اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    عززت العقود الآجلة لمزيج برنت والخام الأمريكي مكاسبها يوم الثلاثاء بفعل انخفاض محتمل لإنتاج بحر الشمال في سبتمبر أيلول إلى مستوى قياسي وآمال بأن يتخذ الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) مزيدا من إجراءات التيسير النقدي وبسبب التوترات في الشرق الأوسط. وفي لندن سجل خام برنت في عقود سبتمبر أعلى مستوى في الجلسة عند 112.56 دولار للبرميل مرتفعا 3.01 دولار أو 2.75 بالمئة وهو أعلى مستوى خلال الجلسات لعقد أقرب استحقاق لخام برنت منذ 15 مايو ايار.
    وسجل الخام الأمريكي الخفيف أعلى مستوى في الجلسة عند 94.42 دولار مرتفعا 2.22 دولار أو 2.41 بالمئة وهو أعلى مستوى لعقد أقرب استحقاق للخام الأمريكي منذ 15 مايو.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي لليوم الثالث على التوالي يوم الثلاثاء مسجلة أعلى إغلاق لها في 12 أسبوعا في ظل آمال بمزيد من المحفزات الاقتصادية من جانب الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وتوقعات بانخفاض إنتاج بحر الشمال إلى مستوى قياسي في سبتمبر أيلول. وزادت التوترات في الشرق الأوسط أيضا من المخاطر السياسية.
    وفي بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) بلغ الخام الأمريكي الخفيف تسليم سبتمبر عند التسوية 93.67 دولار للبرميل مرتفعا 1.47 دولار أو 1.59 في المئة. وهذه أعلى تسوية لعقد أقرب استحقاق للخام الأمريكي منذ أن أغلق في 15 مايو آيار عند 93.98 دولار




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      ارتفعت الأسهم الأمريكية للجلسة الثالثة على التوالي يوم الثلاثاء وتجاوز مؤشر ستاندرد اند بورز مستوى 1400 نقطة للمرة الأولى منذ أوائل مايو ايار الماضي مع تزايد الآمال في تحرك البنك المركزي الأوروبي قريبا لاحتواء أزمة ديون المنطقة. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 50.71 نقطة أو 0.39 بالمئة ليغلق وفق بيانات غير نهائية عند 13168.22 نقطة. وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 7.08 نقطة أو 0.51 بالمئة إلى 1401.31 نقطة.
      وتقدم مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 25.95 نقطة أو 0.87 بالمئة إلى 3015.86 نقطة




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        عززت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي مكاسبها في تعاملات ما بعد التسوية يوم الثلاثاء بعد أن قال معهد البترول الأمريكي إن مخزونات الخام المحلية تراجعت 5.4 مليون برميل الأسبوع الماضي مقارنة بتوقعات بانخفاضها 300 ألف برميل في استطلاع أجرته رويترز. وفي بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) ارتفع الخام الأمريكي الخفيف تسليم سبتمبر أيلول 1.40 دولار أو 1.52 بالمئة إلى 93.60 دولار للبرميل بحلول الساعة 2036 بتوقيت جرينتش.
        وقبل صدور التقرير كان الخام الأمريكي متداولا عند 93.39 دولار مرتفعا 1.19 دولار أو 1.29 بالمئة




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          حقق خام القياس الأوروبي مزيج برنت مكاسب للجلسة الثالثة على التوالي يوم الثلاثاء ليغلق على أعلى مستوى في 12 أسبوعا بفعل انخفاض محتمل في إنتاج بحر الشمال إلى مستوى قياسي في سبتمبر أيلول وتوترات في الشرق الأوسط وآمال في مزيد من المحفزات الاقتصادية بالولايات المتحدة. وفي لندن أغلق خام برنت تسليم سبتمبر مرتفعا 2.45 دولار أو 2.24 في المئة عند 112 دولارا للبرميل وهي أعلى تسوية لعقد أقرب استحقاق لخام برنت منذ 15 مايو ايار حين سجل 112.24 دولار




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            صعود الاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة في طوكيو ارتفع المؤشر الرئيسي للاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة لبورصة طوكيو يوم الأربعاء وذلك لليوم الثالث على التوالي وقد لاقى دعما من صعود أسهم شركات التصدير اذ أن التوقعات أن يقدم مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) مزيدا من إجراءات التحفيز عززت إقبال المستثمرين على المخاطرة. وقفز المؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 1.4 بالمئة الي 8923.42 نقطة في الدقائق الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو.
            وزاد المؤشر توبكس الاوسع نطاقا 1.2 في المائة إلى 752.70 نقطة




