 شخص اخرين انتحروا في الولايات المتحدة سنويا منذ 2007 بالمقارنة مع الاعداد التي كانت متوقعة اذا استمرت الاتجاهات التي كانت موجودة من 1997 الى 2007.
    وقال ريفيز ان هذا النموذج الذي استخدم لتحليل البيانات اظهر ان البطالة ربما اسهمت بنحو ربع حالات الانتحار الزائدة في الولايات المتحدة منذ 2007.
    ووجدت زيادة مماثلة في معدلات الانتحار ايضا في اليونان واسبانيا وبريطانيا ودول اخرى تأثرت بالركود الاقتصادي وارتفاع معدل البطالة في السنوات الاخيرة .
    وقال ريفيز ان"الانتحار نتيجة نادرة للمرض النفسي ولكن هذا يعني ان تلك البيانات هي على الارجح المؤشر الاوضح لامراض الاكتئاب والقلق الرئيسية بين الناس الذين يعيشون خلال هذه الازمة المالية."




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      متابع معك يا خالد بالتوفيق

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        استقرار سعر خام برنت قرب 106 دولارات للبرميل

        استقر سعر خام مزيج برنت قرب 106 دولارات للبرميل يوم الاثنين في الوقت الذي احجم فيه المستثمرون عن التعامل قبل يوم من انتخابات الرئاسة الامريكية شاعرين بقلق من السياسات الاقتصادية للمرشحين وتأثيرها المحتمل على اكبر مستهلك للنفط في العالم.
        ويخوض الرئيس باراك اوباما ومنافسه الجمهوري ميت رومني سباقا متقاربا في الوقت الذي تشعر فيه الاسواق العالمية بقلق بشان الغموض الذي يكتنف الميزانية الامريكية مع تهديد تخفيضات الانفاق والزيادات الضريبة التي تلوح في الافق باعادة الاقتصاد الى الركود.
        ويأتي هذا الغموض في وقت تشهد فيه اسواق النفط الخام بالفعل تراجعا بسبب القلق من ضعف الطلب ولاسيما في الدول الرئيسية المستهلكة للنفط مثل اليابان والصين ومنطقة اليورو ويزيد من هذه الضغوط زيادة في انتاج السعودية.
        وارتفع سعر برنت لاقرب شهر استحقاق 14 سنتا الى 105.82 دولار للبرميل في الساعة 0248 بتوقيت جرينتش في حين ارتفع سعر الخام الامريكي 14 سنتا الى 85 دولارا للبرميل.
        وكانت اسعار النفط الخام قد انخفضت اكثر من اثنين في المئة يوم الجمعة بعد ان سمحت الحكومة الامريكية لناقلات نفط اجنبية بنقل النفط الخام الى الساحل الشرقي من المواني الامريكية الاخرى لتعويض نقص سببه الاعصار ساندي




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          نيكي يتراجع مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة قبيل انتخابات امريكا

          تراجع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية يوم الاثنين بعد أن قلص الين مكاسبه المبكرة مما أوقد شرارة عمليات بيع لجني الأرباح من مكاسب الأسبوع الماضي في حين أبدى المستثمرون عزوفا عن المخاطرة قبيل إعلان الفائز بانتخابات الرئاسة الأمريكية. وهبط نيكي 0.5 بالمئة إلى 9007.44 نقطة في حين نزل مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.6 بالمئة مسجلا 747.95 نقطة




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق

          يعمل...
          X