اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    تراجعت الاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء مع توخي المستثمرين الحذر قبل حكم للمحكمة الدستورية الالمانية بشان قانونية صندوق الانقاذ المالي الاوروبي يوم الاربعاء واجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي الامريكي هذا الاسبوع. وانخفض مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.83 بالمئة إلي 8795.62 نقطة في الدقائق العشر الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو.
    وهبط مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.95 إلي 730.30 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    - قالت الخزانة الامريكية يوم الاثنين انها تتوقع ان تجمع 18 مليار دولار من بيع حصتها في المجموعة الامريكية الدولية للتأمين (إيه.آي. جي) وهو ما سيحقق ربحا قدره 12.4 مليار دولار حتى الان لاستثمارات الخزانة والاحتياطي الاتحادي في الشركة. وحددت الخزانة سعر البيع عند 32.50 دولار للسهم مقارنة مع السعر الذي دفعته الحكومة عند شراء حصتها وهو 28.72 دولار للسهم.
    وهذه هي رابع وأكبر شريحة تبيعها الحكومة بسعر يزيد عن سعر الشراء. وبعد إتمام عملية البيع فان الخزانة والاحتياطي الاتحادي سيستردان ما اجماليه 194.7 مليار دولار من استثمارات لهما في الشركة قدرها 182.3 مليار دولار.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      برنت يهبط لكن يظل فوق 114 دولارا قبل اجتماع المركزي الأمريكي

      انخفضت العقود الآجلة لخام برنت للمرة الأولى في أربع جلسات يوم الثلاثاء مع قيام المستثمرين بالبيع لجني الأرباح لكنها ظلت فوق 114 دولارا للبرميل حيث حدت من التراجع آمال بأن يكشف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) عن خطوات جديدة لتحفيز الاقتصاد هذا الأسبوع.
      وقال كين هاسيجاوا مدير مبيعات السلع الأولية في نيوإدج اليابان إن جني الأرباح بدأ بعدما ارتفع برنت نحو دولارين في الجلسات الثلاثة الأخيرة لكنه رجح أن تبقى الأسعار مستقرة نسبيا قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي يومي الأربعاء والخميس.
      ويعتقد بعض المحللين أن البنك المركزي سيطلق جولة ثالثة من شراء السندات بعد بيانات اقتصادية ضعيفة في الآونة الأخيرة من الولايات المتحدة مثل أرقام الوظائف المخيبة للآمال يوم الجمعة.
      ومن شأن مزيد من التحفيز أن يضعف الدولار مما سيعزز سعر السلع الأولية المقومة بالعملة الأمريكية مثل النفط.
      وبحلول الساعة 0430 بتوقيت جرينتش تراجع سعر خام برنت تسليم أكتوبر تشرين الأول - وهو العقد الذي يحل أجله يوم الخميس - 28 سنتا إلى 114.53 دولار للبرميل بعد أن ارتفع 56 سنتا عند التسوية يوم الاثنين. وهبط الخام الأمريكي تسليم أكتوبر 31 سنتا إلى 96.23 دولار للبرميل.
      وقال تيتسو إيموري مدير صندوق السلع الأولية لدى أستماكس للاستثمار في طوكيو "الأسعار لم تكد تتحرك مما ينبئ بأن السوق في وضع الانتظار (قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي).
      "(رئيس مجلس الاحتياطي بن) برنانكي قال بوضوح إن حالة التوظيف (في الولايات المتحدة) ليست على ما يرام لذا فهناك فرصة (للتيسير الكمي)."
      كانت بيانات ضعيفة من الصين يوم الاثنين قد دفعت أيضا أسعار النفط للتراجع حيث انخفضت واردات الخام 12.5 بالمئة على أساس سنوي في أغسطس آب لتصل إلى أدنى معدل يومي لها منذ أكتوبر 2010




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        الذهب يرتفع والأنظار على قرار مجلس الاحتياطي ومحكمة ألمانية

        ارتفع الذهب يوم الثلاثاء معوضا خسائر الجلسة السابقة مع ترقب المستثمرين حكما قضائيا مهما في ألمانيا بشأن صندوق الانقاذ لمنطقة اليورو وقرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن إجراءات محتملة لتحفيز الاقتصاد.
        وارتفع الذهب نحو سبعة بالمئة على مدى الشهر المنصرم بفضل خطة البنك المركزي الأوروبي لشراء سندات وتوقعات بأن المركزي الأمريكي سيطلق جولة جديدة من التيسير الكمي في اجتماع لجنة وضع السياسات الأسبوع الجاري.
        ويستفيد الذهب من السياسات النقدية الميسرة إذ يجتذب المعدن النفيس المستثمرين الذين يخشون مخاطر تضخم محتملة تصاحب قيام البنوك المركزية بطبع مزيد من النقود.
        وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1727.91 دولار للأوقية (الأونصة) في الساعة 0630 بتوقيت جرينتش. وكان نزل 0.6 بالمئة أمس الإثنين.
        ولم يطرأ تغير يذكر على الذهب في المعاملات الأمريكية وسجل 1730.40 دولار للأوقية.
        وزاد البلاديوم في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 664.47 دولار للأوقية وكان قد بلغ أعلى مستوى في أربعة أشهر عند 670.50 دولار يوم الاثنين.
        وصعد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1591.75 دولار لكنه نزل عن أعلى مستوى في خمسة أشهر 1603.50 دولار للأوقية المسجل في الجلسة السابقة.
        وارتفع سعر الفضة 0.2 بالمئة إلى 33.38 دولار للأوقية