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              ارتفع المؤشر الرئيسي للاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة لبورصة طوكيو يوم الأربعاء وذلك لليوم الثالث على التوالي وقد لاقى دعما من صعود أسهم شركات التصدير اذ أن التوقعات أن يقدم مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) مزيدا من إجراءات التحفيز عززت إقبال المستثمرين على المخاطرة. وقفز المؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 1.4 بالمئة الي 8923.42 نقطة في الدقائق الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو.
              وزاد المؤشر توبكس الاوسع نطاقا 1.2 في المائة إلى 752.70 نقطة




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي في التعاملات الالكترونية لبورصة نايمكس يوم الأربعاء بعد ان سجلت الجلسة السابقة أعلى مستوى لها في 12 أسبوعا لكن المخاوف بشأن الإمدادات والآمال في مزيد من إجراءات التحفيز من البنوك المركزية على جانبي الاطلسي تساعد في إبقاء الأسعار فوق مستوى 93 دولارا للبرميل. وبحلول الساعة 0036 بتوقيت جرينتش بلغ سعر عقود النفط الخام الامريكي الخفيف لتسليم سبتمبر أيلول 93.25 دولار للبرميل منخفضا 42 سنتا بعد ان سجل عند التسوية الجلسة السابقة 93.67 دولار.
                وتراجع سعر عقود مزيج النفط الخام برنت لتسليم سبتمبر 39 سنتا إلى 111.61 دولار للبرميل بعد إغلاقه اليوم السابق على 112 دولارا




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  - قالت منظمة أوبك يوم الأربعاء إن سعر سلة خاماتها القياسية ارتفع إلى 107.58 دولار للبرميل أمس الثلاثاء من 105.67 دولار في اليوم السابق. وتتكون سلة أوبك من 12 خاما هي مزيج صحارى الجزائري وخام جيراسول الأنجولي والخام الإيراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي والتصدير الكويتي والسدر الليبي وبوني الخفيف النيجيري والبحري القطري والعربي الخفيف السعودي ومربان الإماراتي وميري الفنزويلي وأورينت من الاكوادور.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • #10
                    رد: اخبار اليوم

                    السلاااااااام عليكم و رحمة الله


                    كــــــــــــل سنة وانت طيب يا خااااالد باشـــــــــــــا بمناسبة عيد ميلادك.

                    كل سنة و انت بهــــــــــذا العطاء المستمـــــــــــــــــــــر.

                    اخوك وائل.
                    ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار



                    سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                    الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

                    تعليق


                    • #11
                      رد: اخبار اليوم

                      - نزل اليورو مقابل الدولار يوم الأربعاء بعد أن اظهرت بيانات تراجع صادرات وواردات ألمانيا ومع ترقب المستثمرين توقعات متشائمة للاقتصاد البريطاني والتي ينتظر ان تبرز ايضا تأثير ازمة منطقة اليورو. ومن المرجح ان تكون خسائر العملة الموحدة محدودة مع توقعات بان يتدخل البنك المركزي الاوروبي في نهاية المطاف لخفض تكلفة الاقراض لاسبانيا وإيطاليا.
                      ونزل اليورو 0.25 في المئة إلى 1.2371 دولار بعدما حقق مكاسب في الفترة الماضية صعدت به لأعلى مستوى في شهر عند 1.2444 يوم الإثنين.
                      وارتفعت العملة الموحدة اقتداء باسواق الاسهم والعملات التي تنطوي على مخاطرة أكبر منذ اعلن ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الاوروبي الاسبوع الماضي اصراره على انقاذ اليورو من التفكك وحذر الاسواق من المراهنة ضد اليورو.
                      وهبط الاسترليني 0.2 في المئة إلى 1.5586 دولار ويبدو معرضا للنزول إذا عززت التوقعات المتشائمة لبنك انجلترا المركزي التكهنات بمزيد من التيسير النقدي في بريطانيا خلال الاشهر المقبل.
                      وصعد الين منتعشا عقب تراجعه في اليوم السابق إذ عززت توقعات بتحرك المركزي الاوروبي الاقبال على الاصول عالية المخاطر وقلصت الطلب على العملات التي تعد ملاذا امنا.
                      ونزل الدولار 0.2 في المئة إلى 78.37 ين الا انه ظل داخل نطاق بين 77.90 و78.80 ين الذي انحصر بداخله خلال الاسبوعين الماضيين.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • #12
                        رد: اخبار اليوم

