اخبار االيوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار االيوم

    تراجعت الأسهم الأمريكية قليلا يوم الاثنين بفعل هبوط مفاجيء في مبيعات التجزئة الأمريكية في يونيو حزيران كان أحدث علامة مثيرة للقلق بشأن الاقتصاد لكن أسهم سيتي جروب قلصت الخسائر بعدما أعلنت المجموعة المصرفية نتائجها. وخسر مؤشر ستاندرد آند بورز 500 للجلسة السابعة من الثماني الماضية بفعل مخاوف بشأن النمو الاقتصادي.
    وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي 49.88 نقطة أو 0.39 بالمئة إلى 12727.21 نقطة.
    وخسر مؤشر ستاندرد أند بورز 500 الأوسع نطاقا 3.14 نقطة أو 0.23 بالمئة إلى 1353.64 نقطة.
    وتراجع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 11.53 نقطة أو 0.40 بالمئة ليبلغ 2896.94 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار االيوم

    تراجعت الاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء وسط قلق بشان شركات التصدير في اعقاب مكاسب الين امام الدولار في اليوم السابق الذي كان عطلة في البلاد. وانخفض مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.1 بالمئة الى 8713.95 نقطة في حين نزل مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.2 بالمئة الي 745.08 نقطة.
    وكانت الاسواق اليابانية مغلقة امس الاثنين في عطلة في البلاد




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار االيوم

      تذبذب الدولار في نطاق ضيق قرب أدنى مستوياته في شهر امام الين في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء بعد ان اثارت بيانات فاترة لمبيعات التجزئة في الولايات المتحدة آمالا في مزيد من التيسير للسياسة النقدية الامريكية. ويركز المتعاملون اهتمامهم الان على أكبر اقتصاد في العالم قبل ان يدلي بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) بشهاته امام مجلسي الكونجرس في وقت لاحق من يومي الثلاثا والاربعاء.
      وبحلول الساعة 0047 سجلت العملة الامريكية 78.83 ين بلا تغير يذكر عن مستواها في اواخر التعاملات في سوق نيويورك يوم الاثنين.
      واستقر اليورو ايضا عند 1.2277 دولار مقارنة مع أدنى مستوى له في عامين البالغ 1.2175 دولار الذي هوى اليه الاسبوع الماضي.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار االيوم

        - قالت وزارة التجارة الصينية يوم الثلاثاء إن الصين اجتذبت استثمارات اجنبية مباشرة بلغت 59.1 مليار دولار في الاشهر الستة الاولى من 2012 وهو ما يمثل انخفاضا قدره 3 بالمئة عن الفترة نفسها من 2011 . واضافت الوزارة انه في يونيو حزيران وحده إجتذبت الصين 12.0 مليار دولار من الاستثمارات الاجنبية المباشرة بانخفاض قدره 6.9 بالمئة عن الشهر نفسه من العام الماضي.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار االيوم

          - قال وزير المالية الياباني جون أزومي يوم الثلاثاء انه يرى علامات على ان المضاربين يدفعون الين للصعود بسبب القلق بشان الاقتصاد الامريكي وإن هذه المكاسب للعملة اليابانية لا تعكس العوامل الاساسية لاقتصاد البلاد. واضاف أزومي في مؤتمر صحفي ان المكاسب المفاجئة للين قد تلحق ضررا بالاقتصاد وأنه مستعد لاتخاذ اجراءات حازمة بشان العملات عند الحاجة.
          وتراوح الدولار حول 78.85 ين في التعاملات الاسيوية اليوم غير بعيد عن أدنى مستوى له في شهر البالغ 78.69 ين الذي سجله امس الاثنين بسبب مخاوف من ان الاقتصاد الامريكي يفقد قوته الدافعة.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار االيوم

