اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    - اتجه مؤشر نيكي القياسي للارتفاع في جلسة التعامل الصباحية في بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الاثنين بعد ان قال بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) ان المجلس سيعمل اذا دعت الحاجة لتعزيز الاقتصاد على الرغم من ان مخاوف بشأن الصين ابقت اتجاهات السوق حذرة. وارتفع نيكي بنسبة 0.1 في المئة الى 8851.26 نقطة في حين ارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا بنسبة 0.1 في المئة الى 732.36 نقطة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    - حام الذهب قرب اعلى مستوى له منذ خمسة اشهر يوم الاثنين بعد ان دعمته آمال اتخاذ مزيد من الاجراءات التحفيزية بعد ان قدم رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) بن برنانكي تقييما خطيرا للاقتصاد الاسبوع الماضي. وهبط السعر الفوري للذهب بنسبة 0.3 في المئة الى 1686.43 دولار للاوقية (الاونصة) بحلول الساعة 0016 بتوقيت جرينتش متراجعا عن اعلى مستوى وصل اليه منذ خمسة اشهر عندما سجل 1692.71 دولار للاوقية يوم الجمعة.
    وترك برنانكي الباب مفتوحا يوم الجمعة امام مزيد من التيسير للسياسة النقدية قائلا ان الركود في سوق العمل الامريكية يثير"قلقا خطيرا" ولكنه لم يصل الى حد تقديم اشارة واضحة لعمل وشيك.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      - اتجه خام مزيج برنت نحو الانخفاض يوم الاثنين بعد ان اشارت بيانات صينية الى حدوث مزيد من التباطؤ في اقتصاد ثاني اكبر مستهلك للنفط في العالم على الرغم من بقاء الاسعار فوق مستوى 114 دولارا للبرميل في الوقت الذي ما زال فيه المستثمرون يشعرون بتفاؤل بشأن احتمال اتخاذ مزيد من الاجراءات التحفيزية الاقتصادية العالمية. وقد كانت تلك بداية مزعزعة خلال الشهر الجديد بالنسبة لبرنت الذي ارتفع بنسبة اثنين في المئة تقريبا يوم الجمعة لينهي شهر اغسطس اب مرتفعا اكثر من تسعة في المئة. ومن المتوقع ان تكون التعاملات محدودة نظرا لاغلاق الاسواق الامريكية في عطلة عيد العمال.
      وتراجعت اسعار تعاقدات برنت لشهر اكتوبر تشرين الاول 11 سنتا الى 114.46 دولار للبرميل بحلول الساعة 0241 بتوقيت جرينتش لتستقر بعد ارتفاعها نحو اثنين في المئة يوم الجمعة. وتراجعت التعاقدات الاجلة للخام الامريكية 21 سنتا الى 96.26 دولار للبرميل .




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        - أغلق مؤشر نيكي للأسهم اليابانية عند أدنى مستوى في أربعة أسابيع يوم الاثنين بعد معاملات متقلبة على مدار الجلسة حيث طغت بيانات صينية مخيبة للآمال على التوقعات بأن يتدخل مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لتعزيز الاقتصاد. وهبط نيكي 0.6 بالمئة إلى 8783.89 نقطة في أدنى مستوى إقفال له منذ السادس من أغسطس آب.
        وفقد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.4 بالمئة ليصل إلى 728.63 نقطة.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          سوق المال – أغلق مؤشر نيكي الياباني عند أدنى مستوى في 4 أسابيع يوم الاثنين بعد معاملات متقلبة على مدار الجلسة حيث طغت بيانات صينية مخيبة للآمال على التوقعات بأن يتدخل البنك المركزي الأمريكي لتعزيز الاقتصاد.

          وهبط مؤشر نيكي القياسي 0.6 % ليسجل 8783 نقطة وهو أدنى مستوى إغلاق منذ 6 أغسطس.

          وخسر مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.4 % ليصل إلى 728 نقطة.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            سوق المال - ألقى وزير الاقتصاد الألماني، فيليب رويسلر، بثقله وراء معارضة رئيس البنك المركزي الألماني جينز وايدمان لخطط البنك المركزي الأوروبي بشراء ديون الدول ذات تكاليف الإقتراض المرتفعة في منطقة اليورو، قائلاً أن ذلك لا يمكن أن يحل بديلاً عن الإصلاحات الإقتصادية.

            حيث نُقل عن رويسلر في صحيفة ألمانية سوف تنشر يوم الاثنين قوله أن وايدمان، الذي لم يخف سراً إستيائه من إستراتجية تخفيض تكاليف إقتراض إيطاليا وأسبانيا بشراء سنداتهما، محق في جعل معارضته مسموعة.

            وقال رويسلر أيضا "مشتريات السندات لا يمكن أن تظل حلاً دائماً حيث تهدد بخطر التضخم"

            وأضاف قائلاً "قد أوضح رئيس البنك المركزي الأوروبي نفسه أن الإصلاحات الهيكلية فقط في تلك الدول هي من يمكن أن تؤمن التنافسية وإستقرار عملتنا، وليس مشتريات السندات...لابد أن يكون ذلك هو المسار".




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              اليورو يستقر مقابل الدولار مدعوما بآمال في المركزي الأوروبي

              استقر اليورو مقابل الدولار يوم الإثنين مدعوما بتوقعات بأن يأخذ البنك المركزي الأوروبي خطوات جريئة هذا الأسبوع لمعالجة أزمة الديون لكن من المتوقع أن تحد توقعات النمو الضعيفة من مكاسب العملة الموحدة.
              وتراجع الدولار الأسترالي المرتبط بالنمو الاقتصادي إلى أدنى مستوياته في ستة أسابيع مقابل كل من الدولار والين إذ أقبل المستثمرون على بيعه في ظل مزيد من علامات الضعف في الاقتصاد الصيني ومجموعة من البيانات الأسترالية الضعيفة.
              وبلغ سعر اليورو 1.2575 دولار دون تغير عن مستوياته في أواخر التعاملات الأمريكية السابقة وغير بعيد عن أعلى مستوياته في ثمانية أسابيع 1.2638 دولار الذي سجله يوم الجمعة بعد أن أثارت كلمة لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بن برنانكي توقعات لاتخاذ مزيد من الإجراءات لتنشيط النمو.
              ويحظى اليورو أيضا بدعم من توقعات أن يعلن البنك المركزي الأوروبي قريبا عن برنامج لشراء السندات وهو ما قد يتم في اجتماعه للسياسة النقدية الذي يعقد يوم الخميس بهدف خفض تكاليف الاقتراض لدول جنوب منطقة اليورو مثل اسبانيا وايطاليا.
              وتعرض الدولار لضغوط مقابل الين بعد كلمة برنانكي. وبلغ في أحدث التعاملات 78.36 ين مقتربا من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع 78.187 ين الذي سجله يوم الجمعة.
              وهبط الدولار الأسترالي إلى أدنى مستوياته في نحو ستة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي بعد بيانات صينية وأسترالية ضعيفة. وسجل الدولار الأسترالي 1.0240 دولار أمريكي انخفاضا من أعلى مستوياته المسجل يوم الجمعة عند 1.0355 دولار




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق

              يعمل...
              X