                        - انخفضت عقود مزيج برنت أكثر من دولار للبرميل يوم الأربعاء متراجعة عن أعلى مستوى في 12 شهرا الذي سجلته في الجلسة السابقة لكنها ما زالت مدعومة بآمال في مزيد من التحفيز الاقتصادي في الولايات المتحدة وأوروبا. وارتفع برنت أكثر من 25 بالمئة منذ نهاية يونيو حزيران وسجل 112.56 دولار للبرميل يوم الثلاثاء وهو أعلى مستوياته منذ منتصف مايو أيار لتوقعات بأن أكبر الاقتصادات العالمية ستتخذ إجراءات جديدة لتحفيز النمو.
                        وتراجعت عقود برنت الآجلة تسليم سبتمبر أيلول 1.15 دولار إلى 110.85 دولار قبل ان تتعافى قليلا ليجري تداولها قرب 111 دولارا الساعة 1020 بتوقيت جرينتش.
                        وتراجع الخام الأمريكي 70 سنتا إلى 92.97 دولار للبرميل.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • #13
                          رد: اخبار اليوم

                          - نزلت أسعار الذهب يوم الأربعاء مع تعرض اليورو لمبيعات لجني الأرباح وهبوط أسواق الأسهم وفقد الاندفاع نحو المخاطرة في اليوم السابق زخمه عقب بيانات ألمانية اظهرت انخفاض الصادرات والواردات. وحدت التكهنات المستمرة بتحرك قريب للبنك المركزي الاوروبي لمعالجة أزمة منطقة اليورو من هبوط اليورو والذهب غير أن المعدن النفيس لم يستطع الاستمرار فوق مستوي 1610 دولارات للأوقية (الأونصة) الذي تخطاه يوم الثلاثاء.
                          ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1607.21 دولار للأوقية بحلول الساعة 0949 بتوقيت جرينتش . وانخفضت عقود الذهب الامريكية تسليم ديسمبر كانون الأول 2.80 دولار إلى 1610 دولارات.
                          وهبط السعر الفوري للفضة 0.6 بالمئة إلى 27.91 دولار مقتفيا خسائر الذهب.
                          وانخفض البلاتين 0.4 بالمئة إلى 1396.60 دولار للاوقية بينما ارتفع البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 583 دولارا للأوقية.




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • #14
                            رد: اخبار اليوم

                            الأضواء جميعها تتسلّط على تقرير التضخّم الفصلي لبنك انجلترا. سيتطلّع التّجار الى النتائج من أجل رسم توقّعاتهم لسياسة بنك انجلترا النقدية للأشهر المقبلة. بشكل عام، من المرجّح أن تكون التفاصيل المحيطة بسياسة الأجل القريب ضئيلة، إذ يواصل الحاكم ميرفين كينغ وأعضاء مجلس إدارته اعتناق مقاربة التريّث والترقّب بغية قياس تأثيرات برنامج إعادة شراء الضمانات (ectr) وبرنامج التمويل المخصّص للإقراض، قبل التفكير بخطط جديدة.
                            من المحتمل أن يؤدّي التدهور الذي تشهده البيانات الاقتصادية في المملكة المتّحدة منذ صدور التقرير الأخير الى اتّخاذ الساسة موقف حذر. سيلقي ذلك على الأرجح بثقله على الجنيه الاسترليني، وسط تنامي تخمينات توسيع التيسير الكمّي مرّة جديدة عقب انتهاء جولة شراء الأصول الحالية في أكتوبر.
                            شهد الين الياباني تصحيحًا صعوديًا ليلة أمس عقب التصفيات التي اختبرها في اليوم السابق. أمّا الدولار النيوزيلندي، فواصل الإنخفاض للشهر الثاني على التوالي على خلفية التعليقات القويّة التي صدرت عن رئيس الوزراء جون كيي. أفاد هذا الأخير بأنّ الاقتصاد"قد يتوقّف على الأرجح" في حال ارتفعت قيمة الدولار النيوزيلندي بشكل كبير، الأمر الذي يزيد فرص تخفيض بنك الاحتياطي النيوزيلندي معدّلات الفائدة.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • #15
                              رد: اخبار اليوم

                              تجارات السلع: هبوط السلع وسط تلاشي شهية المخاطر في الأسواق
                              تتداول السلع على انخفاض حادّ أوائل التداولات الأوروبية وسط بروز تحرّكات تصحيحية في الأسواق.