            - قالت مجموعة كوسكو الصينية للنقل البحري يوم الثلاثاء إن الحكومة الصينية يمكن أن تحذو حذو اليابان وتقدم ضمانات تأمينية للناقلات الصينية التي تحمل النفط الإيراني في ظل العقوبات الغربية المفروضة على طهران. ويمنع الحظر النفطي الذي فرضه الاتحاد الأوروبي في الأول من يوليو تموز الشركات الأوروبية التي تهيمن على قطاع التأمين البحري من توفير غطاء تأميني للشحنات الإيرانية.
            وبسبب غياب الغطاء التأميني توقفت شحنات نفط إيرانية إلى كبار العملاء الآسيويين الصين والهند وكوريا الجنوبية واليابان في الوقت الذي أوقف فيه الاتحاد الأوروبي مشترياته تماما.
            وقال وي جيافو رئيس مجموعة كوسكو المملوكة للدولة لرويترز على هامش مؤتمر "علينا أن ننتظر حتى تحل مشكلة التأمين. نحن نحاول التوصل إلى حل في الوقت الراهن. بدون غطاء تأميني لن نجرؤ على شحن النفط من إيران."
            وأضاف "اليابان أنشأت سابقة ويمكننا أن نحذو حذوها."




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار االيوم

              - اغلقت الأسهم اليابانية مرتفعة يوم الثلاثاء بعدما لوحت وزارة المالية بالتدخل للحد من التحركات المفرطة في سوق العملة عند الحاجة إثر ارتفاع الين لأعلى مستوى في شهر مقابل الدولار يوم الاثنين. وارتفع مؤشر نيكي القياسي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.4 بالمئة إلى 8755 نقطة في حين تراجع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.4 بالمئة إلى 743.38 نقطة.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار االيوم

                - استقر مزيج برنت فوق 103 دولارات للبرميل يوم الثلاثاء بفضل امال بتبني بنوك مركزية خطوات أخرى لتحفيز النمو الاقتصادي العالمي قبيل شهادة لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي بن برنانكي. ويقدم برنانكي تقرير السياسة النقدية نصف السنوي للكونجرس في وقت لاحق يوم الثلاثاء ويوم الاربعاء في ظل نمو ضعيف في الداخل وتفاقم أزمة الدين في اوروبا. وأعلن نظراؤه في الصين ومنطقة اليورو وبريطانيا بالفعل عن اجراءات تيسير نقدي لدعم الاقتصاد.
                ونزل سعر خام برنت 22 سنتا إلى 103.15 دولار للبرميل بحلول الساعة 0519 بتوقيت جرينتش بعد ان سجل ارتفاعا في أربع جلسات متتالية. وكان العقد ارتفع إلى 103.74 دولار وهو أعلى مستوى منذ أواخر مايو أيار.
                وتراجع الخام الامريكي الخفيف 26 سنتا إلى 88.17 دولار للبرميل بعد ان اغلق مرتفعا 1.33 دولار يوم الاثنين.
                وقال كن هاسيجاوا مدير مبيعات السلع الأولية في نيو إدج اليابانية "تركيز السوق على المزيد من اجراءات التيسير النقدي. إذا كان الاقتصاد العالمي يتباطأ يمكن أن نتوقع تباطؤ نمو الطلب على النفط ايضا."
                وتوقع هاسيجاوا ان يتحرك الخامان القياسيان في نطاق ضيق خلال الساعات الاربع والعشرين المقبلة حيث سيبقى برنت في نطاق بين 102 و104 دولارات وسيكون الحد الأعلى للخام الامريكي 90 دولارا والحد الأدنى 86 دولارا.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار االيوم

                  - قالت منظمة أوبك يوم الثلاثاء إن سعر سلة خاماتها القياسية ارتفع إلى 99.93 دولار للبرميل يوم الإثنين من 99.10 دولار يوم الجمعة الماضي. وتتكون سلة أوبك من 12 خاما هي مزيج صحارى الجزائري وخام جيراسول الأنجولي والخام الإيراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي والتصدير الكويتي والسدر الليبي وبوني الخفيف النيجيري والبحري القطري والعربي الخفيف السعودي ومربان الإماراتي وميري الفنزويلي وأورينت من الاكوادور.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق

                  يعمل...
                  X