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          أسهم أوروبا تهبط قبل قرار محكمة ألمانية واجتماع مجلس الاحتياطي

          تراجعت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء حيث عمد المستثمرون إلى البيع لجني الأرباح من موجة صعود ارتفعت بالسوق لأعلى مستوياتها في 13 شهرا وسط قلق من الشروط التي قد تفرضها ألمانيا على صندوق إنقاذ منطقة اليورو واحتمال ألا تعلن الولايات المتحدة عن تحفيز منتظر على نطاق واسع.
          ومن المتوقع أن توافق المحكمة الدستورية الألمانية على آلية الاستقرار الأوروبي يوم الأربعاء. لكن أي شروط للحد من مرونة برلين في برامج إنقاذ مقبلة قد تؤخر برنامج شراء السندات الجديد للبنك المركزي الأوروبي والذي رحب به المستثمرون الأسبوع الماضي كخطوة لخفض تكاليف الاقتراض السيادي ومعالجة أزمة ديون منطقة اليورو.
          ومازال عدم التيقن يخيم على قرار السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) المقرر يوم الخميس. وتتوقع الأسواق تحفيزا جديدا في حين يقول الاقتصاديون إن فرصة القيام بجولة ثالثة من التيسير الكمي هذا الأسبوع لا تتجاوز 60 بالمئة.
          وقال بيتر جارنري محلل أسواق الأسهم في بنك ساكسو "ثمة إجماع واسع النطاق على أن موجة صعود (الأسهم) قد استنفدت كل الأنباء الجيدة التي قد تأتي في الأسبوعين القادمين وميزان المخاطر يميل باتجاه التراجع."
          وبحلول الساعة 0702 بتوقيت جرينتش تراجع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.3 بالمئة إلى 1099.68 نقطة لينزل عن أعلى مستوى في 13 شهرا 1113.22 نقطة الذي سجله في نهاية الأسبوع الماضي.
          وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فاينشال تايمز 100 البريطاني منخفضا 0.1 بالمئة في حين هبط مؤشرا داكس الألماني وكاك 40 الفرنسي 0.3 بالمئة




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            سعر سلة أوبك يرتفع إلى 112.32 دولار للبرميل يوم الاثنين

            قالت منظمة أوبك يوم الثلاثاء إن سعر سلة خاماتها القياسية ارتفع إلى 112.32 دولار للبرميل يوم الاثنين من 111.55 دولار يوم الجمعة.
            وتتكون سلة أوبك من 12 خاما هي مزيج صحارى الجزائري وخام جيراسول الأنجولي والخام الإيراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي والتصدير الكويتي والسدر الليبي وبوني الخفيف النيجيري والبحري القطري والعربي الخفيف السعودي ومربان الإماراتي وميري الفنزويلي وأورينت من الاكوادور.




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              - ارتفع سعر اليورو إلى أعلى مستوياته في أربعة أشهر أمام الدولار يوم الثلاثاء وسط توقعات بأن تؤيد محكمة ألمانية خطة إنقاذ منطقة اليورو وتكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيلجأ إلى تيسير السياسة النقدية بدرجة




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                - قال وزير المالية الألماني فولفجانج شيوبله يوم الثلاثاء إن الطريقة الوحيدة لحل أزمة منطقة اليورو هي أن تصحح الدول الأعضاء السياسات الخاطئة التي ارتكبتها في الماضي. وقال "تكمن الأسباب في أخطاء السياسات المالية والاقتصادية التي اتبعتها الدول الأعضاء ولا يمكن حل (الأزمة) إلا من هذا الطريق.
                "لا توجد طريقة مريحة للخروج من ذلك المأزق لا عن طريق تجميع الديون ولا عن طريق استخدام مطابع البنوك المركزية."
                وقال شيوبله إن هذا المبدأ هو أساس كل قرارات برامج الإنقاذ الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي. وأضاف أن من الضروري الدفاع عن استقلال البنك المركزي الأوروبي واحترامه.
                كان شيوبله يتحدث في مستهل نقاش برلماني لميزانية 2013 في مجلس النواب الألماني.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق

                يعمل...
                X