                              أبرز النقاط الأساسية:
                              • تراجع عقود النفط الخام والذهب وسط تلاشي شهية المخاطر في الأسواق
                              • رزوح عقود الذهب والفضّة تحت وطأة الضغوطات على خلفية ارتفاع الدولار الأميركي إثر تنامي طلبات الملاذ الآمن
                              تتداول السلع على انخفاض حادّ أوائل التداولات الأوروبية وسط بروز تحرّكات تصحيحية في الأسواق عقب انتعاش شهية المخاطر طوال ثلاثة أيّام متتالية. يبدو التّجار في صدد إعادة النظر بالمحفز الكامن وراء ذلك التقدّم، إذ عاد الى أذهانهم الوضع الحرج للإنتعاش العالمي والإفتقار الى التقدّم الملموس على صعيد إدارة أزمة الديون السائدة في منطقة اليورو. تحذو أسعار النفط الخام والنّحاس المرتبطة تجاراتها بالنمو حذو الأسهم بالإنخفاض، في حين تزرح عقود الذهب والفضّة تحت وطأة الضغوطات على خلفية تنامي تدفقات الملاذ الآمن نحو الدولار الأميركي. هذا وتتداول العقود الآجلة لمؤشر S&P500 على انخفاض، دلالة على تكرار السيناريو عينه في دورة أميركا الشمالية. في إطار مختلف، تتصدّر أرقام مخزونات النفط الأسبوعية التي تنشرها إدارة الطاقة الجدول الاقتصادي.
                              النفط الخام (WTI) (إقفال دورة نيويورك)//93.67$+1.47$ +1.59%
                              تختبر الأسعار المقاومة القائمة في المنطقة المتراوحة بين 93.21 و93.90، التي تحدّها ذروة إقفال التاسع عشر من يوليو وتصحيح فيبوناتشي 50%. يستهدف أي اختراق صعودي فيب 61.8% المتواجد عند 97.82. كما يتمركز دعم الأجل القريب عند المستوى السيكولوجي الكائن عند 90.00 والذي يلقى التعزيز من تصحيح 38.2% عند 89.97. إنّ أي تحرّك هبوطي يتيح المجال أمام بلوغ خط الترند الصعودي القائم عند 87.76.
                              عقود الذهب (إقفال نيويورك): 1612.20// +1.70// +0.11%
                              تختبر الأسعار المقاومة القائمة في المنطقة التوطيدية المتراوحة بين 1620.45 و1630.70، عقب ارتدادها من الدعم المتواجد عند دعم خط الترند الصعودي الذي نشأ منذ أواخر يونيو. يستهدف أي اختراق صعودي مستوى 1671.49. كما تتمركز مستويات دعم خط الترند عند 1589.28 و1572.13.
                              الفضّة (إقفال دورة نيويورك) -// 28.14$ +0.24$ +0.86%
                              اخترقت الأسعار المقاومة القائمة عند 27.68، في وقت باتت التحرّكات الصعودية تستهدف مستوى 28.44. يستهدف أي اختراق صعودي مستوى 29.42. كما يضطلع مستوى 27.68 من جديد بدور الدعم الذي يتيح اختراقه نزولاً المجال أمام بلوغ العقود مستوى 26.75.
                              النحاس (Mini Copper) (إقفال دورة نيويورك) 3.440$ +0.050$ +1.47%
                              تختبر الأسعار مستوى 3.435 عقب اختراقها صعودًا المقاومة القائمة في المنطقة التي تتراوح بين 3.378 و3.390، والتي يحدّها توسّع فيبوناتشي 38.2% والمستوى المحوري الأفقي. يستهدف استمرار الأرباح مستوى 3.535. كما يتواجد الدعم في المنطقة الممتدّة من 3.378 و3.3790، التي يتيح اختراقها نزولاً المجال أمام بلوغ العقود سعر 3.300.




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق

                              يعمل...
                              X